صور وكالة ناسا تُظهِر وجود سحلية على سطح المريخ
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اكتشفها مدون ياباني متخصص في مجال العلوم

صور وكالة "ناسا" تُظهِر وجود سحلية على سطح المريخ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صور وكالة "ناسا" تُظهِر وجود سحلية على سطح المريخ

اكتشاف وجود سحلية على سطح المريخ
واشنطن ـ عادل سلامة

   أكد مدون متخصص في مجال العلوم من رؤيته سحلية على المريخ، وقال لموقع UFO Sightings Daily، إنه شاهد منظراً غير معتاد.   وتسبب الادعاء من المدون المجهول وهو من اليابان، والذي لا يُصدَّق نوعاً ما، وغير موثوق منه تماماً، في خلق بعض نظريات المؤامرة التي تؤدي إلى الخوف من أن ناسا تقوم بزرع الحياة على هذا الكوكب لاختبار علمي. المخلوق، الذي يعتقد أنه إما أن يكون فأراً أو  سحلية، ظَهَرَ في الصور التي تم إصدارها من قبل وكالة الفضاء الأميركية في آذار/مارس الماضي وتم التقاط الصور بواسطة كاميرا على سفينة Curiosity Rover الخاصة بناسا.    وكتب سكوت. ارنغ، الذي يدير موقع UFO "تم اكتشاف هذا المخلوق الغريب على كوكب المريخ من قبل شخص في اليابان في شهر أذار/مارس". صور وكالة ناسا تُظهِر وجود سحلية على سطح المريخ    "مع وجود المياه على سطح المريخ بكميات صغيرة، من الممكن أن تجد مثل هذه الحيوانات الصحراوية تتجول، على الرغم من ندرتها".     وقال الموقع "هل تقوم وكالة ناسا بوضع الحيوانات على سطح المريخ لإجراء الاختبارات؟" ودعى ارنغ القراء للتعليق للتعبير عن آرائهم بشأن هذه النظرية. صور وكالة ناسا تُظهِر وجود سحلية على سطح المريخ     وعلقت صحيفة The San Francisco Chronicle أنه في الصورة الأصلية التي نشرتها ناسا يبدو الكائن تماماً مثل الصخرة، في حين ظهرت الصورة على موقع ارنغ وكأنها لديها ساقين وذيل.     وهبطت السفينة Curiosity على سطح المريخ في 6 آب/أغسطس 2012 ، وأمضت  وقتاً للتحقيق وتحليل المناظر الطبيعية والجيولوجيا من الكوكب الأحمر.   وتم إرسال السفينة التي تصل تكلفتها إلى 2.5 مليار دولار لهذا الكوكب لتقييم إذا كان هو الكوكب الأكثر شبهاً بالأرض من ناحية المكونات الكيميائية وبيئة الحياة الميكروبية.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صور وكالة ناسا تُظهِر وجود سحلية على سطح المريخ صور وكالة ناسا تُظهِر وجود سحلية على سطح المريخ



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates