ريلمي تطلق ساعة ذكية جديدة في مصر تراقب الأكسجين في الدم
آخر تحديث 17:59:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ريلمي تطلق ساعة ذكية جديدة في مصر تراقب الأكسجين في الدم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريلمي تطلق ساعة ذكية جديدة في مصر تراقب الأكسجين في الدم

شركة ريلمي الصينية
واشنطن - صوت الإمارات

أطلقت ريلمي الصينية أحدث إصداراتها من الساعات الذكية realme Watch S في مصر، والتي تعد جزءا مهما من استراتيجية إنترنت الأشياء.ويعد الطرح الجديد خطوة جديدة تؤكد بها ريلمي سعيها لتنفيذ استراتيجيتها وأهدافها التوسعية في طرح أكثر من 100 منتج إلكتروني تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء، الخاصة بالشركة وهي ربط عدة أجهزة عن بُعد لسهولة تشغيلها دون فتح الهاتف الذكي بما تعرف الاستراتيجية ب1+4+N بحيث يمكن للمستخدم إدارة جميع هذه الأجهزة والتحكم فيها من هاتفه الذكي.  

ساعة realme الذكية realme Watch S تحمل شعار "أذكى طول الوقت" بشاشة لمس ملونة سريعة الاستجابة ذات سطوع تلقائي تتغير حسب مستوى الإضاءة في المكان حتى وإن كان في ضوء الشمس الساطع،.وتأتي الشاشة بقياس 3.3 سم (1.3 بوصة) بدقة 360 * 360 بكسل (278 بكسل لكل بوصة) بما يوفر تأثيرًا بصريًا أكثر وضوحاً، بالإضافة لطبقة حماية "كورينج جوريلا" 2.5D Corning Gorilla ، مع إطار من الألمونيوم ، وأكثر من 100 وجه للساعة لتوفير أشكال عصرية للساعة عبر OTA سيتم إضافتهم لاحقًا.

رعاية طبية كاملة
لا يتوقف دور ساعة realme Watch Sعند معرفة التوقيت بل يصل الأمر لحد قيامها بدور طبيبك الخاص، حيث تعمل على مراقبة معدل ضربات القلب لحظة بلحظة، وكذلك مراقبة مستوى الأكسجين في الدم، والذي يتطلب للكشف عنه معدات طبية ، غير أنه مع ساعة realme Watch S، أصبح يمكن مراقبة الأكسجين في الدم في أي وقت.

 كما تقوم الساعة بتنبيهك حال ارتفاع أو انخفاض أي منهما، بما يضمن مراقبة حالتك الصحية باستمرار، ومراقبة الخطوات، والتذكير بعدم الحركة، ومراقبة النوم وغيرها، بالاضافة لــ 16 وضعا مختلفا لمتابعة الأنشطة الرياضية.

مميزات ذكية
ويمكن لساعةrealme Watch S أن تعمل لمدة 15 يومًا متصلة، بفضل بطاريتها الكبيرة ذات سعة 390 mAh،والتي يمكن شحنها بنسبة 100٪ خلال ساعتين فقط عن طريق قاعدة الشحن المغناطيسية، كما يمكنها التعامل مع جميع الإشعارات الخاصة بمختلف التطبيقات الموجودة على الهاتف، وعرض جميع المكالمات والرسائل النصية القصيرة ورسائل تطبيقات الجهات الخارجية، كما يمكن توصيلها بالعديد مع الهواتف الذكية من realme.

ويمكن لـ realme Watch S إلغاء قفل الهاتف تلقائيًا عند الاقتراب، وهو أمر مريح وسريع، خاصة في ظل الظروف الحالية وارتداء أغلب المواطنين لكمامة الوجه في هذه الأيام، بالإضافة لقدرتها على تشغيل وإيقاف الموسيقي عن بُعد في الهاتف ، كما تدعم الكاميرا عن بُعد، بحيث يمكنك التقاط صور لنفسك حتى عندما تكون بمفردك، فضلا عن ميزة رفض المكالمات عند الاتصال بالهاتف الذكي المقترن بالساعة.

مكونات تصنيع فائقة الجودة
وتأتي realme Watch S بمكونات تصنيع عالية الجودة فالجسم مصنوع من سبائك الألومنيوم 6063 بقوة عالية وكثافة منخفضة، مما يجعلها قوية وخفيفة الوزن، فيما يأتي حزام الساعة من مادة السيليكون السائل المتين خفيف الوزن وصديق البشرة. ويتوفر باللون الأسود.

وقـــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــــضًأ :

تسريبات تكشف عن أول هاتف ذكي في العالم بمعالج Helio G35 من ريلمي الصينية

ريلمي تعتزم طرح أحدث هواتفها منخفضة التكلفة خلال الأسبوع المُقبل

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريلمي تطلق ساعة ذكية جديدة في مصر تراقب الأكسجين في الدم ريلمي تطلق ساعة ذكية جديدة في مصر تراقب الأكسجين في الدم



قفطان مغربي على طريقة النجمات لتتألقي بإطلالات استثنائية

لندن - صوت الإمارات
أصل القفطان المغربي قفطان مغربي للبنات أقمشة قفطان المغربي فاخرة ارتداء المرأة الخليجية للقفطان المغربي تختار العديد من النساء المغربيات ارتداء القفطان المغربي في المناسبات العامة والخاصة، فهو يعتبر زي رسمي للأناقة والاحتفال، فلا يختلف أي أحد على روعة وجمال القفطان المغربي، بألوانه المختلفة والمميزة، وتصميماته التي تتنوع ما بين التقليدي وما بين العصري، فهو إلهام لكثير من مصممي الأزياء حول العالم. يعتبر قفطان مغربي واحد من أقدم الألبسة التقليدية في المغرب، والتي بدأت في الظهور في عهد السلطان المغربي أحمد المنصور الذهبي، والذي بدأ في الانتشار بالأندلس، حيث كانت تنتشر موسيقي "زرياب" في هذا الوقت مع بداية القرن التاسع، حيث ظهر القفطان لأول مرة على يد المغاربة الذين طردوا من الأندلس في القرن الخامس العشر، وظهر في مدن ...المزيد

GMT 23:14 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

أحدث اتجاهات ديكور جدران المنزل لعام 2021
 صوت الإمارات - أحدث اتجاهات ديكور جدران المنزل لعام 2021

GMT 03:19 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي
 صوت الإمارات - إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:08 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

ديكورات باللون الأخضر في غرف النوم لمظهر هادئ
 صوت الإمارات - ديكورات باللون الأخضر في غرف النوم لمظهر هادئ

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates