تنبّؤات بحدوث انقراض جماعي للأنواع البيولوجية التي تقطن الأرض
آخر تحديث 02:50:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ينتج بسبب نشاط الإنسان ويُهدد الثدييات خلال 50 عامًا

تنبّؤات بحدوث انقراض جماعي للأنواع البيولوجية التي تقطن الأرض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تنبّؤات بحدوث انقراض جماعي للأنواع البيولوجية التي تقطن الأرض

كوكب الأرض
كوبنهاجن - صوت الإمارات

تنبّأ علماء جامعة آرهوس الدنماركية، بحدوث انقراض جماعي خلال عشرات السنين، لجميع الأنواع البيولوجية التي تقطن كوكب الأرض.

ويتوقّع العلماء في مقال نشرته مجلة Proceedings of the National Academy of Sciences، أن الانقراض الجماعي يُهدد الثدييات، وبالدرجة الأولى الضخمة منها. ولإعادة التنوع المختلف لهذه الكائنات التي قد تزول من على سطح الأرض، نحتاج إلى مليون سنة.

وجاء في المقال: "خلال 50 سنة المقبلة، يبدأ الانقراض التدريجي وصولًا إلى زوال الأحياء نهائيًا. وسيكون من غير المحتمل استعادة هذا التنوّع البيولوجي".

وتوصّل العلماء إلى هذا الاستنتاج بعد دراستهم وتحليلهم لمعلومات بشأن تغير البيئة الطبيعية. ويرون أن سبب انقراض هذه الأنواع هو نشاط الإنسان.

يذكر أن الاتحاد الدولي لحماية البيئة أصدر قبل 10 سنوات بيانًا تضمن معلومات تفيد بأنه، خلال بضعة عقود، ستفقد الأرض 99.9% من الكائنات المُهددة بالانقراض.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنبّؤات بحدوث انقراض جماعي للأنواع البيولوجية التي تقطن الأرض تنبّؤات بحدوث انقراض جماعي للأنواع البيولوجية التي تقطن الأرض



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates