اكتشفي أسرار الرجل الحَمَل ومدى توافقه مع برجك قبل الارتباط به
آخر تحديث 03:04:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نصائح للإيقاع به ومعاملته عند الغضب والغيرة ورأيه في "الجنس"

اكتشفي أسرار "الرجل الحَمَل" ومدى توافقه مع برجك قبل الارتباط به

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اكتشفي أسرار "الرجل الحَمَل" ومدى توافقه مع برجك قبل الارتباط به

برج الحمل
القاهرة - صوت الإمارات

يتصف الرجل من مواليد برج الحمل، بأنه حنون وعاطفي ، جريء يقتحم المخاطر بشجاعة وهو من الشخصيات التي تقاتل بعنف ومستعد للتحدي مهما كانت النتائج، وهو عادة لا يتوقع الهزيمة ومعه لن تشعر اي امرأة بالملل، لكنه أيضًا لا يتوافق مع الكثيرين في بعض العلاقات كالزواج والصداقة والعمل والحب وغيرها فيما سيتم تناوله بالتفصيل في التقرير التالي.

صفاته الشخصية:
هو شخصية أنانية يحب ذاته بشدة اضافة الى اهتمامه بالمظاهر ويعشق حياة الترف والبزخ فهو لايهتم كثيرا بالثراء واكتناز المال بقدر اهتمامه بالمناصب والمراكز القيادية وأن يعيش حياة صاخبة ومثيرة وتتسلط الاضواء عليه وتلفه الشهرة من كل حدب وصوب. نراه كريم ومحترم ويقدر العائلة كثيرا ولوالدته مكانة خاصة في قلبه .
بالرغم من المظهر الصلب الذي يبدو عليه والرصانة والجدية في حديثه الا انه يملك مشاعر انسانية عميقة وروح طيبة وحنونة فهو مع زوجته أو حبيبته الانسان العطوف الرحيم يقدم لها كل ماتطلبه وتتمناه ويجعلها أميرة النساء ويحب أن يراها هكذا دوما ولكن بشرط الا تتدخل في اموره الشخصية او اليومية او تساله عن امواله ومصدرها ومن الممكن ان تحصل منه على الكثير اذا تعاملت معه بعطف وحنان وذكاء .

هو دائما بحاجة للاثارة ويحب ان تفاجئيه وتبهريه وكما قلنا يجب أن تحترمي استقلاليته والا يظهر لك جانبه الآخر العدواني الغاضب صاحب اللسان السليط والانتقادات اللاذعة والكلام الجارح المؤذي الذي قد يدمر علاقته بك نهائيا .

برج العروس المناسبة له:
الحمل: تستطيع أن تكون مولودة هذا البرج قوية نشيطة ودافئة وحنونة وكريمة كما توصف بأنها عنيفة متكبرة وذاتية التفكير ولديها اعتزاز كبير بنفسها وعلى رجل الحمل أن يحافظ على كرامتها ويظهر حبه لها، فالاثنان فلكيا متناغمان جداً ويحبان الحب والاستمتاع بسحره وتكون علاقتهما الحميمة أكثر من رائعة، وعليهما أن يراقبا أسلوب إنفاقهما وينظما الحياة اقتصادياً و ذلك بسبب طبيعتهما التي تميل للانفاق الكثير والتبذير كذلك لابد من مراقبة كل واحد منهما لتصرفاته مع الآخرين من الجنس الآخر حتى لا يتصادما بسبب احساس الغيرة وتملك الآخر لكي لا يتوها فى أحاسيس سلبية لايمكن التخلص منها بسهولة .

إقرا ايضًا:

تعرّف على أبرز المواصفات التي يتميّز رجل برج الحمل

الميزان: مولودة هذا البرج يسيطر عليها كوكب الزهرة مما يجعلها تبث الهدوء والسلام على نارية هذا الرجل حتى إنه قد يخجل من نفسه عندما يغضب أمامها وعليه أن يكون أكثر نضجا في مثل هذه الحالات ويبتعد عن أحادية الراي والتفكير معها وهي بالمقابل عليها أن لا تناقشه أثناء غضبه وتحد كثيرا من المجادلة، لأنه لا يملك القدرة على الجدال والنقاش كثيرا ، غموضها يغضبه ويوتره، و قد تكون غير واضحة وغير محددة فى عرض أمورها وذلك يستفزه و يثير ناريته الحارقة وغضبه عليها وبنفس الوقت لها القدرة على إثارة مشاعره العاطفية الدافئة.

القوس: مولودة هذا البرج يسيطر عليها كوكب المشتري الذي يتحكم في كل مجالات حياتها من الحظ والمرح والصحة والمال والتفاؤل والسعادة والنجاح والفرح ورجل الحمل هو رمز للفرصة الكبيرة في حياتها فهي تشترك معه في هذه الصفات وتكون حياتهما قمة بالاثارة ومليئة بالحوار والنقاش وأجواء السعادة والفرح وعليهما ان يبتعدا كل البعد عن الخلافات والمشاكل والغضب والعصبية التي تدمر كل ماهو جميل بينهما اضافة الى ان علاقتهما الحميمية تكون قوية ورائعة وتؤثر بشكل كبير وايجابي على ايقاع حياتهما معاً وكما ننصحهما بعدم الهدر والتبذير والعمل على انفاق المال في مكانه .

كيف توقعين رجل الحمل في حُبكِ:
الرجل من برج الحمل هو كالطفل العنيد المدلل يحتاج دائما للاهتمام و الرعاية ,لذا عامليه كما الاطفال و أظهري اهتمامك لكل تفاصيله. هو يحب لمن يستمع له , فكوني مستمعة جيدة خاصة عندا يتحدث عن مغامراته وبطولاته، وعندما يشعر ب مدى اعجابك به وانجذابك نحوه يصبح حينها مهووساً بك ويعشقك حتى الجنون .
حاولي ان تظهري الانثى الموجودة بداخلك والتي يبحث عنها ويطلبها ويهوى محاولتك إغراءه واثارته وننصحك ان تبتعدي عن محاولة استفزازه او اثارة غيرته هذا يبعده عنك ويختفي تماما دون عودة .

كيف تستطيعين لفت انتباه رجل برج الحمل :
يجذب رجل الحمل الآخرين بشخصيته القوية والمؤثرة، كما يتميز بأنه رومانسي ولا يحب التقليدية ويشعر بالملل بسرعة لذا احرصي على ان تكوني معه دوما حقيقية على طبيعتك دون اي تكلف او التظاهر بعكس شخصيتك او ما انتي عليه ، ولاتتردي في ان تظهري جانبك الجريء وشخصيتك القوية في حضوره فهذا يلفت انتباهه اليكي ويثير اعجابه بك واكثر مايجذبه صراحتك وخاصة بالتعبير عن مشاعرك تجاهه ولكن إياكي والكذب او اخفاء شيء عنه فذلك الأمر يكرهه كثيرا لذا احرصي ان تكوني واضحة وصريحة وصادقة معه .

يحب ان يستمتع بكل لحظة في حياته وينجذب اليكي اكثر عندما يشعر بقربك منه ودعمك له بكل نشاطاته واعماله ولاتخفي شغفك ورغبتك بالدخول في اي مغامرة معه وبهذا عزيزي تستطيعين ان تمتلكي قلبه للابد .

الرجل الحمل والغيرة :
يمتلك الرجل من هذا البرج شخصية عطوفة ورومانسية في الحب فهو يميل إلى حماية شريكته من كافة المخاطر ويخاف عليها من أبسط الأمور وينعكس ذلك على تصرفاته فهو يريد دائماً أن يعرف كل شيء عن حياتها وتتصاعد حدة الغضب لديه عندما يشعر أنه يتعرض للخيانة او الخداع من حبيبته لذلك يجب ان تكوني معه دائما صادقة وواضحة حتي لا تتملك الغيرة منه ويتحول إلى شخص أخر أكثر عصبية وتوتر وتتحول فيما بعد الى درجة الشك وعدم الثقة .
ويميل دائماً إلى إخفاء شعور الغيرة عن الأخرين فهو يرى أنها مظهر من مظاهر الضعف ولكن عندما يتخلل الشك والغيرة إلى داخله فانه يعبر عنها من خلال عصبيته الزائدة وصوته المرتفع وإنفعالاته الغاضبة على أبسط الأمور.

علامات وقوع رجل برج الحمل في الحب :
الرجل من هذا البرج لا يحب الغزل الصريح أو الواضح فهذا يدفعه للهرب والنفور أيضا هو شخص محب للغيرة والتملك لذا يجب ان تتعاملي معه بحذر نراه تارة شعلة حب متأججة وتارة أخرى هادئ المشاعر والعواطف ممايثير جنون شريكته لذلك ليس الشخص المثالي للمرأة الباحثة عن الاستقرار والسكون وعندما يقع في الحب يغرق به حنى الاذنين ويعيشه بكل تفاصيله ولايتخلى عنه بسهولة حتى لو أدت الظروف الى تكسره وتدميره .
رجل الحمل لايؤمن ب أنصاف الحلول يعبر عن حقيقة مشاعره وعواطفه ولامكان للوسطية في حياته ويكون للشريك كتاب مفتوح ويكشف نفسه له كلياً ويخلص له لأبعد الحدود ويكون صادق معه وأهدافه تتسم دوما بالنبل ولايسعى للعلاقات العابرة او يركض وراء غرائزه فالحب لديه مقدس ويحب ان تبادله المرأة تلك العواطف وتجذبه اليها طوال الوقت وتكون عند حسن ظنه للابد.
هو رجل لايحب السلطة بطبيعته و يعشق التمرد ويعتقد انه ذكي و متميز وبسبب هذا السلوك يتعرض للكثير من المشاكل بحياته فعليك عزيزتي الوقوف بجانبه ضد أعدائه والاشخاص الذين يكرههم و ان تكوني دائما السند الداعم له هذا يجعلكي تتملكين قلبه اكثر ويغوص في بحر عشقك .

قبل ان تفكري بالزواج من رجل برج الحمل هناك بعض الأسرار يجب عليكي معرفتها عنه:
أن تتعرفي على رجل من برج الحمل وتدخلي الى أعماقه ليس بالامر السهل كما تعتقدين فهو يحتاج لدراسة عميقة ودقيقة حتى تكتشفي الصفات التي يخفيها خلف الوجه الذي لايعطي أي علامات لحين دخوله بالحب الحقيقي الذي يغيره من خلال تعاملك معه بخطوات محسوبة.
بداية لاتبحثي معه عن الاستقرار فهو لايقع بالحب بسهولة كما ذكرنا سابقا ويفضل الدخول في علاقات عاطفية عابرة ولايأخد خطوة الزواج الا بعد فترة طويلة لذلك معظم مواليد برج الحمل يتزوج في سن مبكرة.
ان احبك هذا الرجل فهو سيحتويكي بحبه وحنانه واهتمامه لكنك تقعين وطأة حب التملك ويطلب منك الاخلاص في كل شيء ولايقبل بنظرة عابرة غير مقصودة لرجل آخر حتى لو كان من المشاهير على الرغم من أنه لايقدم لك الاخلاص المماثل بحجة ان مكانته الاجتماعية والمهنية تدفعه للتعامل بلطف مع النساء .
يتعمد الرجل من هدا البرج على الغاء شخصيتك بشكل غير مباشر كأن تحبي مايحب وتكرهي مايكره حتى وان كان من أصدقائك فهو يطلب ان تكوني داعم له في جميع قراراته بغض النظر عن آرائكي الشخصية.
يمنحك قدر كبير من الحرية بالاهتمام بمظهرك وأنوثتك لكن لاتحاولي ابدا السيطرة عليه وعلى حياته والتدخل في استقلاله فهو يحب العيش بحرية وهذا يتطلب منك التعامل معه بذكاء وحكمة فائقة .
اضافة الى أنه لايقبل ان تتفوقي عليه او ان تحتلي مركز او منصب اعلى منه شأنناً فهو يريد هذا المكان لنفسه فقط ولايقبل أن تكوني ذات شأن أعلى منه حينها يسعى لتدمير طموحك بسيطرته عليكي ويكتفي بك كأي شيء في أحد أركان هذا المنزل .

نصائح لكي تكسبي قلب رجل برج الحمل بسهولة :
ان هذا الرجل قد يبدو التعامل معه بسيطاً في البداية لكن في الواقع يحتاج لجهد كبير لذا إياكي عزيزتي التقليل من شأنه لانه لايتحمل الاهانة سواء من قريب او بعيد ويسعى دائما للحفاظ على مظهره أمام الآخرين وصورته لديهم ولن تكون ردة فعله جيدة معك وسيرد اعتباره بطريقة مزعجة جداً وقد تكون جارحة .
هو أيضا لايعرف الخسارة ولا مكان لها في قاموسه ولايقبلها ويجب أن تراه أنثاه الرجل الوحيد والمميز في كل شيء حتى ان خسر احذري ان تواجهيه بالخسارة لأنه لن يعترف بها أبدا، أكثر مايزعج برج الحمل الرجل ويكرهه هو الكذب ولا يلجأ له كثيراً ويعتبر الكذب خيانة عظمى واذا اكتشف انك تكذبين عليه فلن يكون لك مكان بحياته مجدداً .
أهم صفة لديه حبه لمعرفة كل شيء بداخله فضول كبير للتعرف على شخصيات جديدة وحوارات ونقاشات جدلية كثيرة فلا تري هذا الأمر تطفل منه لأنه يعتبر جزء هام من شخصيته.

كيف تتعاملي مع رجل برجل الحمل عندما يغضب:
“احذر الحليم إذا غضب” مقولة صحيحة بنسبة كبيرة ولكنها تنطبق أيضاً على رجل الحمل المعروف عنه الوداعة والطيبة والتحمل طوال الوقت ولكن في حالة الغضب ينقلب الوضع تماماً.
فهو من الأنواع القادرة على نسيان الحب وطيه في صفحة النسيان للأبد عندما يغضب ولذلك على شريكة حياة رجل الحمل تجنب كثير من الأفعال حتى لا تخسره وتظل باقية بين جداران قلبه.
الصدق من الأمور التي يعشقها رجل الحمل حتى وان كانت الحقيقة صادمة كوني صادقة معه وعليك بالمناقشة الجادة حتى يستوعب خطأك ويغفره .
لا يقبل أن يكون هناك منافس له في حياة حبيبته حتى وان كان عملها أو هواية تفضلها لذا كوني أكثر ذكاء من فرض الواقع عليه وتحايلي على الموقف بأن تجعليه من أولويات حياتك .
احذري التدخل في شؤونه العملية فهو لايقبل بهكذا تصرف مهما كانت الظروف وقد يخسر شريكة حياته اذا حاولت تجاوز الخطوط المسموح بها لذا عليكي أن تقدمي له النصح والمشورة بطريقة لطيفة وغير مزعجة .
كمان قلنا بداية هو قادر على تقبل الخطأ وغفرانه ولكن عند تكرار نفس الخطأ يجعله يرحل بلا عودة لانه يشعر حينها ان لا أمل من التفاهم مع هذه الانثى .
من المرفوض بالنسبة لديه عبارات التهديد والوعيد لانها تجعله أكثر عناداً وعصبية ويتمسك برأيه أكثر والأفضل بالتعامل معه الحوار والنقاش للوصول لحلول ترضي جميع الأطراف .

كيف تثيرين اهتمام رجل برج الحمل :
لكي تثيري اهتمام رجل برج الحمل بداية يجب أن تكوني أنثى مثيرة وان يستقبل منك علامات الاعجاب والغزل سواء بالكلمات او النظرات او لغة الجسد .
يجب ان يرى أيضا الجانب العقلاني المفكر لديك فهو يحب المرأة التي تستطيع ان تتحداه في كل الأمور وتثير انتباهه وتنافسه .
عند لقاءك به كوني واثقة وذكية وبارعة وجربي ارتداء فستان جميل جذاب مع قليل من المكياج فهو يحب المرأة التي تظهر أنوثتها من خلال ملابسها .
يحب رجل الحمل ان يكون محط الانظار ويثير اعجاب ممن حوله ولا مانع ان تعبري له عن اعجابك من خلال الاطراءات والمجاملات اذا كنتي تشعرين انه يستحق ذلك لكن دون مبالغة .
عبري عن وجهة نظرك معه بطريقة تجعل النقاش ممتعا ولأنه يحب ان تنتهي الحوارات دوماً بصفه لذا احرصي في النهاية على التأكيد ان الخلاف في وجهات النظر لايفسد الود بينكما .
حاولي ان تكوني مغامرة بتجربة كل ماهو جديد وابتعدي عن التصنع وكوني عفوية وتقبليه كما هو بكل عيوبه ومميزاته .
اجعلي احساسه بالرغبة في الوصول اليك واستشعار حبك بشكل أعمق فهو يحب فكرة السعي وراء الاشياء التي يحبها وسيزيد حبه لك عندما يجد اهتماماً أكبر منك بأدق تفاصيله .
تجنبي ان تقيدي حريته بملازمته دائماً او وجودك بقربه طول الوقت ودعيه يعلم بأنك تقدريه وعززي غروره واجعليه يشعر باحتياجك له وبأنه ااشخص الوحيد القادر على مساعدتك .

برج الحمل الرجل والجنس:
رجل برج الحمل هو من أكثر الرجال شغفاً وحباً للجنس. الجنس يجلب له السعادة فهو يجد فيه متعة كبيرة . لا يتردد الحمل الرجل من الدخول في أكثر من علاقة قي ذات الوقت . يبحث الرجل الحمل عن المرأة المثيرة التي تستطيع أن تشعل حماسته وتفاجئه دائماً بكل ما هو مثير. إذا شعر برج الحمل بالملل فسرعان ما يبحث عن إمرأة جديدة.

العلاقة الجنسية حاجة أساسية في حياته، تساعده على تصريف طاقته الفائضة، وعلى التعبير عن نفسه بصورة واضحة بدون تجميل ودبلوماسية. بالنهاية هة رجل بارع في الحب والجنس، ويمكن أن يقيم علاقات جنسية دون الوقوع في “شرك” الغرام.

توافق برج الحمل الرجل مع باقي الابراج:

الحمل: كلاهما يريد السلطة والفوز بالمناصب، ويقومان باللازم للتقدم المستمر، وعلى كل منهما أن يكون متفهّماً للآخر حتى يحافظا على هذه العلاقة المتميزة، كما أن سرعة توافقهما تجعل العلاقة أكثر انسجاماً وتناغماً والثقة المتبادَلة تؤدي إلى تفاهم أعمق. الرجل الحمل لا يتنازل أبداً، ولا يقبل بأن يُسيطَر عليه. أمّا المرأة الحمل فلا تتحمّل بأن تُحرم من حريّتها، وتواجه كلّ أنواع الديكتاتوريّة من قبل الحبيب. 

الثور: رفقتهما متجانسة ومتناغمة وناجحة. يسعدان معاً ويحصدان النجاح والازدهار، فالحمل يُخلِص للثور إذا أعطاه الاستقرار واهتم به وضمّه إليه. باختصار، إنّهما يُشكّلان زوجين ملائمين ومتناسقين جدّاً.

الجوزاء: يتسم الجوزاء بالإسراف .وفي نفس الوقت فإن علاقة الحمل بالجوزاء تتسم بعدم الاستقرار .كما أن مولود برج الحمل غالبا ما يصاب بالملل من اهتمام الجوزاء الزائد به, إذا ما وقع خلاف معيّن فهو سيكون خلافاً سريعاً ومن دون عواقب، فكلاهما يميل إلى المسامحة أكثر منه إلى التجريح.

السرطان : “علاقة حذرة ومحيّرة..” إن هذه العلاقة تأخذ طابع الحذر؛ فالحمَل لا يدرك حقيقة السرطان لأن هناك قِسمَين: الأول خجول متردّد والثانى صريح إيجابيّ، فهما على النقيض وقد يحتار الحمل في شخصية السرطان هل هى حورية أم ساحرة أم فراشة أم حيوان شرس ؟! وفى نفس الوقت فإن السرطان لا يفهم طبيعة نفسه

الاسد: يبحثان عن آفاق جديدة، وطباعهما اجتماعية ولهما عدد كبير من المصالح المشتركة، وهذه العلاقة مثالية؛ فمولود الأسد ينبهر بالجاذبية التي يتمتع بها الحمل، إنهما مثاليان لبعضهما البعض، إجتماع هذين البرجين الناريين إيجابيّ ما دام كلّ من الزوجين لا يُحاول السيطرة على الآخر.

العذراء: العلاقة بينهما يسودها الحب والغرام؛ فمولود برج العذراء يعطي مولود برج الحمل اهتماماً كبيراً للشؤون الغرامية، وهما يتمتعان بنفس المستوى الفكري، وإذا أرادا الانسجام فعليهما إزالة العقبات ليتكيّفا قدر المستطاع، والفتاة من برج العذراء هي اكثر من يجذب الرجل من برج الحمل.

الميزان: علاقتهما تتمتع بسحر، ويرجع هذا إلى أن الميزان يملك قدراً كبيراً من الجاذبية وقوة الشخصية، كما أنه غير ثرثار، ويتمتع ببصيرة نافذة ويزن كل كلمة ورأي من أجل الوصول إلى أصدق النتائج، عدوانية الرجل الحمل تثير قدرات الميزان الحسية.يوميات حبكما قد تكون غير عادية فكلاكما يحب الحياة الاجتماعية والترفيهية.

العقرب: يتمتع العقرب بإجادة تمثيل الأدوار المختلفة والنجاح في الوصول إلى أهدافه بفضل إرادته القوية وتفكيره العميق وحبّ التملّك والقوة والكبرياء والصدق، بينما يتمتع الحمل بالجاذبية سواء في الملابس أو الحديث أو التصرفات، الرجل من برج الحمل متسلّط وفخور ، يُواجه امرأة لا تقبل الخضوع، وإنّما تبحث عن السيطرة والتملّك.

القوس: تختلف شخصية القوس عن شخصيات الأبراج الأخرى؛ فهي تتمتع بالاستقامة في طبعها ،وهي نفس الصفات التي يتمتع بها الحمل ويحبان السير في خطّ مستقيم ويكرهان اللفّ والدوران، وإذا استطاع الحمل أن يفهم القوس جيدا فإن العلاقة ستكون ممتازة، ولكن صدق القوس أحيانا ما يربك الحمل.
الجدي : مولود الجدي شخصية اجتماعية ومنفتحة على العالم وكذلك الحمل، وهما يشعران بالمسؤلية ولكنهما عنيدان،ولكن بينما يسعى الحمل إلى التقدير المعنوي نجد الجدي يبحث عن الأرباح المادية. لمرأة الجدي عملية، جدية وحسّاسة ، وتكون قلقة وخائفة أمام الرجل الحمل الذي قد تجد فيه نقصاً في النضج واستخفافاً في تحمّل المسؤوليّات.أما هو، فمن الممكن أن ينجذب نحو هذه المرأة التي قد لا تظهر له أيّ حنان أو عاطفة.

الدلو: أعطِني حريّتى، أطلق يديّ…أولاً!” علاقتهما علاقة غير عادية، هادئة ولكنها خيالية، لا تخلو من الأحداث الهامة، وكلاهما من المصنَّفين بالتقدمية والنشاط العام، وعلاقتهما تتميز بالإثارة إذا فهم كل منهما حاجة الآخر الأساس، المرأة الدلو حرّة بطبعها وطموحة، ولكنّها أحياناً شاردة الفكر ومضطربة.بينما الرجل الحمل بحاجة دائمة إلى مَن يعتني به ، وكلّ منهما حيويّ ومفعم بالنشاط .

الحوت: يتمتع برج الحوت بغموض وسحر أخّاذ، وهذا يلفت انتباه الحمل، فأكثر ما يلفت نظر الحوت للحمل قوة الشخصية والشجاعة والذكاء. و الحمل يجد سعادته في إحساسه هذا، وتزداد ثقته بنفسه فيُصبِح بالفعل أقوى وأفضل من قبل. بينما يتميز برج الحوت بالرقة وهدوء الأعصاب، سيقوم مولود برج الحمل بسحب مولود الحوت خارج عزلته وسيكون بدوره منوم مغناطيسيا بسبب عاطفة الحوت المغوية والغامضة. 

قــــــــــــــــد يهمــــــــــــك ايضـــــــــــــــــا

 طريقة رائعة ستساعدك على اكتشاف البرج الأنسب للزواج والحُب

بُرجك سيُحدد وجهتك المفضلة للسفر خلال 2019

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشفي أسرار الرجل الحَمَل ومدى توافقه مع برجك قبل الارتباط به اكتشفي أسرار الرجل الحَمَل ومدى توافقه مع برجك قبل الارتباط به



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة - صوت الإمارات
العبايات تحديدا تعتبر الراعي الرسمي لأناقة عاشقات الموضة خلال الشهر الرمضاني في كل عام، فهي لا تفارق خزانة أي نجمة ترغب في التألق وإبراز أناقتها بأسلوب محتشم، سواء في حفلات السحور أو السهرات الخاصة، فقد خطفت العديد من الفنانات ومدونات الموضة الأنظار بأناقتهن بستايل العبايات الشرقية الأنيقة التي اتسمت باللمسة المعاصرة أيضا، وظهرت البعض منهن في فعاليات رمضانية خاصة بدور أزياء راقية، وهذه لمحة عن اختياراتهن التي ستلهمك بلا شك للتألق أمام ضيوفك أو في التجمعات العائلية أو مع الأصدقاء خلال هذا الموسم الرمضاني. إطلالة ريم السعيدي في حفل إفطار العارضة التونسية ريم السعيدي شاركت متابعيها منذ ساعات صورا جديدة، استعرضت من خلالها إطلالتها الرمضانية التي تألقت بها أثناء حضورها الافطار الذي نظمته دار Oscar de la Renta مع منصة التسوق الإلك�...المزيد

GMT 02:31 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح للحفاظ على نظام غذائي متوازن خلال رمضان
 صوت الإمارات - نصائح للحفاظ على نظام غذائي متوازن خلال رمضان

GMT 02:52 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

"هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"
 صوت الإمارات - "هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"

GMT 21:29 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

نادين نجيم بإطلالات أنثوية ساحرة

GMT 20:37 2015 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

وفاة مسؤول كبير في الحزب الحاكم في كوريا الشمالية

GMT 10:59 2013 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

مدحت تيخا:العمل مع نورالشريف شهادة نجومية

GMT 15:21 2012 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

بيروت تستضيف معرض الكتاب الدولي للمرة الـ 56

GMT 23:06 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

أيمن ناصر يتصدر "حواجز الشارقة" الصيفية

GMT 20:54 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

ريهام عبدالحكيم تشارك في افتتاح مهرجان الموسيقى

GMT 06:33 2016 الأربعاء ,27 تموز / يوليو

New York Fashion Week

GMT 21:16 2013 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

السجن 35 سنة لأميركي من أصل باكستاني متهم في هجمات مومباي

GMT 11:08 2013 الثلاثاء ,30 تموز / يوليو

ناتاشا هينستريدج تطلب الطلاق رسميًا من زوجها

GMT 16:31 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 27 فبراير / شباط 2024

GMT 04:52 2022 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

صحة القلب مرتبطة بالعلاقة الزوجية

GMT 19:29 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العقرب السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 14:28 2020 الثلاثاء ,28 كانون الثاني / يناير

تحويل مذكرات الفنانة ماجدة إلى عمل فني

GMT 15:15 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الاقتصاد المستدام في الإمارات وجذوره التاريخية

GMT 11:39 2019 الإثنين ,29 تموز / يوليو

أشهر الوجهات السياحية للسفر في عيد الأضحى 2019

GMT 17:23 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشفي أفضل الأماكن لقضاء شهر عسل مميز في سويسرا

GMT 20:58 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

26 % نموًا بحركة المسافرين عبر مطار دبي ورلد سنترال

GMT 00:30 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة أنغام تنتهي من تسجيل أغنية جديدة من ألبومها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates