افتتاح فعاليات كومباراكس الجزائر الثاني
آخر تحديث 12:13:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بمشاركة عمالقة التكنولوجيا والإعلام

افتتاح فعاليات "كومباراكس الجزائر" الثاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح فعاليات "كومباراكس الجزائر" الثاني

افتتاح فعاليات "كومباراكس" الثاني
الجزائر- خالد علواش

اختارت مؤسسة "كومباراكس الجزائر" موضوع السحابة المعلوماتية أو سحابة الكومبيوترات في المحاكاة الافتراضية كموضوع نقاش يفتح خلال فعاليات "الأيام التكنولوجية كومباراكس" وهو الملتقى الذي ينظم للمرة الثانية بعد طبعة 2012، وتركز فيه الهيئة المنظمة حول جديد تكنولوجيات الإعلام والاتصال.   ودعت "كومباراكس" خلال ندوة صحفية الاثنين، في فندق الأوراسي أبرز الفاعلين الاقتصاديين، فضلاً عن مجتمع تكنولوجيات الإعلام المتواجدة في الجزائر إلى اكتشاف هذه التكنولوجيا، وقد وجهت هذه الأيام التي أشرفت عليها "كومباراكس" لمدراء الإعلام الآلي والمدراء العامون، فضلاً عن متخذي القرار وصانعيه على مستوى المؤسسات العمومية والخاصة التي تنشط في مختلف القطاعات الاقتصادية.
ويندرج الحدث في سياق استراتيجية التطوير المحلي لتكنولوجيات الإعلام والاتصال ويكرس بالخصوص التواصل والاستمرارية مع الطبعة الأولى، فاللقاء ركز بالخصوص على تحويل المهارات والكفاءات والمعارف، إلى جانب تعميم التكنولوجيات الجديدة للإعلام والاتصال في أوساط المؤسسات الجزائرية، كما ستسمح هذه الأخيرة خلال اليومين المبرمجين للمؤسسات الجزائرية بأن ترتقي إلى مستوى التكنولوجيات العالمية وأن تتناغم معها .
ومن بين المستجدات الكبرى لهذه السنة، مشاركة عمالقة المعلوماتية أو الإعلام الآلي "في أم وارأي بي أم"، "مايكروسوفت"، "نيت أب"، "ستونسوفت"، مع إتاحة الفرصة لإمكانية متابعة الحدث على المباشر "البث الحي المباشر"، للسماح لأكبر عدد من الأشخاص بأن يستفيدوا من الحدث بفضل روابط الاتصالات الذكية"أس أل سي"، بغرض المساهمة في إنجاح الحدث.
جدير بالذكر أن الأيام التكنولوجية المبرمجة من طرف "كومباراكس" قد جمعت أكبر الخبراء العالميين في المجال، حيث برمجت عدة ورشات للاستعراض لتجسيد هذه التكنولوجيا المعروفة اصطلاحاً بالسحابة المعلوماتية المعروفة لغوياً بالمنظومة التي تستخدم خوادم بعيدة عن بعضها البعض "عادة يمكن الوصول إليها عبر شبكة الإنترنت" بهدف معالجة أو تخزين المعلومات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح فعاليات كومباراكس الجزائر الثاني افتتاح فعاليات كومباراكس الجزائر الثاني



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates