آيسر تطلق سلسلة جديدة من منتجاتها لتعويض التراجع الحاد في المبيعات
آخر تحديث 04:05:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجهاز "Iconia W3" والهاتف "Liquid S1" و"ألترا بوك Aspire S7"

"آيسر" تطلق سلسلة جديدة من منتجاتها لتعويض التراجع الحاد في المبيعات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "آيسر" تطلق سلسلة جديدة من منتجاتها لتعويض التراجع الحاد في المبيعات

الجهاز اللوحي "Iconia W3"
لندن ـ كاتيا حداد

أطلقت الشركة التايوانية العملاقة آيسر (Acer) مجموعة من المنتجات الجديدة التي تضمنت جهازًا لوحيًا جديدًا أطلقت عليه "Iconia W3" مزودًا بشاشة 8.1 بوصة، كما تضمنت المجموعة هاتفًا ذكيًا جديدًا من آيسر يحمل اسم "Liquid S1"، بالإضافة إلى تحديث جهاز "اللاب توب": "ألترا بوك Aspire S7". وتم إطلاق السلسلة الجديدة من منتجات "آيسر" في إطار مؤتمر صحافي انعقد في الصين حيث أوضح الرئيس التنفيذي لـ "آيسر" جيم وانغ أن الشركة تعكف على تطوير هذه المجموعة من المنتجات الجديدة منذ عامين، لتضخ دماء جديدة في عائلة "آيسر" التي تعرضت لتراجع حاد في المبيعات على مدار السنوات الأخيرة.
ويعتبر الهاتف الذكي الجديد "Liquid S1ط مزجًا رائعًا بين الهاتف الذكي وجهاز الكمبيوتر اللوحي (Phablets)، بسبب حجمه الكبير، حيث إنه أصغر من الجهاز اللوحي التقليدي، وأكبر من الهاتف الذكي التقليدي. ويبلغ تباين الشاشة ذات الـ 5.7 بوصة 1280 ×720 عالي الجودة. ويعمل الهاتف التايواني الجديد بنظام تشغيل غوغل، "أندرويد جيلي بين 4.2، Android Jelly Bean 4.2"، وهو أيضًا مزود بمعالج بيانات 1.5 غيغا هيرتز.
ويحتوي الجهاز على كاميرتين عاليتي التباين، حيث يصل تباين الأولى 1080 بيكسل، وهي في ظهر الجهاز، بينما يبلغ تباين الكاميرا الثانية المثبتة في واجهة الجهاز 720 بيكسل.
ويتضمن نظام التشغيل الخاص بـ "Liquid S1" تطبيق "Acer Cloud"، الذي يسمح للمستخدمين بتخزين البيانات على الإنترنت والدخول على الملفات الشخصية في أجهزة أخرى خاصة بهم عن بعد عبر الإنترنت، كما توفر "آيسر" في جهازها الذكي الجديد خاصية "Float" التي تجعل الجهاز متعدد الاستخدامات، وقابل لتشغيل أكثر من تطبيق في الوقت نفسه.
وتقرر أن يُطرح الجهاز الجديد من عملاق التكنولوجيا للإلكترونيات في السوق البريطانية مع نهاية هذا العام، مقابل 300 جنيه إسترليني للفئة 8 غيغا من الجهاز، مع توفير لونين هما الأبيض والأسود للجهاز.
وتتضمن مجموعة المنتجات الجديدة من "آيسر" الجهاز اللوحي الجديد من فئة الذي أطلقت عليه الشركة اسم "Iconia W3"، ويعمل بنظام تشغيل "ويندوز 8 Professional"، ويعتبر الجهاز الجديد مناسبًا لكل بيئات العمل، حيث يمكن تشغيله في المنزل من خلال إلحاقة بلوحة مفاتيح منفصلة، بينما يستخدم من دون لوحة مفاتيح خارجية خارج المنزل.
وزُود الجهاز بمعالج بيانات "Atom Z2760" مع توافر نسخ مختلفة من الجهاز، حيث يتوافر بقرص صلب بمساحة 32 و64 غيغا بايتس، أما تباين الشاشة "LCD" فيصل إلى 1280× 768، ومن المقرر أن يُطرح في الأسواق مقابل 280 جنيهًا إسترلينيًا، مع توافر خيار لوحة المفاتيح مقابل 60 جنيهًا إسترلينيًا.
أما العضو الأخير في عائلة "آيسر" الجديدة، فهو جهاز "اللاب توب": "ألترابوك S7" المزود بشاشة 13.3 بوصة، بتباين 2560 × 1440، والذي ذهبت "آيسر" إلى أن لوحة المفاتيح الخاصة بهذا الجهاز تعرضت إلى تطوير جعلها أسرع في النسخ بواقع 33%.
ويزن الجهاز الجديد 1.3 كيلوغرامات، ومن المتوقع أن يُطرح في الأسواق في تموز/ يوليو المقبل مقابل 1250 جنيهًا إسترلينيًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آيسر تطلق سلسلة جديدة من منتجاتها لتعويض التراجع الحاد في المبيعات آيسر تطلق سلسلة جديدة من منتجاتها لتعويض التراجع الحاد في المبيعات



GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates