فيسبوك يمنع ظهور الإعلانات على الصفحات المثيرة للجدل اعتبارًا من الإثنين المقبل
آخر تحديث 06:18:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عقب الضغوط المتصاعدة من الشركات بسبب مخاوفها من المحتوى

"فيسبوك" يمنع ظهور الإعلانات على الصفحات المثيرة للجدل اعتبارًا من الإثنين المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فيسبوك" يمنع ظهور الإعلانات على الصفحات المثيرة للجدل اعتبارًا من الإثنين المقبل

اعلانات فيسبوك
واشنطن - عادل سلامة

أعلن موقع "فيسبوك" الاجتماعي عن "منع الإعلانات التي تعقب نشر أية مادة عدوانية أو مهينة، اعتبارًا من الإثنين المقبل. وذلك من خلال إطلاق لنظام جديد، سيقوم بإنشاء قائمة سوداء تضم الصفحات والمجموعات، التي تحتوي على مضمون جنسي أو تتسم بطابع العنف ، وذلك حتى ولو كان هذا المضمون سبق اجتيازه للمعايير المجتمعية". وذلك في أعقاب الضغوط المتصاعدة من المعلنين أمثال شركة "نيسان" وشركة "نيشن وايد" وشركة "بي سكاي بي"، والتي شنت حملات بسبب "مخاوفها وقلقها إزاء مضمون ومحتوى صفحات "فيسبوك"، الذي يظهر مصاحبًا لإعلاناتها".
وكانت شبكة "بي بي سي" أشارت إلى إعلان عن شركة "M&S"، كان قد ظهر على صفحة من صفحات "فيسبوك"، التي تحمل اسم "أولاد شواذ يتمتعون بجاذبية".
وتعتزم "فيسبوك" البدء بمراجعة سنوية لكل محتويات أية صفحة مثيرة للجدل، وذلك من أجل تحديد الصفحات التي سوف يتوقف ظهور الإعلانات عليها في المستقبل.
وتقول شركة "فيسبوك": سوف نسعى إلى منع ظهور الإعلانات إلى جوار الصفحات والمجموعات التي تحتوي على أي مضمون يشمل عنف أو جنس ورسوم جرافيكية، أي المحتوي الذي لا ينتهك المعايير المجتمعية. وقالت أيضًا: إنه قبل ذلك التغيير فإن الصفحة التي كانت تبيع منتجات للكبار، كان يسمح فيها بظهور إعلانات على الجانب الأيمن منها، أما الآن فمثل هذه الإعلانات لن تظهر إلى جوار ذلك المضمون أو المحتوى.
وأضاف الموقع قائلا: أن المراجعة السنوية عملية ضخمة ستكتمل بحلول الأسبوع المقبل، سوف يمنع بعدها عرض الإعلانات على قائمة الصفحات والمجموعات المخالفة.
وقال بيان الموقع: إن شركة "فيسبوك" تدرك مدى ما يبذله أصحاب الشركات المعلنة من جهود لترويج منتجاتهم، وأنها تأخذ تلك الأهداف في الاعتبار بمنتهى الجدية، مضيفة أنها "وبعد الانتهاء من عملية المراجعة السنوية، ستقوم بإنشاء نظام قابل للتطوير وأكثر آلية، لمنع أو إزالة الإعلانات، التي تظهر مصاحبة للمحتوى المثير للجدل".
ومن شأن تلك الطريقة أن تحسن سبل التدقيق للمحتويات المثيرة للجدل في صفحات "فيسبوك"، بما يعنى أن "فيسبوك" بصدد التأكد من أن الرسائل الإعلانية سوف تظهر فقط في الصفحات والمجموعات التي تناسب الرسالة الإعلانية، وذلك على النحو الذي يعود بالفائدة على المنتج والمستهلك معًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيسبوك يمنع ظهور الإعلانات على الصفحات المثيرة للجدل اعتبارًا من الإثنين المقبل فيسبوك يمنع ظهور الإعلانات على الصفحات المثيرة للجدل اعتبارًا من الإثنين المقبل



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates