موقع تويتر يواجه المنافسين من خلال زيادة إمكانياته
آخر تحديث 10:55:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تشمل تحميل فيديوهات بحد أقصى 30 ثانية

موقع "تويتر" يواجه المنافسين من خلال زيادة إمكانياته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موقع "تويتر" يواجه المنافسين من خلال زيادة إمكانياته

موقع "تويتر" يواجه المنافسين
لندن ـ سليم كرم

سوف يأتي تحميل فيديوهات التليفون المحمول وكذلك المحادثات الخاصة المباشرة في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر", وذلك لمواجهة المنافسين من خلال زيادة إمكانياته.وتتيح وظيفة الفيديو الجديدة للمستخدمين تحميل فيديو بمدة 30 ثانية متواصلة، والتي يمكن تشغيلها مباشرة في الجداول الزمنية "تايم لاين" الخاصة بها.وتسمح ميزة الرسائل المباشرة للمستخدمين بإجراء محادثات خاصة مع أصدقاء متعددين بعيدًا عن الكتابة على الملأ في الجداول الزمنية "تايم لاين", ويأتي ذلك التغيير بعد التحسينات الأخيرة التي أجريت على الرسائل المباشرة "DM"، بما في ذلك إمكانية إرسال الصور.

 

وصرحت شركة "تويتر": "قمنا بتصميم كاميرا خاصة بنا لتكون سهلة الاستخدام حتى يتمكن المستخدم من التقاط ومشاركة لحظات الحياة الأكثر إثارة فور حدوثها, وبعدد قليل من النقرات يمكنك إضافة الفيديو إلى المحادثات الجارية، وتبادل وجهة نظرك من الحدث الحي، وعرض اللحظات اليومية الخاصة بك فور حدوثها، من دون الاضطرار إلى ترك التطبيق, ويعد عرض وتشغيل ملفات الفيديو عملية بسيطة للغاية فقط يتم معاينة الفيديو من خلال صورة مصغرة له, كما يمكنك تشغيله بعد ذلك بنقرة واحدة فقط".

 

وسوف يتمكن مستخدمي "iPhone" من تحميل ملفات الفيديو من لفة الكاميرا، وسوف يتم تعميم تلك الميزة على مستخدمي "أندرويد" بعد فترة وجيزة، وذلك وفقًا لمدير منتج "تويتر"، زينين كامدار.

 

وأضاف كامدار: أما بالنسبة لطول الفيديو, فقد قمنا بعمل توازن مما يسهل عملية المشاركة على الناس, كما أنَّ طوله يساعد على عدم إيقاف مشاهدته من على الـ"تايم لاين".

 

وتأتي خدمة الرسائل المباشرة "DM" جنبًا إلى جنب مع تحميل الفيديوهات, وسيتمكن مستخدمي "تويتر" من إضافة متابعين متعددين لمجوعات الدردشة, والذين بدورهم يمكنهم إضافة أتباعهم بعد ذلك.

 

وترى الشركة أن تلك الميزة تتيح محادثة ذات خصوصية أعمق عن المحتوى العام في الموقع, فضلًا عن أنها سوف تنافس نظم المراسلات العملاقة مثل "واتس آب" التابع لـ"فيسبوك" وكذلك "هانغوت" التابع لشركة "غوغل".

 

وأكد كامدار: أننا لا نعتقد أن ذلك سوف يحل محل تطبيقات المراسلة الموجودة على هاتفك الذكي, ولكن باعتبارها وسيلة للتفاعل مع الناس لم تكن موجودة من قبل, هؤلاء الناس ربما لم تكن قابلتهم من قبل, أو لم تملك أرقام هواتفهم, ونعتقد بأنَّ امتلاك نوع من المحادثات الشخصية عن المحتوى العام الذي يتم طرحة على "تويتر" هو شيء يميزه, وسيكون جذابًا للمستخدمين.

 

وأعلن كامدار أنَّه تم الاستثمار بكثافة في الجانب العام من "تويتر" لفترة طويلة جدًا، والتأكد من أن تجربة الجدول الزمني "تايم لاين"، تلك الملامح والبحث، وكل هذه الأشياء تعد تجارب مفيدة وقوية.

 

وأضاف: "نستثمر في مساحة الرسائل الخاصة بشكل أكبر ونعتقد أنَّها تكمل كل العمل الذي قمنا به في الجانب العام".

 

لن يسعد الجميع بتلك الإعلانات, فيعاني مطوري التطبيقات الأخرى بالفعل من قيود على عدد من المستخدمين لديهم, الذين يتم منعهم بالتمتع من الميزة الجديدة عند إطلاقها.

 

وشدد كامدار أنَّ العميل والمطور يتمكنا من تشغيل الفيديوهات, وتسعى "تويتر" لإمداد الجمهور بمعلومات عن كيفية فعل ذلك قريبًا, أما بالنسبة لمجموعة "DM" لن يكن هناك إعلان بشأنها بعد.

 

وستكون تلك المميزات متاحة في الإصدار الأخير من تطبيق "تويتر" للموبايل, والموجود الآن في مخازن التطبيق لنظام "IOS" و"أندرويد".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موقع تويتر يواجه المنافسين من خلال زيادة إمكانياته موقع تويتر يواجه المنافسين من خلال زيادة إمكانياته



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates