هواوي تعتلي عرش صناعة الهواتف الذكية في أوروبا للمرة الثالثة على التوالي
آخر تحديث 14:14:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشركة العالمية تثبت مجددًا ريادتها للمجال وحرصها على رضا الزبائن

"هواوي" تعتلي عرش صناعة الهواتف الذكية في أوروبا للمرة الثالثة على التوالي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "هواوي" تعتلي عرش صناعة الهواتف الذكية في أوروبا للمرة الثالثة على التوالي

الهاتف الذكي "P8"
واشنطن - رولا عيسى

حصلت الشركة الرائدة عالميا في مجال الهواتف المحمولة "هواواي"، على جائزة أفضل هاتف ذكي للمستهلك الأوروبي 2015 – 2016 من رابطة "التصوير والصوت الأوروبية"، عن الهاتف الذكي "P8"، في استمرار للنجاحات التي حققتها الشركة، حيث تعتبر هذه الجائزة الثالثة على التوالي التي تمنح الرابطة لـ"هواوي" عن هذه الفئة.

وبعد النجاح الذي حققه هاتف "هواوي P7" الحاصل على جوائز دعة، العام الماضي، يأتي هاتفها الجديد "P8" كتتويج لهذا النجاح من السلسلة ذات التراث الغني من حيث الأسلوب والأداء، فمع الهاتف الجديد تعمل الشركة مرة ثانية على إعادة تعريف سوق الهواتف الذكية مع سهولة الاستخدام والمواصفات التي تدهش وتلهم المستخدم، وتوفر له كل ما يحتاجه في هاتفه الذكي.

 ولهذه الأسباب أثنت الرابطة على "هواوي"؛ لتقديمها كاميرا ذات أداء متطور وتصميم راق على نحو مدهش يعطي هذا الجهاز مظهرًا راقيًا ومتطورًا ووفق سعر مناسب، كما سلطت الرابطة أيضًا؛ الضوء على سعة البطارية 2680 ميلي أمبير والعدسة f/2 المطورة لتعطي أداء أفضل في الضوء الخافت، فضلًا عن حجم الشاشة 5.2 بوصة، ونوعها IPS‐NEO التي تتسم بأعلى درجات النقاء.

ويسمح أداء الكاميرا التي تعمل في ظروف الضوء الخافت للمستهلك بأقصى طاقات الإبداع، عبر استخدام وسيلة للرسم بواسطة الضوء التي تأتي وفق صور مذهلة عالية التباين، والأفضل على الإطلاق مقارنة مع الهواتف الذكية الأخرى، ويتمتع الهاتف أيضًا بـتصميم الهوائي الثنائي المضغوط الذي يعمل وفق تكنولوجيا التحويل السريع التي تسمح له التعرف بذكاء على أفضل وضع لتقليل انقطاع المكالمات والحفاظ على شبكة أقوى.

 وأعربت الرئيس التنفيذي للتسويق في مجموعة أعمال "هواوي ديفايس" لأجهزة المستهلك غلوري تشانغ، عن سعادتها لهذا التكريم قائلة: "نحن نشعر بالفخر بعد حصولنا على هذه الجائزة، للمرة الثالثة على التوالي، وملتزمون في مواجهة جميع التحديات في هذه الصناعة وإحداث ثورة في استخدامات الهواتف الذكية، ويعتبر هاتف "هواوي  P8" أكثر الهواتف سهلة الاستخدام للمستهلكين في جميع أنحاء العالم."

وحصل هاتف هواوي أسند "P7" في آب/اغسطس 2014، على لقب أفضل هاتف ذكي للمستهلك الأوروبي للعام 2014-2015 من الرابطة التي أثنت عليه لما يتميز به من هيكل زجاجى فاخر وسعر متميز، فضلًا عن الكاميرا الأمامية ذات الثمانية مليون بيكسل، وجهاز الاستشعار الخلفي ذو الثلاث عشر مليون بيكسل الذي يتمتع بالفلاش والتطبيقات الداعمة له، ويباع في أكثر من 100 دولة حول العالم.

وتم طرح أكثر من سبعة ملايين وحدة منذ اطلاقه، وحصلت "هواوي" على جائزة أفضل هاتف ذكي للمستهلك الأوروبي 2013-2014 عن هاتف "أسندP6" والبالغ سمكه 6.18 مللي متر.

نبذة عن مجموعة أعمال "هواوي ديفايس" لأجهزة المستهلك
تنتشر منتجات وخدمات "هواوي" في أكثر من 170 دولة؛ لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزًا للبحث والتطوير في دول عدة، منها: ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأميركية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين.

وفي العام 2014 احتلت مبيعاتها من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي، وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمالها، وتقدم منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية، وتتمتع بخبرة تفوق 20 عامًا في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها في توفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك، من خلال عالم من واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين، تلبي عبرها حاجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هواوي تعتلي عرش صناعة الهواتف الذكية في أوروبا للمرة الثالثة على التوالي هواوي تعتلي عرش صناعة الهواتف الذكية في أوروبا للمرة الثالثة على التوالي



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates