إل جي تطرح نيكسوس 4 في الأسواق المغربية قريباً
آخر تحديث 14:14:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد توقيعها عقد شراكة مع "داتا بْلَس" لعرض هواتفها

إل جي" تطرح "نيكسوس 4" في الأسواق المغربية قريباً"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إل جي" تطرح "نيكسوس 4" في الأسواق المغربية قريباً"

إل جي" تطرح "نيكسوس 4" في الأسواق المغربية قريباً"
الدار البيضاء ـ سمية ألوكاي

   يُطْرح قريباً في الأسواق المغربية الهاتف النقال الجديد سمارت فون "نيكسوس 4 " لشركة إل جي بعد شراكة بين هذه المؤسسة وشركة داتا بْلَس التي تُعتَبَر مَصْدَراً مُستورِداً وموزِّعاً للأنظمة المكتبية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.    وقال نائب مدير إل جي موبايل في الشرق الأوسط وأفريقيا محمد علي اليسير لـ"مصر اليوم" إن هذه الشراكة داعمة ومثمرة تهدف إلى تقوية وجود منتجات إل جي في السوق المغربي والأفريقي اعتماداً على منتجات ذات تكنولوجيا عالية، وقال "بعد غياب عامين عن المغرب قرّرنا أن نؤسس إل جي من جديد ونعرض الموديلات المهمة كلها التي نعمل عليها عالمياً، و"داتا بلاس" كان هو الخيار الصحيح والاستراتيجي حتى نتمكن من الرجوع إلى المغرب مرة أخرى، ولأن "داتا بلاس" شركة قوية في المغرب ولها علاقات مع الشركاء كافة، فكانت هي الخيار الطبيعي لنا لنأتي ونُثَبِّت أقدامنا من أول وجديد ونصل إلى هدفنا الذي هو 10 % من حصة السوق، ونعتزم تحقيق هذه النسبة إن شاء الله في آواخر العام الجاري ومطلع العام المقبل".
   وأضاف اليسير "عقدنا هذه الشراكة مع مؤسسة تستثمر وتعتمد على كفاءات وأناس مؤهلين لدخول السوق في المغرب ونحن نستثمر من ناحية الميزانية حتى نستطيع المنافسة في السوق المغربي بعد هذا الغياب ونخلق وعياً لدى المستهلك بصيحة منتجات إل جي موبايل وبخاصة وأننا نضع نُصْب أعيننا مجموعة من الانتظارات".
   واعتبر مدير عام مجموعة "داتا بْلَس" محمد شكيب الريفي، أن اختيار هذه الشراكة له ما يبرره فهي شراكة على حد قوله أكثر من استراتيجية على اعتبار أن سوق الاتصالات داعم ومحتضن لمختلف الموزعين ومنتجات إل جي لها مكانتها في السوق العربية والعالمية، وأشار إلى أن الرهانات الكبرى في مجال الاتصالات تفرض اعتماد معايير دولية عبر خلق هواتف ذكية ومتجددة من أجل الاستجابة لمتطلبات المستهلك المغربي، وأوضح أن الأمر يُحَتِّم ضمان خدمة ذات جودة عالية تأخذ بعين الاعتبار التطور الحاصل في مجال الاتصالات وتضمن للفاعلين مكانة ضمن كبريات أسواق الاتصالات.
   ووعياً بأهمية سوق الاتصالات في المغرب وأفريقيا وقَّعت العام الماضي، شركة داتا بْلَس، ومؤسسة إل جي موبايل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، شراكة تحدد فيها داتا بْلَس موزعاً وحيداً لمنتجات هواتف إل جي في المغرب وفي أربع دول أفريقية وهي موريتانيا، الغابون، مالي وبوركينا فاسو.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إل جي تطرح نيكسوس 4 في الأسواق المغربية قريباً إل جي تطرح نيكسوس 4 في الأسواق المغربية قريباً



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates