ساعة جديدة تقيس التنفس ومستوى الكحول في الدم من طوكيو فلاش
آخر تحديث 12:13:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تُستخدم للمزح و الترفيه أكثر من كونها اختبارًا علميًا

ساعة جديدة تقيس التنفس ومستوى الكحول في الدم من "طوكيو فلاش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ساعة جديدة تقيس التنفس ومستوى الكحول في الدم من "طوكيو فلاش"

ساعة "كيساي انتوكسيكاتيد" تقيس التنفس
طوكيو ـ على صيام

صممت ساعة "كيساي انتوكسيكاتيد" من "طوكيو فلاش " اليابانية بمقياس للتنفس داخلها و"لعبة الرصانة والرزانة" لاختبار مقدار ما شربته من كحول، فمن يرتدي الساعة إلى الاستشعار المخبأ في لوحة جانبية لساعة "كيساي انتوكسيكاتيد" يتغير لون الشاشة وفقًا لمستوى نسبة الكحول الذي تم تناوله ، ويعني اللون الأخضر أنك معتدل، والأصفر يعني أنك ثمل ، أما اللون الأحمر فيعني أنك في حالة سكر. وتختبر لعبة الرصانة أيضًا أوقات ردود الفعل لمعرفة ما إذا كنت قد تناولت الكحول فوق الحد المسموح، وتعتمد القراءات التي تقدمها الساعة على محتوي الكحول في الدم الذي تم اكتشافه في نفس مرتدي الساعة. ومن أجل استخدام الاستشعار، يقوم المستخدم بالضغط على زر الحكول على جانب اليد الأيمن من الساعة حساس

سيظهر على الشاشة يخبرك حينما يكون الاستشعار مستعدا، هب أو صفر في الاستشعار أسفل زر الكحول لمدة خمس ثوان ، وستظهر القراءة الخاصة بك على شاشة رقمية، والشاشة الخضراء التي تظهر نسبة 0.00‰ تعني أن المستخدم رزين، والشاشة الصفراء التي تظهر نسبة 0.41و 0.60 %   تعني أن المستخدم ثمل، والشاشة الخضراء التي تظهر نسبة 0،61% أو أعلى تعني أن المستخدم في حالة سكر

ساعة جديدة تقيس التنفس ومستوى الكحول في الدم من طوكيو فلاش.
هذا و تقول الشركة أن الساعة فقط للمرح والمتعة وأنها "مزحة أثناء الحفلات" أكثر من كونها اختبارًا علميًا، ولعبة الرصانة في الساعة مصممة بقضيب رأسي يتحرك من اليسار إلى اليمين على الشاشة، ولاجتياز الاختبار ، ينبغي على المستخدم إيقاف القضيب حينما يكون في مركز الشاشة.
والساعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ويزن ما يقرب 160غراما، وهي مقاومة للمياه ، ويأتي معها بطرية قابلة للشحن.
وكانت قد أطلقت إحدى الشركات من "سان فرانسسكو"، آذار/مارس، مقياس للتنفس يوضع في الهاتف الجوال ليقدم للمستخدم قراءة عن محتوي الكحول في الدم.
والجهاز الذي يوضع في سماعة الآي فون أو سماعة الاندرويد، يقول صانعوه "إنه يسمح للمستخدم بمعرفة مستوي الكحول في الدم ، ويمكن استخدامه لمعرفة من يجب أن يقود السيارة".
هذا وتم إطلاق ، إطلاق تطبيق "BACtrac" لقياس مستوى التنفس نيسان/ إبريل والذي يمكن أن يقوم بشكل تلقائي بوضع مستوي الكحول في الدم على "فيسبوك أو تويتر".
وقال المنتقدون "إن هذا الجهاز يشجع على ألعاب تناول الكحول ، غير أن الشركة تقول انه سيساعد المستخدم على فهم تأثيرات الكحول على جسمه".
ويمكن للمستخدمين حتى كتابة مذكرات عن شرب الكحول كل مساء، مع صور لكل مرة يتناولون فيها الكحول ، وكيف اثر ذلك على مستوى الكحول في الدم وستظهر القراءات الخاصة بالمستخدم على "الخريطة العالمية لتناول الكحول".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ساعة جديدة تقيس التنفس ومستوى الكحول في الدم من طوكيو فلاش ساعة جديدة تقيس التنفس ومستوى الكحول في الدم من طوكيو فلاش



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates