مطاعم السوشي في لندن تبتكر إسلوبًا جديدًا في الخدمة
آخر تحديث 07:51:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدلا من النادل تقدمه لك طائرة هيليكوبتر

مطاعم السوشي في لندن تبتكر إسلوبًا جديدًا في الخدمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مطاعم السوشي في لندن تبتكر إسلوبًا جديدًا في الخدمة

صورة لتقديم الطعام بطائرة هيليكوبتر
مصر اليوم

لندن ـ سامر شهاب ابتكرت مجموعة مطاعم يابانية وسيلة جديدة لتقديم الطعام تجعل من تناول الوجبات لديها تجربة فريدة من نوعها. حيث استخدمت مطاعم السوشي طائرة هيليكوبتر صغيرة رباعية المراوح لتقديم الوجبات للزبائن وهي الطائرة التي تسير بسرعة 25 ميل في الساعة أو بسرعة تصل إلى 6 أضعاف

سرعة النادل البشري.
ويقوم طاقم العمل بتحميل الهليكوبتر الجديدة التي أُطلق عليها iTray  بالأطباق الشهية وضبط اتجاهها إلى الطاولة المراد توصيل الطعام إليها مع التحكم فيها من خلال برامجيات تُحمل على جهاز "آي باد iPad " وبعدما يأخذ الزبائن ما عليها من طعام، يتم استدعاء الطائرة لتفريغها وإعادة تحميلها بالطعام مرة ثانيةمطاعم السوشي في لندن تبتكر إسلوبًا جديدًا في الخدمة.
تم تشغيل اثنتين من iTray في مطعم في حي سوهو وسط لندن وبالفعل أثبت الابتكار الجديد كفاءة منقطعة النظير في الخدمة داخل المطعم التابع لمجموعة Yo اليابانية للسوشي في بريطانيا. ومن المقرر أن يتم تعميم iTray في 64 فرعا تديرها المجموعة اليابانية لمطاعم السوشي بحلول العام المقبل.
يُذكر أن تقديم الطعام بشكل مبتكر لا يقتصر على السوشي حيث استخدمت مطاعم تقدم أنواع مختلفة من الطعام وسائل تكنولوجية لتوصيل الطلبات إلى الطاولات منها سير التوصيل المتحرك لذي يمر على الطاولات بالطلبات المختلفة ليمكن كل زبون من التقاط طلبه المحدد سلفًا بالإضافة إلى عربة المشروبات الإليكترونية المدعومة بروبوت يشغل الموسيقى أثناء تقديم الخدمةمطاعم السوشي في لندن تبتكر إسلوبًا جديدًا في الخدمة.
وعن الابتكار الجديد، تقول إحدى النادلات أنها تستمتع كثيرًا باعمل بالهليكوبتر الجديدة التي توفر كثيرا من الجهد والوقت على مقدمي الخدمة داخل صالة الطعام. وتقول أيضًا أنها تختصر المسافة من المطبخ إلى طاولة الزبون.
وصرحت الشركة أنها بدأت في تشغيل تجريبي لهليكوبتر السوشي وأنها تشغل حاليًا طرازين منها في مطعم بوسط لندن. كما أشارت إلى أن إطلاق هذه الخدمة الجديدة جاء بالتزامن مع إطلاق شطيرة جديدة تحمل أحد أًصناف السوشي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطاعم السوشي في لندن تبتكر إسلوبًا جديدًا في الخدمة مطاعم السوشي في لندن تبتكر إسلوبًا جديدًا في الخدمة



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates