غوغل تطرح نظارات كمبيوترية في الأسواق خلال أيام
آخر تحديث 14:07:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمكنك من إجراء مكالمات الفيديو بشاشة عالية الوضوح

"غوغل" تطرح نظارات كمبيوترية في الأسواق خلال أيام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "غوغل" تطرح نظارات كمبيوترية في الأسواق خلال أيام

نظارات كمبيوترية تطرحها "غوغل" خلال أيام
واشنطن ـ عادل سلامة

تطرح "غوغل" نظاراتها الإلكترونية الجديدة للبيع في الأسواق خلال أيام، حيث حان الوقت للحصول على ذلك الكمبيوتر القابل للارتداء مقابل 800 جنيه إسترليني (ما يعادل 1.224.90 دولار).وكشفت "غوغل عن مواصفات نظاراتها الكمبيوترية الجديدة، التي يصل تباين شاشتها إلى مستوى تباين شاشة 25 بوصة عالية الوضوح، يشاهد بها المستخدم من على بعد 8 أقدام، وأنه سيتوجب على مستخدم تلك النظارات شحنها يوميًا ويقوم مستخدم الكمبيوتر القابل للارتداء من "غوغل" بتحميل التطبيق الخاص بالنظارات على جهاز الهاتف الذكي الخاص به والذي لابد  وأن يكون من نوع يعمل بنظام تشغيل أندرويد.ومن المقرر أن يكون هناك رقم كودي يجب على المستخدم مسحه في النظارات، حتى يتسنى له ربطها بحسابات "غوغل"، كما تتميز النظارات بأنها قياس واحد يتناسب مع كل الأحجام، إلا أن لها مخادع لحماية الأنف بمقاسين مختلفين لتتناسب مع حجم الأنف.وأعلنت "غوغل" تفاصيل العرض على شاشة النظارات الإلكترونية، أما ذاكرة الكمبيوتر القابل للارتداء فتصل إلى 12 جيجا بايت، تتصل بخدمة Google Cloud لتخزين البيانات، فيما أطلقت على نظاراتها الجديدة اسم "Google Glass"، مؤكدة أن سعة البطارية قد لا تكفي لأكثر من يوم واحد مما يتطلب شحنها يوميًا، كما يمكن إجراء مكالمات الفيديو وعرض مقاطع الفيديو، وهي التطبيقات التي تزيد من استهلاك الطاقة، ولأنها تكنولوجيا حديثة وغير مسبوقة، كان لابد لها من أن تثير الجدل حيث قامت مجموعة من المحتجين الإلكترونيين تستهدف الشركة، صاحبة أكبر محرك بحثي في العالم ومشروعها الجديد. وتعمل هذه المجموعة بشكل مجهل حتى تؤمن أعضاءها، الذين يسعون طوال الوقت إلى منع "غوغل" من مراقبتهم على الإنترنت، حيث أعلنت المجموعة التي أطلقت على نفسها اسم "Stop The Cyborgs"، أنها تقاوم اختراق "غوغل لكل الحسابات والبيانات الموجودة على حسابات التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني، مؤكدةً أن النظارات الجديدة ستساعد على تحول العالم إلى مكان لا أهمية فيه، ولا حماية للخصوصية.

غوغل تطرح نظارات كمبيوترية في الأسواق خلال أيام

 

غوغل تطرح نظارات كمبيوترية في الأسواق خلال أيام

 

غوغل تطرح نظارات كمبيوترية في الأسواق خلال أيام

 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوغل تطرح نظارات كمبيوترية في الأسواق خلال أيام غوغل تطرح نظارات كمبيوترية في الأسواق خلال أيام



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates