حذاء جديد ومريح من مواد مُعاد تدويرها يسمى كروسكيكس
آخر تحديث 15:12:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منافس بلاستيكي جديد لـ"كروكس" في سوق النعال القبيحة

حذاء جديد ومريح من مواد مُعاد تدويرها يسمى "كروسكيكس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حذاء جديد ومريح من مواد مُعاد تدويرها يسمى "كروسكيكس"

حذاء جديد ومريح من مواد مُعاد تدويرها يسمى "كروسكيكس"
واشنطن ـ عادل سلامة

أصبح لـ"كروكس" منافسًا جديدًا في عالم الأحذية القبيحة، وهو نوع جديد من الأحذية بدأ في الظهور حديثًا صُنع من البلاستيك الخفيف المثقب بألوان متوهجة. يعتمد هذا النوع من البلاستيك على إعادة التدوير لمنتجات البلاستيك المستعملة، حيث يتم طحنها للحصول على مسحوق مركب البلاستيك ELA الذي عكف على اختراعه إريك ساليغومب،ا حتى توصل إلى المركب الذي صُنع منه هذا الحذاء الجديد.
وعن اختراعه، يقول ساليغومبا إنه كان هناك نوع واحد فقط من الأحذية البلاستيكية القبيحة هو "كروكس"، والذي هيمن على السوق بالكامل، وهو ذلك النوع المصنع من مركب البلاستيك الرديء EVA الناتج عن خلط عدد من بقايا أنواع مختلفة من بقايا المنتجات البلاستيكية المُعاد تدويرها.
وأشار أريك أيضًا إلى أن مشروعه الجديد الذي يتضمن صناعة أحذية مريحة من مواد مُعاد تدويرها يحتاج إلى تمويل حتى يتمكن من طرحه في الأسواق كمنافس قوي لـ"كروكس".
تعتبر هذه النوعية من الأحذية من أكثر النوعيات التي توفر الراحة لمرتديها، إلا أنها في الوقت نفسه لا يمكن الظهور بها في العديد من المناسبات، حيث لا يعتبر ارتداؤها من الأمور اللائقة أو الشائعة بعيدًا عن المنزل.
ومن جهته، قال المطور لهذا النوع الجديد من الأحذية المريحة إنه استهدف صناعة حذاء مريح رياضي عملي ومتعدد الاستخدامات، وهو الأمر الذي استغرق أربعة أعوام من فريق العمل حتى تم الانتهاء منه.
أما الصورة النهائية للحذاء الجديد، فهي عبارة عن حذاء مصنوع من ثلاث مكونات أساسية في شكل طبقات تعلو بعضها بعضًا، لتوفير أكبر قدر ممكن من الراحة وامتصاص الصدمات، بالإضافة إلى الألوان المتوهجة التي تتوافر في الحذاء، وإمكان استخدام بعض الإكسسوارات التي تمكن الاستعاضة بها عن قبح الحذاء وتحسين مظهره بعض الشيء.
أطلق فريق العمل على الحذاء الجديد اسم كروسكيكس (Crosskix) بينما أطلق على الإكسسوارات كروسبيتس (Crossbits)، وهي عبارة عن بعض الدمى صغيرة الحجم المستوحاة من أفلام الرسوم المتحركة، بالإضافة إلى بعض الأشكال الأيقونية.
ويعتبر "كروسكيكس" من الأحذية متعددة الاستخدامات، حيث يوفر تهوية جيدة للقدمين، فكونه مصنوعًا من البلاستيك، يمكن استخدامه في المشي أثناء المطر وغير ذلك من الظروف المناخية التي تتسبب في وجود مياة على الأرض.
كما يمكن استخدامه أثناء السباحة والغطس وأثناء الرحلات الشاطئية، بالإضافة إلى ارتدئه أثناء القيام بالأعمال التي تتطلب استخدام المياه مثل غسيل السيارت.

حذاء جديد ومريح من مواد مُعاد تدويرها يسمى كروسكيكسحذاء جديد ومريح من مواد مُعاد تدويرها يسمى كروسكيكس

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حذاء جديد ومريح من مواد مُعاد تدويرها يسمى كروسكيكس حذاء جديد ومريح من مواد مُعاد تدويرها يسمى كروسكيكس



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 00:03 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

مانشستر يونايتد يحدد بديل بول بوجبا

GMT 08:57 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

ميسي يعود لتدريبات برشلونة قبل مواجهة دورتموند

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates