هواوي تطرح هاتفميت s بشاشة ميزان مقاومة للصدمات
آخر تحديث 12:13:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قبل أسبوع من كشف "آبل" لهاتفها المنتظر

"هواوي" تطرح هاتف"ميت s" بشاشة ميزان مقاومة للصدمات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "هواوي" تطرح هاتف"ميت s" بشاشة ميزان مقاومة للصدمات

"هواوي" تطرح هاتف"ميت s"
واشنطن - سليم كرم


أطلقت شركة صناعة الهواتف الصينية "هواوي" هاتفها الجديد "ميت s" الذي تعمل شاشته باللمس بقوة قبل أسبوع من كشف "آبل" عن هاتفها المنتظر.

ويضم هاتف "هواوي" الجديد منصات لتحمل الضغط الصلب على الشاشة التي تستخدم باعتبارها ميزانًا رقميًا، حتى أنه تم استخدامها لوزن برتقالة أثناء الحفل، فضلًا عن قدرة الشاشة على التحكم في المزيد من الخيارات والبرامج.

وجاء الإعلان عن الهاتف الجديد خلال مؤتمر صحافي رسمي لشركة "هواوي" في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية  "IFA" في ألمانيا، ومن المقرر وجود ثلاثة نماذج من الهاتف جديد هي "ستاندنر" و"بريميوم" و "الإصدار الذي يتحمل اللمس بقوة".

ولم تختلف المواصفات بين الإصدارات الثلاثة من الهاتف الجديد بما في ذلك شاشة بحجم 5.5 بوصة وكاميرا أمامية بجودة 8 ميغا بكسل و13ميغا بكسل للكاميرا الرئيسية، ويكمن الفرق الرئيسي في الألوان.

وسيكون إصدار "ستاندرد" متاحًا بألوان الشمبانيا والرمادي بسعة تخزينية 32 غيغا بايت، أما إصدار البريميوم فسيكون متاحًا باللونين الوردي والذهبي بسعة تخزينية 64 غيغا بايت، ويبلغ وزن الإصدارين 156غرامًا، ويعملان بنظام تشغيل أندرويد 5.1.1 و 3 غيغا من الرامات.

ويتوقع إتاحة الهاتف الجديد في 30 دولة بما فيها بريطانيا وفرنسا وألمانيا وجنوب أفريقيا والإمارات العربية المتحدة، ويمكن طلب الجهاز بشكل مسبق بداية من 15 أيلول/ سبتمبر، وتبدأ أسعار الجهاز من 649 يورو (475 إسترليني) لطراز 32 غيغا و 699 يورو (510 إسترليني) لطراز64 غيغا.

وأخبرت "هواوي" أنها ستعلن عن مزيد من التفاصيل حول هاتفها الجديد في وقت لاحق نهاية هذا العام بما في ذلك تاريخ الإصدار والسعر.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة ريتشارد يو ، أنَّه "كان هدفنا عند تصميم هاتف ميت s هو تقديم هاتف ذكي يوفر تجربة شخصية فريدة أكثر من كونه مجرد سلعة، ويستند الهاتف الجديد على وجهات النظر التي جمعناها عن التفاعل البشرى وخصوصًا اللمس الذي هو فعل طبيعي نقوم به لفهم عالمنا، ويعيد ميت s تعريف كيفية دمج تقنية اللمس في الهواتف الذكية وكسر الطريقة التقليدية للتحكم في الشاشة مع خلق تصور جديد للتفاعل بين الإنسان والآلة" .

ويشمل الهاتف الجديد عدة مواصفات ممثلة في تقوس الظهر حتى يكون سهل الحمل فضلًا عن ماسح ضوئي لبصمة الأصابع بشكل أكثر تقدما والتحكم المُفصل في الجهاز، وظهرت تقنية التحكم التفصيلي في جهاز "هواوي" P8 ما جعل التبديل بين التطبيقات والتقاط الصور أكثر سهولة.

ويمكن رسم "c" على شاشة الجهاز من خلال التحكم المفصل ووضع البرامج التي تحتاجها بحيث يمكنك الوصول غليها بمجرد الضغط المزدوج عليها، كما يضم الجهاز نسخة مطورة من برنامج بصمات الأصابع Fingerprint 2.0.

وكشفت "هواوي" أن تحديث برنامج بصمات الأصابع يسهل التعرف علي البصمات بنسبة 100%ن ويمكن استخدامه للسيطرة على شريط الإخطارات من خلال النقر المزدوج لأخذ الإخطارات غير المقروءة أو المرور عليه لمعاينة الصور أو تلقي المكالمات الهاتفية، وتحسن هذه الخيارات إمكانية التعامل مع الجهاز بيد واحدة.

وأفاد خبير الاتصالات في موقع KuSwitch.com، إرنست دوكو، أنه "من الممكن أن نجد منتجا يسرق أحد الأفكار من شركة آبل مثل تكنولوجيا قوة اللمس ولكن مفتاح النجاح يمكن في كيفية تطبيق هذا الابتكار، فالسماح للمستخدمين بالوصول إلى ميزات ووظائف مختلفة وفقا لمدى قوة الضغط الذي يقومون به على الشاشة سيفتح ثروة جديدة من التفاعل مع المستخدمين، ولكن الأمر متروك للمستخدمين بحيث يقرروا مدى فائدة قوة اللمس في خلق طريقة جديدة للتعامل مع الهواتف الذكية أم أنها مجرد وسيلة للتحايل".

وقدمت "هواوي" هاتفًا آخر هو G8 بشاشة حجمها 5.5 بوصة وبطارية بقوة 3000mAh، كما أعلنت الشركة عن موعد إطلاق ساعتها وتفاصيل عنها في المؤتمر العالمي للجوال في شباط/ فبراير، وتحظى ساعة "هواوي" بشاشة تعمل باللمس بحجم 1.4 بوصة مع جهاز استشعار لرصد معدل ضربات القلب وتعمل بنظام أندرويد ما يعنى أنها تعمل مع كل أجهزة أندرويد و  iOS أيضا.

ويصنع الإطار الخارجي للساعة من فولاذ مقاوم للخدش والصدأ، وهناك 40 وجهًا للساعة يمكنك الاختيار من بينها عند إطلاقها، وتتميز شاشة الساعة بجودة 400× 400 بيكسل ما يعطب درجة نقاء تقدر ب 286 لكل بوصة.
ومن المقرر إتاحة ساعة "هواوي" في أكثر من 20 بلدًا بما في ذلك الولايات المتحدة وبريطانيا والأرجنتين وأستراليا والبرازيل وكندا والدنمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا وهونج كونغ وإيطاليا واليابان والنرويج والفلبين وروسيا وسنغافورة وكوريا الجنوبية وأسبانيا والسويد وسويسرا والإمارات العربية المتحدة.

ويتم طرح الساعة للبيع في الولايات المتحدة في 17 أيلول/ سبتمبر، وسوف تتاح في الأسواق هذا الشهر في كندا وألمانيا وفرنسا واسبانيا وإيطاليا قبل طرحها للبيع في بريطانيا في تشرين الأول/ أكتوبر، وتبدأ أسعار الساعة من 399 يورو (295 إسترليني) للتصميم الكلاسيكي من الجلد، وهي بذلك تتساوى مع سعر ساعة آبل الرياضية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هواوي تطرح هاتفميت s بشاشة ميزان مقاومة للصدمات هواوي تطرح هاتفميت s بشاشة ميزان مقاومة للصدمات



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates