منظار تصويب جديد للأسلحة النارية  باستخدام آي فون وآي بود
آخر تحديث 18:37:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يحتوي على إمكانية تمشيط المكان و تكبير صورة الهدف

منظار تصويب جديد للأسلحة النارية باستخدام "آي فون" و"آي بود"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منظار تصويب جديد للأسلحة النارية  باستخدام "آي فون" و"آي بود"

منظار تصويب جديد للأسلحة النارية
واشنطن ـ عادل سلامة

تمكن المخترع الأميركي غيسون جيدنغ من تطوير جزء إضافي يمكن إلحاقه بالسلاح الناري الآلي، تستطيع من خلاله استبدال منظار السلاح الناري بجهاز "iPhone"، وباستخدام تطبيق "Inteliscope"  الموجود على الهاتف الذكي iPhone"" التصويب على الأهداف وتكبير الصورة للحصول على قدر أكبر من الدقة في التصويب، إضافة إلى إمكانية تمشيط المكان الذي يحتوي على الأهداف المراد إصابتها. كل ذلك عبر كاميرا الـ"iPhone"  دون أن يتحرك مستخدم السلاح من مكانه.
هذا وقامت شركة "بإيدوها" بتطوير هذه الأداة الصغيرة التي توصل السلاح الناري بالهاتف الذكي، وبدأت بالفعل في قبول طلبات الشراء مقابل 46 جنيه إسترليني مع البدء في شحن المنتج المطلوب في حزيران/ يونيو المقبل. ويمكن تثبيت الأداة المشغلة لتطبيق الـ iPhone""، والتي أطلقت عليها الشركة اسم ""Inteliscope  في أنواع عدة من البنادق الآلية بما في ذلك Picatinny" "، "Weaver"  و "Heckler & Koch HK416" إضافة  إلى إمكانية تشغيلها عبر iPhone""  أو "iPod".
يذكرأن المخترع غيسون جيدنج الذي توصل إلى تطوير هذه الأداة الجديدة، وهو صاحب اختراعات عديدة منها لوحة المفاتيح متعددة التي تعمل باللمس مصنوعة من الزجاج ولوح اللمس الزجاجي أيضًا، وهي المنتجات التي أُطلق عليها الاسم التجاري لوميناي (Luminae
استغرق تطوير هذا الاختراع 10 أسابيع وهو مصنوع من البلاستيك الصلب عالي الاحتمال مع تصنيع الحافظة الخارجية من المطاط، ويمكن نزع أداة التصويب من البندقية مع الفوهة مع إمكانية عرض الصورة بالشكلين الأفقي والرأسي حسب الوضعية التي يريدها مستخدم السلاح الناري.
كما زُود المنظار الجديد بكاميرا يمكن للمصوب تحريكها بإبهامه بينما تستخدم كاميرا الهاتف الذكي "iPhone" في التقاط الصور وعرضها على الشاشة مباشرةً حيث يستطيع مستخدم البندقية معاينة الموقع وتمشيطه ومسحه عبر الكاميرا وحتى التصويب وإطلاق النار يمكن القيام به عبر الكاميرا دون أن يتحرك من مكانه حيث توفر له الأداة الجديدة والكاميرا الموجود في جهاز الـ iPhone"" أو "iPod" .
كما وفرالمخترع غطاءً واقيًا قويًا للهاتف الذكي يمكن إزالته وتركيبه حسب الحاجة، وهو الغطاء الذي يحمي الجهاز من العوامل المناخية والصدمات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منظار تصويب جديد للأسلحة النارية  باستخدام آي فون وآي بود منظار تصويب جديد للأسلحة النارية  باستخدام آي فون وآي بود



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates