قفازات جديدة بديلة عن سماعات الهواتف المحمولة
آخر تحديث 20:23:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مزودة بوحدة تحدث كاملة بتقنية "البلوتوث"

قفازات جديدة بديلة عن سماعات الهواتف المحمولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قفازات جديدة بديلة عن سماعات الهواتف المحمولة

قفازات جديدة بديلة عن سماعات الهواتف المحمولة
لندن ـ سامر شهاب

ابتكر الفنان شون مايلز كجزء من مشروعه الذي يشرح إمكانات إعادة تدوير الأداة، قفازات جديدة ومكلفة تسمح لمن يتحدثون كثيرًا في الهاتف بالحصول على مصطلح جديد لـ"سماعة الأذن"، حيث يمكن استخدامها لإجراء مكالمة، و يأتي معها وحدة تحدُث كجزء لا يتجزأ من أصبع الإبهام وميكروفون في الإصبع الصغير بحيث يمكن أن يتصل مع أي سماعة رأس للهاتف الجوال باستخدام تقنية البلوتوث.و تستخدم قفازات  "ميو ميو Miu Miu  وبينيدر Pineider" ودمجهما كأجزاء من سماعات الهاتف الجوال المعاد تدويرها بواسطة شركة O2 ، التي تم تكليفها بالمشروع، سيتمكن مستخمي الهواتف الخلوية من الحفاظ على ايديهم دافئة وهم يتحدثون بدون اخراج الهواتف من جيوبهم او حقائبهم، وتعرف هذه القفازات باسم " تالك تو ذا هاند 'Talk to the Hand " ، ويبلغ سعرها ألف جنيه إسترليني للزوج. وقام  مايلز، من وندسور، بتصميم زوجين من القفازات الجديدة ، احدهما وردي اللون والآخر يجمع بين اللون الأصفر والبني، و إذا كان الطلب عليها كبير ، سيتم إنتاجها بكميات كبيرة . وتقدر شركة O2 Recycle التي دعمت المشروع بأن هناك بالفعل 70 مليون سماعة أذن للهواتف الخلوية لا تستخدم في بريطانيا. وتدفع الخدمة 260 جنيهًا لمن يقومون بإعادة تدوير الأدوات بما في ذلك الهواتف وأجهزة المحمول ومشغل الموسيقي والكاميرات الرقمية. ويأمل المصمم شون مايلز، صاحب هذا التصميم ، أن يعمل هذا الابتكار إلى جعل باقي الأشخاص تفكر بشأن إعادة التدوير، وقال شون،41 عاما، " أمل أن هذا المشروع يجعل الأشخاص يفكرون مرة أخرى بشأن النفايات التي تسبب فيها عدم إعادة تدوير هذه الأجهزة". وأضاف" قد يكون ذلك غير مناسب لكل شخص، هناك مئات من المستخدمين الآخرين الذين يمكن لهم إعادة استخدام هواتفه القديمة مرة أخرى لاستخراج مكوناتها". وتابع " إذا قام عدد قليل من الأشخاص بإعادة تدوير أجهزتهم القديمة بدلا من إرسالها إلى النفايات، اعتقد أن هذا المشروع سيحقق هدفه". وتعد هذه القفازات هي المنتج الثاني في المجموعة التي قدمتها ""O2 Recycle وميلز Miles، و يعرف المنتج الأول، باسم "والكي تاكيس Walkie Talkies"، يمزج الأحذية مع سماعات الهاتف لخلق  هواتف تقوم بكامل وظيفتها حسب الطلب. ويعمل مايلز حاليا على دمج الهواتف مع الحقائب بحيث يوفر على الناس قضاء الوقت في تفتيش حقائبهم للبحث عن الهاتف المحمول، ويحث "بيل ايريس Bill Eyres" ، رئيس شركة O2 Recycle" ، الناس على إعادة تدوير هواتفهم بطريقة مسؤولة.  وقال: "هناك حاجة ملحة بالنسبة إلينا جميعا أن ننظر إلى الأجهزة القديمة، وجميع الأدوات التي نحسنها كل عام." و تابع " سواء كان ذلك بالنسبة إلى لوحات المفاتيح أو الكاميرات حيث يتعين علينا أن ننظر إليهم باعتبارهم موارد نحن بحاجة إلى إعادة تدويرها بشكل مسؤول بدلا من التخلص منهم. "

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قفازات جديدة بديلة عن سماعات الهواتف المحمولة قفازات جديدة بديلة عن سماعات الهواتف المحمولة



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates