متجر غوغل بلاي تعيد حذف تطبيق توتوك ورسالة هامة إلى المستخدمين
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

أوضحوا أنه لا يزال متاحاً على هواتف سامسونغ وهواوي

متجر "غوغل بلاي" تعيد حذف تطبيق "توتوك" ورسالة هامة إلى المستخدمين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - متجر "غوغل بلاي" تعيد حذف تطبيق "توتوك" ورسالة هامة إلى المستخدمين

تطبيق توتوك
واشنطن - صوت الامارات

أعاد متجر «غوغل بلاي» حذف تطبيق «توتوك» للاتصال المجاني الصوتي والمرئي مجدداً من المتجر، بعد ستة أسابيع تقريباً من إعادته مرة أخرى، بينما لايزال التطبيق غائباً عن متجر «أبل» للتطبيقات.

وقال مستخدمون لتطبيق «توتوك»إن التطبيق قد اختفى من متجر «غوغل»، وأنه عند محاولة الاتصال باستخدام التطبيق تظهر رسالة للمستخدم، تخيّره بين استخدامه أو حذفه من على الهاتف.

وأعرب مؤسسو تطبيق «توتوك»، في رسالة وجهوها اليوم للمستخدمين، عن قلقهم وخيبة أملهم الشديدة لما وصفوه بالهجوم الجديد على التطبيق.

وأوضحوا أن التطبيق لايزال متاحاً على هواتف سامسونغ وهواوي وتشاومي واوبو، بينما يستطيع بقية مستخدمي هواتف «اندرويد» إنزال التطبيق من الموقع الرسمي لتطبيق «توتوك».

وأوضحوا أنه لا يوجد أي مبرر قانوني للحظر الجديد على «توتوك»، وأن الحظر المفاجئ في غياب أي أسباب أو دلائل يظهر عدم عدالة «غوغل» و«أبل» تجاه المستهلكين، وأن دورهم كمنافسين ومشغلين في الوقت ذاته لابد أن يثير المخاوف والقلق بين المنظمين في القطاع.

ونوه مؤسسو التطبيق إلى أنه بعد نجاح التطبيق في ربط عشرات الملايين من البشر عبر أكثر من 100 دولة، ليصبح واحداً من أكثر التطبيقات نمواً، يصبح التطبيق عرضة مرة أخرى لعاصفة من الاتهامات والأكاذيب الجديدة، على حد قولهم.

ولفتوا إلى أن مستقبل الشركة في خطر، نتيجة للإجراءات التي تتخذها «غوغل بلاي» و«أبل بلاي»، وأن الحظر المفاجئ على «أبل» و«غوغل» يؤكد عدم عدالة الشركتين.

وأكد مؤسسو التطبيق التزامهم بجميع الالتزامات في ما يتعلق بحماية خصوصية وأمن بيانات ومعلومات المستخدمين، وأن هذا الاأمر يعد أولوية أولى لهم، في الوقت الذي أشاروا فيه إلى أن مستقبل الشركة التي تقوم بتشغيل التطبيق في خطر، نتيجة للإجراءات التي تتخذها «غوغل» و«أبل»

وكان بعض مستخدمي التطبيق على متجر «غوغل» قد تلقوا تحذيرات على هواتفهم بأن تطبيق «توتوك» قد يضر بالأجهزة، وأن التطبيق يسعى إلى التجسس على المعلومات الشخصية للمشتركين.

وكان متجرا «أبل» و«غوغل» قد حذفا التطبيق في الـ22 من ديسمبر الماضي، إلا أن «غوغل» أعادته مرة أخرى منذ نحو ستة أسابيع

قد يهمك ايضا

"غوغل" تعلن مواصلة العمل على أجهزة "هواوي" رغم القيود الأميركية

"فيسبوك" يفرض قواعد صارمة على خدمة البث المباشر

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متجر غوغل بلاي تعيد حذف تطبيق توتوك ورسالة هامة إلى المستخدمين متجر غوغل بلاي تعيد حذف تطبيق توتوك ورسالة هامة إلى المستخدمين



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates