موتورولا تبتكر كلمات مرور عبر وشم وحبوب
آخر تحديث 10:08:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

للدخول على الهواتف ولتوفير تأمين أكبر

"موتورولا" تبتكر كلمات مرور عبر وشم وحبوب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "موتورولا" تبتكر كلمات مرور عبر وشم وحبوب

كلمات مرور عبر وشم وحبوب
واشنطن ـ عادل سلامة

أعلنت "موتورولا" أنها بصدد توفير بديل لكلمات المرور العادية اللازمة للدخول على الحسابات الشخصية على المواقع الإلكترونية، والدخول على الهواتف الذكية والتي توفر قدرًا أكبر من التأمين، ففي إطار مؤتمر  D11"" المنعقد في كاليفورنيا، كشفت "موتورولا" النقاب عن وشم وحبوب يتم تناولها للدخول على الحسابات الشخصية أو الهاتف الذكي.ومن جانبها قامت المؤسسة الهندسية "MC10"، في ماساشوستس  في الولايات المتحدة، بتطوير شريحة تحتوي على عدد من الدوائر الإلكترونية يتم إلصاقها بجسم المستخدم من خلال قطعة من المطاط، وهي الشريحة التي كان استخدامها في بداية الأمر للحصول على معلومات طبية عن صحة المستخدم دون الحاجة لأن يكون موجودًا في مكان معين مثل المستشفيات والمراكز الطبية من خلال المتابعة عن بعد ودون الحاجة لمعدات طبية مرتفعة التكلفة. كما أعلنت "موتورولا" أن الأداة الجديدة تحتوي على هوائي وحساسات يمكن عبرها توصيل الجسم بالهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي، لذلك يمكن عبر الهاتف أن يتعرف الهاتف على الشخص المستخدم وإدخاله من خلال هذا التعرف على الحسابات الشخصية الخاصة به على المواقع الإليكترونية. هذا و ناقشت "موتورلا" أيضًا إمكانية التعرف على الشخص وإدخاله أوتوماتيكيًا إلى حساباته الخاصة على مواقع الإنترنت دون الحاجة إلى كلمة مرور تقليدية، يبتلع المستخدم هذه الحبوب المزودة رقائق إلكترونية تستمد الطاقة اللازمة لعملها من أحماض المعدة، والتي تطلق إشارة "18-bit ECG" في جسم المستخدم ليلتقطها الهاتف الذكي وتعمل بها على إدخاله لحساباته الشخصية على الإنترنت، ومن الممكن أن يتعرف الهاتف على الشخص وما إذا كان هو المالك الحقيقي للحساب المراد الدخول عليه. وأضاف مسؤولو الشركة "إن هذه الحبوب التي تعمل كبديل لكلمات المرور يمكن يستمر مفعولها لـ 30 يوم دون أدنى مشكلة يتعرض لها المستخدم. كما تم تطوير الأقراص البديلة التي تعمل ككلمة مرور بحيث تطلق الرقائق الإليكترونية الملحقة بها إشارة خاصة بكل مستخدم مختلفة عن باقي المستخدمين". يُذكر أن تلك الأفكار جاءت البديلة لكلمات المرور التقليدية انطلاقًا من الحاجة إلى التخلص من حالة القلق التي تنتج عن استخدام كلمات المرور التقليدية التي غالبًا ما ينساها المستخدم وذلك من خلال الانتقال إلى تكنولوجيا التعرف الجسمي على مستخدم المواقع الإلكترونية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موتورولا تبتكر كلمات مرور عبر وشم وحبوب موتورولا تبتكر كلمات مرور عبر وشم وحبوب



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates