تلغرام يطرح تغييرات كبرى لإنشاء مجلدات دردشة ورموز للـكورونا
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في محاولة مثالية للتعامل مع الحِمل المتزايد من الرسائل

"تلغرام" يطرح تغييرات كبرى لإنشاء مجلدات دردشة ورموز للـ"كورونا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تلغرام" يطرح تغييرات كبرى لإنشاء مجلدات دردشة ورموز للـ"كورونا"

تطبيق التراسل الفوري المشفر "تلغرام"
واشنطن - صوت الإمارات

طرح تطبيق التراسل الفوري المشفر "تلغرام" تحديثا يقدم تغييرات كبرى في شكل وتقنيات التطبيق، وتمثَّلت أبرز تلك التغييرات في تقنية جديدة لإنشاء مجلدات لأرشفة الدردشات المهمة، بالإضافة إلى رموز تعبيرية جديدة كليا لفيروس كورونا.

وقالت تلغرام وفقًا لموقع "تايمز نيوز ناو"، "إن تقنية مجلدات الدردشة ستكون مثالية للتعامل مع الحمل المتزايد من الرسائل، سواء المرتبطة بالعمل أو الدردشات الشخصية".

ويمكن إنشاء مجلدات الدردشة عن طريق الضغط على الإعدادات ثم اختيار قنوات أو أشخاص وستجد أيقونة جديدة اسمها Chat Folders، وبمجرد اختيار القناة أو الشخص داخل مجلد الدردشة ستظهر لك في بداية التطبيق.

وتقول "تلغرام" عن التحديث الجديد "إذا كان لديك عدد كبير جدًا من الدردشات، يمكنك الآن فصل المرح عن العمل أو الأشياء العائلية عن الأشياء المدرسية - ثم التمرير بين علامات التبويب للوصول بسرعة إلى أي من الدردشات الخاصة بك".

وتابعت، "يمكنك تضمين أو استبعاد جميع الدردشات من نوع معين، مثل القنوات، أو غير المقروءة - أو واحدة تلو الأخرى. تصبح المجلدات متاحة في الواجهة عندما تكون قائمة الدردشة طويلة بما يكفي لبدء التكدس."

كما أن تحديث تلغرام منح أيضا المستخدمين إمكانية وضع دردشات مثبتة بعدد غير محدود في الدردشات، حتى تتأكد من أن المستخدمين لا يشعرون بالارتباك من تلك الخواص الجديدة.

وأضافت تلغرام أيضا خاصية جديدة في تحديثها، وأطلقت عليها الدردشات المؤرشفة، والتي تسمح بإخفاء بعض المحادثات من العرض، وكل ما على المستخدم أن يفعله هو تمرير محادثة إلى اليسار لتنتقل إلى مجلد الدردشات المؤرشفة، في حال ظهر إشعار جديد لتلك الدردشة ستخرج من مجلد الأرشفة، إلا إذا كان المستخدم قد كتم صوت تلك المحادثة.

كما يمكن من خلال تحديث تلغرام إخفاء المستخدم للأرشيف، عن طريق تمرير مجلده يسارا، ويمكن مشاهدته مرة أخرى بسحب الشاشة لأسفل، وأضافت تلغرام في التحديث الجديد أيضا "رسوم متحركة" للتسجيل الصوتي أو رسالة الفيديو، والتي يمكن أن تجعل التسجيل أكثر مرحا.

وخصصت تلك التقنية الجديدة لمستخدمي نظام تشغيل "أندرويد" فقط، كما أضافت أيضا تلغرام في تحديثها الجديد رموز تعبيرية جديدة "إيموجي" خاصة بفيروس كورونا، والتي تحث الأصدقاء للبقاء في المنزل أو البقاء في أمان؛ بالإضافة إلى ذلك، تضيف تلغرام أيضًا، تقنية النرد المتحرك حتى يتمكن الأشخاص من جعل الدردشات أكثر إثارة للاهتمام مع لعبة جماعية، وكل ما عليك سوى نشر النرد المتحرك في دردشة جماعية للبدء في لعبة مثيرة بين الأصدقاء.

قد يهمك ايضا:

«وان بلس» تطوّر زجاجاً خاصاً يُخفي عدسات الكاميرا

تجهيز «ساعة أبل» لالتقاط صور الشاشة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تلغرام يطرح تغييرات كبرى لإنشاء مجلدات دردشة ورموز للـكورونا تلغرام يطرح تغييرات كبرى لإنشاء مجلدات دردشة ورموز للـكورونا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates