غوغل تحظر تطبيقًا شهيرًا على أندرويد لمستخدمي هواتف هواوي قريبا
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"غوغل" تحظر تطبيقًا شهيرًا على أندرويد لمستخدمي هواتف هواوي قريبا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "غوغل" تحظر تطبيقًا شهيرًا على أندرويد لمستخدمي هواتف هواوي قريبا

شركة غوغل
واشنطن ـ صوت الامارات

من المنتظر أن يتوقف تطبيق شهير على متجر "غوغل بلاي" (Google Play)، عن العمل في عدد من أجهزة أندرويد قريبا، ومن بينها بعض أجهزة هواوي.وحذر الخبراء من أن بعض الأجهزة من شركة الهواتف الذكية العملاقة، هواوي، قد لا تتمكن قريبا من تشغيل تطبيق "غوغل ديو" الشهير.وذكر موقع "إكسبريس" البريطاني أن هواتف هواوي الأحدث قد تفقد قريبا الوصول إلى تطبيق محادثات الفيديو، وذلك لأن غوغل غيّرت، حسبما ورد، متطلبات تطبيق "الرسائل" حتى لا يعمل التطبيق على "أجهزة غير معتمدة" (uncertified devic)، والذي سيبدأ تطبيقه بحلول 31 مارس المقبل.

وستندرج أجهزة هواوي الأحدث ضمن هذه الفئة بعد أن تم وضع صانع الهواتف الذكية الرائد في القائمة السوداء للتجارة الأميركية المعروفة باسم Entity List في مايو 2019.وستتأثر أجهزة مثل P40 Pro وMate 40 Pro بهذا التغيير. وذكر موقع 9to5Google، أن آخر تحديث لتطبيق "غوغل ديو" الإصدار 123، قدم إشعارا يحذر المستخدمين المتأثرين الذين سيفقدون الوصول إلى التطبيق.وتقول الرسالة: "سيتم إيقاف ديو قريبا. ونظرا لأنك تستخدم جهازا غير مدعوم، فسيقوم ديو بإلغاء تسجيل حسابك على هذا الجهاز قريبا. نزِّل Clips وسجل المكالمات لتجنب فقدها".ولذلك، إذا كان لديك جهاز "غير معتمد" (uncertified) لاستخدام خدمات "غوغل بلاي".

فإن الوقت ينفد للاستخدام وللاستمتاع بما يقدمه تطبيق "غوغل ديو".وبخلاف تنبيه رسائل غوغل السابق المرسل إلى المستخدمين الذي يحدد 31 آذار  تاريخا لحظر الخدمة، لا تذكر رسالة "غوغل ديو" متى تفقد الأجهزة "غير المدعومة" (unsupported) إمكانية الوصول إلى التطبيق.

قد يهمك ايضا:

محرك بحث غوغل يبدأ في اختبار "الوضع المظلم"

فرنسا تغرّم «غوغل» 1.1 مليون يورو بسبب «تصنيف مضلل» للفنادق

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوغل تحظر تطبيقًا شهيرًا على أندرويد لمستخدمي هواتف هواوي قريبا غوغل تحظر تطبيقًا شهيرًا على أندرويد لمستخدمي هواتف هواوي قريبا



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates