نمو مبيعات الهواتف الذكية في الإمارات بنسبة 10 خلال النصف الأول
آخر تحديث 14:14:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شركة سامسونغ تطلق جهازي غالاكسي نوت 5 وأس 6 إيدج

نمو مبيعات الهواتف الذكية في الإمارات بنسبة 10% خلال النصف الأول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نمو مبيعات الهواتف الذكية في الإمارات بنسبة 10% خلال النصف الأول

جالكسي أس 6 إيدج بلاس
دبي ـ صوت الإمارات

 نمت مبيعات الهواتف الذكية من الفئة الأولى، والتي يزيد سعرها على 1835 درهمًا "500 دولار" بنسبة 10% في الإمارات خلال النصف الأول من العام الحالي، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، حسب مدير مجموعة الاتصالات في سامسونغ الخليج للإلكترونيات هيثم ياسين.

وأضاف ياسين، في تصريحات على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب حفل إطلاق هاتفي "غالاكسي نوت 5"و"أس 6 إيدج بلاس" الجديدين أنَّ الهواتف الذكية من الفئة الأولى تستحوذ على 15% من إجمالي عدد وحدات الهواتف في الدولة، ونحو 45% من إجمالي قيمة المبيعات.

وأضاف أن الدراسات السوقية المستقلة عن سوق الهواتف المتحركة في الإمارات كشفت عن وصول الحصة السوقية لشركة سامسونغ على نحو 48% نهاية النصف الأول من العام الحالي.

وأشار إلى نجاح سامسونغ في مواكبة الاحتياجات المتجددة للعملاء من خلال إطلاق العديد من الإصدارات الجديدة مثل هاتفي "غالاكسي نوت 5"و"أس 6 إيدج بلاس" يضمن للشركة تعزيز حصتها في السوقين المحلية والعالمية.

وقال ياسين إن أسواق الهواتف الذكية في الإمارات وباقي دول الخليج تتميز بوجود مستهلكين يتسابقون على اقتناء الهواتف الحديثة ما يتسبب في كثير من الأحيان بنفاد الكميات المطروحة من الإصدارات الجديدة للهواتف المتحركة من هذه الفئة.

وأفاد بأن الإصدارات الأحدث من سلسلتي "أس"، و"نوت" تتصدر على نحو دائم مبيعات الشركة في أسواق الإمارات وباقي أسواق الخليج، مضيفًا أن مستوى المبيعات التي حققها هاتفا "سامسونغ أس 5"، و"نوت 4" بطرازيهما العادي و"إيدج" فاق جميع التوقعات المسبقة.

وأوضح أن هاتفي "جالكسي أس 6 إيدج بلاس" و"جالكسي نوت 5" سيتوافران في السوق المحلية ابتداء من 28 أغسطس الجاري، مشيرا إلى أن المؤشرات الأولية لاستفسارات العملاء تؤكد أن الإصدارين الجديدين سيشهدان إقبالا غير مسبوق مقارنة بالإصدارات الأخرى.

وأكد ياسين أن شركة سامسونغ قررت تخفيض أسعار الإصدارات السابقة وتحديدا هاتفي "جالكسي أس6" و"جالكسي أس6 إيدج بواقع 367 درهما لمواكبة العرض والطلب وتحفيز المبيعات بعد اطلاق الهاتفين الأحدث.

وأعلنت شركة سامسونغ الخليج للإلكترونيات أمس عن إطلاق الجيل الخامس من سلسلة "غالاكسي نوت" و "غالاكسي أس 6 ايدج+" في دول مجلس التعاون الخليجي.

وأضاف أنه تم تزويد غالاكسي نوت 5 وغالاكسي أس 6 إيدج+ بتقنية الشحن السلكي واللاسلكي السريع من سامسونغ، وتتوافق تقنية الشحن اللاسلكي المدمجة مع جميع وسادات الشحن اللاسلكية المتوفرة اليوم، التي تمكن المستخدمين من شحن أجهزتهم خلال 120 دقيقة أما الشاحن السلكي فهو الأكثر سرعة حيث يستطيع شحن كل جهاز بالكامل في حوالي 90 دقيقة.

وتم تطوير أحدث أجهزة سامسونغ لدعم خاصية "سايد سينك" التي تتيح تكامل الهواتف الذكية سلكيًا ولاسلكيًا مع أجهزة الكمبيوتر بما يسمح باتصال سلس بين الأجهزة وبفضل ميزة الكشف التلقائي والضبط التلقائي فائق السرعة، يمكن للمستخدمين ربط هواتف سامسونغ الخاصة بهم مع جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي لحظيًا، مما يسهل عملية الدخول إلى الملفات والبيانات عبر جميع المنصات والأنظمة التشغيلية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نمو مبيعات الهواتف الذكية في الإمارات بنسبة 10 خلال النصف الأول نمو مبيعات الهواتف الذكية في الإمارات بنسبة 10 خلال النصف الأول



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates