نوكيا بصدد العودة للسوق بعد الاتفاق مع مايكروسوفت
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العملاق الفنلندي أشاد بأفضل منتجاته 3210 ببطاريته

"نوكيا" بصدد العودة للسوق بعد الاتفاق مع "مايكروسوفت"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "نوكيا" بصدد العودة للسوق بعد الاتفاق مع "مايكروسوفت"

العملاق الفنلندي "نوكيا"
واشنطن - سليم كرم

أعلن العملاق الفنلندي "نوكيا"، الذي كان واحدًا من أكبر المنتجين للهواتف المحمولة في العالم، أنَّه بصدد العودة مرة أخرى لسوق الهواتف الخلوية بعد الاتفاق مع شركة "مايكروسوفت" للبدء في إعادة تصميم الهواتف مرة أخرى في العام 2016.
 
وكانت "ميكروسوفت" اشترت بعض أسهم الشركة المتعثرة "نوكيا" بقيمة 5,44 مليار يورو أي ما يعادل 4,6 مليار جنيه إسترليني خلال العام 2013، وذلك بعدما كانت الشركة تعاني من تدني في الأرباح في مواجهة منافسيها.
 
وأعلن الرئيس التنفيذي لشركة "مايكروسوفت" راجيف سوري، عن أنَّ "نوكيا" في سبيلها للعودة بقوة مرة أخرى، مستشهدًا في حديثه بهاتف نوكيا الذي لا يقاوم وهو "3210".
 
ويمتلك هاتف "آي فون 6" بطارية لا تستمر في البقاء ليوم واحد دون إعادة شحن مرة أخرى، كما أنَّ هاتف "سامسونغ S6" يمتلك بطارية ليست أفضل بكثير من نظيرتها في "آي فون 6" ولكن حينما ننظر إلي بطارية هاتف نوكيا 3210 نجد أنه يمكنها البقاء لمدة طويلة قد تصل لأسبوع أو ربما لأسبوعين بحيث يتوقف بقاء البطارية دون حاجة لإعادة الشحن على استهلاكها من قبل لعبة "الثعبان" الشهيرة.
 
ويتسم الهاتف بالصلابة بحيث لا ينكسر أبدًا، إذ كثيرًا ما نرى شاشات محطمة لهواتف ذكية يتخلص منها أصحاب المحال التجارية، إلا أنَّ هذا لن يحدث مع "هاتف 3210" الصلب الذي يزن 153 غرام.
 
ويمكن نجاة هاتف نوكيا من قنبلة ذرية أو زلزال أو من الاثنين مجتمعين. فإذا ما حاولت إلقاؤه علي الأرض فإنَّ الغطاء الخارجي سينفلت وتخرج البطارية من الهاتف ولكن قم بتجميع الهاتف مرة أخرى وأعد تشغيله وسترى أنَّ شيئًا لم يحدث للهاتف. وهناك نسخة أخري من الهاتف وهي 3310 التي جاءت أقوي من مثيلتها 3210.
 
ويأتي هاتف نوكيا 3210 بجميع الألوان، إضافة إلى الأغطية التي كانت تحمل ملصقات وأشكال متعددة وكذلك لوحة المفاتيح المطاطة الملونة وذلك على عكس الهاتف الجديد من "آي فون" الذي يأتي بألوان محدودة كالرمادي والذهبي.
 
وبالرغم من انتشار تطبيقات الألعاب على الهواتف الذكية إلا أنها لا تضاهي سحر لعبة الثعبان التي كانت تأتي ضمن هواتف نوكيا. فإذا كان هناك من يشعر بالحنين إلي هاتف نوكيا 3210 فهو متاح للشراء على الإنترنت عبر eBay إلى جانب الإكسسوارات المميزة الخاصة به.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوكيا بصدد العودة للسوق بعد الاتفاق مع مايكروسوفت نوكيا بصدد العودة للسوق بعد الاتفاق مع مايكروسوفت



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates