شركة بريطانية تطور يد صناعية لتسمح بارتداء خاتم الزواج
آخر تحديث 01:31:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

على غرار التي ظهر بها بطل فيلم Terminator

شركة بريطانية تطور يد صناعية لتسمح بارتداء خاتم الزواج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة بريطانية تطور يد صناعية لتسمح بارتداء خاتم الزواج

يد صناعية لارتداء خاتم الزواج
لندن ـ كاتيا حداد

قام أحد الأشخاص ويدعى لوك ميدلاند بتركيب يد اصطناعية تستجيب لتقلصات العضلات، و تنتج حركتها بناء على رغبة المستخدم في القيام بشيء. وُلد ميلاند بدون يده اليسرى، وتأقلم على العيش بدونها، إلا عندما أقدم على الزواج، فرأى أن هناك ضرورة لوجود هذه اليد لارتداء خاتم الزواج. واستعان ميلاند بالفعل بيد صناعية إلكترونية مصنوعة من ألياف الكربون على غرار اليد التي ظهر بها بطل فيلم  Terminator، وقام بتركيب اليد الجديدة منذ سبعة أشهر. وتسمح اليد الجديدة لميدلاند (31 عاما) بالقيام بجميع المهمات اليومية من الإمساك بالأشياء والتحرك بها ونقلها وممارسة بعض الأعمال البسيطة. كان ذلك منذ سنوات عندما رُكبت اليد الإلكترونية للمرة الأولى في ذراع ميدلاند، إلا أنه بعد مرور ست سنوات على زواجه، اكتشف أن خاتم الزواج ينزلق من إصبعه الصناعي فبادر على الفور بمطالبة الشركة المصنعة ليده Bebionic3 Myoelectric بإجراء تعديل على يده الصناعية الإلكترونية التي بلغت تكلفتها 10 آلاف جنيه إسترليني. شركة بريطانية تطور يد صناعية لتسمح بارتداء خاتم الزواج وقامت الشركة بخلع اليد وإجراء التعديل الذي يسمح بتثبيت خاتم الزواج عليها، وإعادة تصميمها حتى لا ينزلق خاتم الزواج منها مرة ثانية. وقامت الشركة بتصغير الخاتم بعض الشيء وإعادة تثبيته جيدًا في الإصبع الصناعي الإليكتروني حتى يتسنى لميلاند الاحتفاظ بالخاتم طوال الوقت في إصبعه الصناعي حتى عند خلع هذه الأداة التعويضية. شركة بريطانية تطور يد صناعية لتسمح بارتداء خاتم الزواج وبعد إجراء التعديلات على التصميم، أعرب ميدلاند عن سعادته لأنه تمكن من ارتداء خاتم الزواج مرة ثانية حيث يفضل هو وزوجته أن يرتدوه طوال الوقت لإظهار الالتزام والولاء لبعضهما بعض، ولأنه يعني الكثير بالنسبة لهما حيث يعتبران خواتم الزواج من الأشياء الخاصة جدًا في حياتهما. كما أعرب ميدلاند عن شكره وتقديره لمُصنِع اليد الإلكترونية على ما قام به من جهود ساعدته على الاحتفاظ بالخاتم طوال الوقت لما له من مكانة خاصة لديه. وكان الرجل قد استخدم الكثير من الأطراف الصناعية قبل ذلك، حتى تقدم بطلب إلى مستشفى العظام الوطني الملكي لتركيب أحد يد صناعية إلكترونية في العالم، وهو ما حدث بالفعل منذ سبعة أشهر بالإضافة إلى قيام المصنع بإجراء التعديلات التي طلبها المستخدم البريطاني وتنفيذها بالكامل الخميس الماضي.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة بريطانية تطور يد صناعية لتسمح بارتداء خاتم الزواج شركة بريطانية تطور يد صناعية لتسمح بارتداء خاتم الزواج



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 02:20 2019 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 صوت الإمارات - عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

نجم كرة سابق يدعو محبيه إلى "الليلة الأخيرة"

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates