موتورولا تتلقى الطلبات المسبقة لسلسلة ساعاتها الجديدة
آخر تحديث 14:14:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتميز بإضافات تقنية وتتوفر بلونين للرجال وواحد للنساء

"موتورولا" تتلقى الطلبات المسبقة لسلسلة ساعاتها الجديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "موتورولا" تتلقى الطلبات المسبقة لسلسلة ساعاتها الجديدة

الساعة الذكية لشركة "موتورولا"
برلين - جورج كرم


كشفت شركة "موتورولا" عن مجموعة جديدة من ساعاتها الذكية في مؤتمر "IFA" في برلين، وبدأت الشركة حاليًا في تلقي الطلبات المسبقة لمجموعة الساعات.

وتبدأ الأسعار من 229 إسترلينيًا في بريطانيا و299 دولارًا في الولايات المتحدة الأميركية، ويختلف السعر وفقا لموديل الساعة واختيارات العملاء، وتمثل هذه الأسعار تكلفة الساعة الرجالية ذات 42 مللي في حين تضيف "موتورولا" 30 إسترلينيًا و30 دولارًا عند اختيار الموديل النسائي من الساعة نفسها.

ويمكن للنساء الحصول على الساعة بسعر الساعة الرجالية عند تبديل اللون من الذهبي المائل للوردي إلى الفضي، وبالمقارنة يحظى الرجال باختيار لونين بشكل حر هما الأسود والفضي في حين تحظى السيدات باختيار واحد فقط.

وتواصلت جريدة "ميل أونلاين" مع شركة "موتورولا" لمعرفة سبب ارتفاع سعر الساعات النسائية وسبب إتاحة مزيد من الاختيارات للساعات الرجالية.

وأوضح متحدث باسم "موتورولا"، أنه سيكون هناك المزيد من الخيارات للنساء في الأشهر المقبلة مضيفًا: "السعر الأساسي للساعة النسائية من الجيل الثاني يبدأ من 229 إسترلينيًا في حالة الاستغناء عن اللون الذهبي المائل للوردي وهو السعر الأساسي للساعة الرجالية".

ويستطيع العملاء الذين يشترون الساعة اختيار اللون الفضي دون تكلفة إضافية، إلا أن اختيار اللون الذهبي المائل للوردي يجد إقبالًا كبيرًا من النساء كخيار أساسي أكثر من غيره من الألوان الأخرى المتوفرة، وعند إضافة التكاليف الإضافية يتساوى سعر الساعة الرجالية والنسائية ممثلًا في 309 إسترليني و399.99 دولارًا، أما الرجال الذين يرغبون في الحصول على الموديل ذات 46 مللي سيدفعون 349 إسترلينيًا في بريطانيا و449.99 في الولايات المتحدة.

وتعتبر مجموعة ساعات "موتورولا" الجديدة خلفا لمجموعة ساعات "موتورولا" الأصلية  "موتو 360"، وتتشابه الساعة الجديدة مع الموديل السابق لكنها تأتي بحجمين مختلفين للرجال وموديل خاص للمرأة وموديل ساعة رياضية، وتتميز الساعة الرياضية بوجود "GPS" مدمج داخلها لتتبع المسافات والتوقيت بشكل أكثر دقة.

وتضم موديلات الساعة الجديدة شكلًا دائريًا وأحزمة مختلفة مع تغير موضع أزرار النوم والتنبيه وموضع زجاج الساعة، ويتاح الإصدار الرجالي بحجمين هم 42 مللي و46 مللي، أما الموديل السابق فكان حجمه 20 مللي ويستخدم أحزمة بحجم 22 مللي، أما الموديل النسائي والساعة الرياضية فهي متاحة فقط بحجم 42 مللي.

وتستخدم المديلات الثلاثة من الساعة أنظمة تشغيل "أندرويد" ما يجعلها تتوافق مع أجهزة "أنرويد" و"iOS"، ويمكن لمن يرغبون في الحصول على الساعة الرياضية التسجيل حتى يتم إخبارهم فور وصول الساعة، ويتناسب أرخص سعر لموديلات الساعة الجديدة مع سعر الموديل القديم منها "موتو 360"، والذي يتساوى مع سعر أرخص ساعة من "آبل".

ويحظى الموديل الجديد من ساعة "موتورولا" بإمكانية تخصيص أعلى من خلال الأحزمة المصنوعة من الجلد والتي يمكن تبديلها في ثوان، كما يمكن للمستخدمين اختيار لون الأحزمة والزجاج ومواد الساعة ويتم تركيبها خصيصًا لهم في متاجر "موتورولا"، ويمكن للمستخدم استلام ساعته في غضون أيام قليلة.

ويأتي الموديل الجديد مع ميزة جديدة تتمثل في مساعدة الناس على الحفاظ على اللياقة البدنية من خلال عد الخطوات والسعرات الحرارية التي يحرقونها، كما تضم الساعة أجهزة استشعار أكثر دقة لتتبع معدل ضربات القلب ومعدل حرق السعرات الحرارية ومن ثم يترجم هذا إلى نصائح للتدريب.

ويفيد نظام "GPS" المدمج مع الساعة الرياضية في مزيد من التتبع للياقة البدنية لمن يرتديها حيث يمكن للمستخدم ترك هاتفه في المنزل مع استمرار متابعة السرعة والمسافة التي يقطعها، كما توفر الساعة إمكانية تخزين وتشغيل بعض المقاطع الموسيقية، ويمكن للمستخدم رؤية المعلومات الخاصة بالمقطوعة الموسيقية من خلال الشاشة من نوعية "AnyLight" التي توفر رؤية واضحة حتى في ضوء الشمس.

وتتشابه ساعة "موتورولا" مع ساعة "آبل" في تصميمها كجهاز دائم يعيش لفترة طويلة من خلال مادة السليكون الطاردة للعرق، وتحظى الساعات الجديدة من "موتورولا" بعمر أطول للبطارية وتزعم الشركة أنها يمكنها الصمود حتى يوم ونصف بالاعتماد على شحنة واحدة فقط في المتوسط.

وذكرت "موتورولا" لجريدة "ميل أونلاين"، عن الساعة: "عند تصميم الساعة النسائية وجدنا إقبالًا كبيرًا على اللونين الذهبي والذهبي المائل للوردي، بينما بقي اللون الفضي كلون أساسي ولذلك متاح اختياره بدون تكلفة إضافية، أما الإصدارات الذكورية فتحظى بألوان أكثر استقرارًا، ونتوقع توفير المزيد من الخيارات للإناث في الأشهر المقبلة".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موتورولا تتلقى الطلبات المسبقة لسلسلة ساعاتها الجديدة موتورولا تتلقى الطلبات المسبقة لسلسلة ساعاتها الجديدة



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates