نموذج دبي يبدأ تقييم مراكز الاتصال الحكومية في الإمارة
آخر تحديث 14:14:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يهدف إلى تطوير جودة الخدمات المقدمة لإسعاد المتعاملين

"نموذج دبي" يبدأ تقييم مراكز الاتصال الحكومية في الإمارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "نموذج دبي" يبدأ تقييم مراكز الاتصال الحكومية في الإمارة

نموذج دبي
دبي – صوت الإمارات

بدأ مركز نموذج دبي التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي عملية تقييم مراكز الاتصال الحكومية في إمارة دبي عن طريقجاء ذلك بعد طرح جائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية فئتين جديدتين لمراكز الاتصال وهما: فئة أفضل مدير مركز اتصال، وأفضل مركز اتصال، تكريمًا للجهود المبذولة في المراكز في سبيل تعزيز جودة الخدمات المقدمة وضمان تلبية احتياجات المتعاملين.
 
 وأوضحت مدير مركز نموذج دبي إيمان السويدي أن تقييم أداء مراكز الاتصال يسهم في مواكبة وتطوير جودة الخدمات المقدمة من قبل هذه المراكز في سبيل تحقيق الهدف الرئيسي منها وهو إسعاد المتعاملين، حيث تعتبر واجهة الجهات الحكومية من خلال الرد على استفسارات المتعاملين، وهي من أهم الركائز والأساسيات التي تسهم في ترسيخ عوامل النجاح في تقديم الخدمات من خلال تسهيل وتوضيح عمليات إنجاز معاملات الأفراد وذلك من خلال تفعيل كافة وسائل الاتصال التابعة لهذه الجهات الحكومية في دبي والتي دائماً ما تسعى لبناء علاقة تفاعلية إيجابية مع المتعاملين.
 
 وأضافت إيمان السويدي أن عملية التدقيق هذه تهدف للارتقاء بمستوى تقديم الخدمات والرد على كافة المتعاملين وفق منهجية تتيح تعزيز تجربة المتعامل للحصول على خدمة أفضل عبر قنوات التواصل التي يوفرها مركز الاتصال، وتعتبر هذه التجربة هي التجربة الحكومية الأولى في العالم لتقييم مراكز الاتصال والتي يديرها مركز نموذج دبي بالاستعانة بخبراء من عدة دول ذوي اختصاص في المجال، وقد تم ذلك مراعاةً للحيادية ونقل أفضل التجارب والممارسات العالمية.
 
 وأضافت السويدي تلقت مراكز الاتصال السبعة عشر، ما يقارب مليوني مكالمة في شهر حزيران/ يونيو، وحوالي 1.8 مليون مكالمة في شهر تموز/ يوليو، وما يربو على مليوني مكالمة في شهر آب/ أغسطس، والتي قام من خلالها موظفو هذه المراكز بالتواصل المباشر مع المتعاملين والرد على الاستفسارات وتقديم الخدمات على اختلافها. الزيارات الميدانية والالتقاء بمديري المراكز والموظفين والاطلاع على آليات العمل والنتائج التي تم تحقيقها ومدى الالتزام بتطبيق المعايير الموحدة لمراكز الاتصال ونظام التقييم التي تم إطلاقها هذا العام، بالإضافة إلى مدى الالتزام الشهري بتطوير ومراجعة تقارير الأداء والتقييم الذاتي.
 
 ويبلغ عدد المراكز التي يتم تقييمها من قبل مركز نموذج دبي هذا العام 17 مركزًا وهي التي تنطبق عليها معايير مراكز الاتصال، وتتمثل بـ: "5 موظفين مخصصين، ونظام توزيع الاتصالات الآلي ونظام إدارة علاقات المتعاملين أو كلاهما، و3,000 تواصل مع المتعاملين في خلال الشهر الواحد كحد أدنى".
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نموذج دبي يبدأ تقييم مراكز الاتصال الحكومية في الإمارة نموذج دبي يبدأ تقييم مراكز الاتصال الحكومية في الإمارة



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates