استعداد شركة أبل لزيادة سرعة هاتف  إس أيه بشكل كبير
آخر تحديث 17:14:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عن طريق التحول إلى معالج آيفون 7

استعداد شركة "أبل" لزيادة سرعة هاتف "إس أيه" بشكل كبير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استعداد شركة "أبل" لزيادة سرعة هاتف  "إس أيه" بشكل كبير

أبل تستعد لزيادة سرعة هاتف آيفون "إس أيه" بشكل كبير
واشنطن - رولا عيسى

تُخطط شركة أبل لإطلاق نسخة مُحدثة من هاتف آيفون "إس أيه" من شأنها أن تجعله أسرع من أي وقت مضى ، وتتردد الشائعات بأنه في وقت لاحق من هذا العام ، وكان جهاز آيفون إس أي " iPhone SE" هو أقوى هاتف 4 بوصة عندما أطلق في عام 2016 ، والآن تستعد أبل لإمداده بزيادة سرعته بشكل كبير.

وسيأتي ذلك عبر تغيير شريحة A9 من 2015 ، والتي تُستخدم في هاتف آيفون إس 6 وإس أيه ، بأحدث شريحة A10 لعام 2016 ، والتى تُستخدم في آيفون 7 ، بالإضافة إلى معالج A10، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف الجديد مُجهز بنظام التشغيل " " iOS 11، كما قد يأتي بشاشة أكبر قليلًا بقياس 4 و4.2 بوصة.

وفي وقت سابق من هذا العام ، حدثت شركة أبل خيارات التخزين للجهاز لتصبح 32  غيغا بايت و128 غيغا بايت ، فيما بقى المعالج وغيره من المواصفات على حالها. ومن المتوقع أن تستعين الشركة بشركة ويسترون كورب، وهي شركة تعمل في تايوان لتصنيع الهاتف ، وفقًا لما ذكره موقع "" Focus Taiwan ، وقالت المصادر إنَّ شركة وسترون سوف تشحن الهواتف المُحدثة إلى سوق الهند أولًا، قبل تقديم المنتجات إلى المستهلكين في الأسواق الأخرى.

وتأمل الشركة في أن تُضاعف حصتها في سوق الهواتف في البلاد على مدى الأعوام الخمسة المقبلة ، ويأتي ذلك بعد أنَّ قال الرئيس التنفيذي لشركة أبل ، تيم كوك ، في دعوة للمستثمرين أنَّ الشركة قد خصصت المزيد من الطاقة والمال للنمو في السوق الهندية ، ويأمل في أن تصبح "الصين المُقبلة".  وقد أعدت الشركة بالفعل خط إنتاج جديد فى منشأة مدينة "بنغالور" ، وتقوم حاليًا بإجراء محادثات مع حكومة ولاية "كارناتاكا" للحصول على المزيد من الأراضي لزيادة قدرته للضعف أو ثلاث أضعاف.

ووفقًا للمصادر ، من المتوقع أن تبدأ ويسترون في شحن هاتف آيفون إس أيه الجديد، والذي من المتوقع أن يتوفر بأسعار مناسبة أكثر من هواتف آيفون الأكبر للكثير من المستهلكين الهنود ، في الربع الأول من العام المقبل. وكشفت أبل عن آيفون إس أيه في مارس/أذار 2016 في حدث في سان فرانسيسكو ، وكان أول هاتف 4 بوصة يتم كشف النقاب عنها منذ إصدار هواتف إس 5 وسي 5 ، فقد تراودت الأنباء عن أن جهاز آيفون إس أيه ، سيعمل بنفس أداء هاتف إس 6 ، وسيتلقي تحسينات عالية بالنسبة للبطارية ، على الرغم من أن أبل لم تقدم أي تفاصيل ، فيما يحتوي على كاميرا 12 ميغا بيكسل "أي سايت" مع فلاش True Tone ويمكنه التقاط فيديو 4K ، وسيطرح الهاتف القوي بسعر399 دولار فقط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استعداد شركة أبل لزيادة سرعة هاتف  إس أيه بشكل كبير استعداد شركة أبل لزيادة سرعة هاتف  إس أيه بشكل كبير



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد

GMT 00:44 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

توتنهام يخفض رواتب موظفيه بسبب فيروس كورونا

GMT 17:36 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 00:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

ليفربول يفكر في استعادة رحيم ستيرلينج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates