أصحاب “آيفون 5″ الأكثر تذمرًا من هواتفهم بسبب افتقاره إلى الدقة و المعلومات
آخر تحديث 16:31:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بينما ينال"سامسونغ غالاكسي إس 4 " على أعلى نسبة رضا بين مستخدميه

أصحاب “آيفون 5″ الأكثر تذمرًا من هواتفهم بسبب افتقاره إلى الدقة و المعلومات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أصحاب “آيفون 5″ الأكثر تذمرًا من هواتفهم بسبب افتقاره إلى الدقة و المعلومات

هواتف "آيفون5"
واشنطن ـ عادل سلامة

قامت شركة “وي آر سوشال” المتخصصة في دراسات السوق، بإجراء دراسة مسحية شملت وسائل التواصل الاجتماعي مثل "تويتر" والمدونات والمنتديات، بهدف تحليل تعليقات وردات فعل مستخدمي بعض أشهر الهواتف الذكية الموجودة في السوق عن مدى رضا المستخدمين عن أجهزتهم، فيما شملت الدراسة هواتف "آيفون5"، و"سامسونغ غالاكسي إس 4"، و"بلاك بيري زد 10"، و"نوكيا لوميا 920"، وبناءً عليه وجدت الدراسة بأن أصحاب هاتف "آيفون 5" كانوا الأكثر تذمرًا من هواتفهم، في حين حصل هاتف "سامسونغ غالاكسي إس 4 " على أعلى نسبة رضا بين مستخدميه.هذا وقالت الدراسة بأن ردات الفعل السلبية بلغت 20% من بين مجمل التعليقات التي تمت دراستها، وجاء هذا بحسب الدراسة لعدة أسباب، منها مأخذ التوصيل الجديد من نوع" Lightning" الذي تبنّته "آبل" في الهاتف، والذي أدى إلى عدم تمكن مستخدمي "آبل" السابقين استخدام الشواحن القديمة لشحن الجهاز الجديد.ويشار إلى أنه من أبرز أسباب التعليقات السلبية على "آيفون 5 " كان قيام "آبل" بالاستغناء عن تطبيق خرائط "غوغل" الذي كان يعتبر تطبيق الخرائط الافتراضي في "iOS" واستخدام تطبيق خرائطها الخاص، وهو ما تبين بعد إطلاق الهاتف أنه يعاني من قصور شديد ويفتقر إلى الدقة والمعلومات مما أدى لاحقًا إلى إصدار المدير التنفيذي لآبل “تيم كوك” اعتذارًا رسميًا من المستخدمين.كما أوضحت  الدراسة أن استياء بعض المستخدمين من عدم قيام "آبل" بإدخال تعديلات كانت مطلوبة على نظام ""iOS، كما اشتكى البعض من نوعية الصورة في عدد من هواتف "آيفون 5" والتي عانى بعضها من تشوه في الألوان، بينما تحدث الآخر عن مشاكل في خدوش موجودة على غلاف الألمنيوم الخارجي للجهاز منذ لحظة إخراجه من العلبة.في المقابل حصل هاتف "غالاكسي إس 4 " على أقل عدد من الشكاوى بحسب الدراسة التي قالت إن" 11 فقط من التعليقات الخاصة بالهاتف كانت سلبية". كما تركزت معظم التعليقات الإيجابية على الهاتف بشأن الميزات الجديدة التي يتميز بها وبشكل خاص ميزة تتبع حركة العين التي أثارت إعجاب المستخدمين بشكل خاص.
لكن من جهة أخرى، تفوق "آيفون 5" على بقية الهواتف من حيث الضجة التي أثارها في يوم إطلاقه، حيث رصدت الدراسة 1.7 مليون محادثة عن الهاتف على وسائل التواصل الاجتماعي، مقارنةً بـ 300 ألف حديث بشأن" بلاك بيري" زد 10 و 140 ألف إشارة إلى "غالاكسي إس4" و 45 ألف إشارة إلى لوميا 920.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصحاب “آيفون 5″ الأكثر تذمرًا من هواتفهم بسبب افتقاره إلى الدقة و المعلومات أصحاب “آيفون 5″ الأكثر تذمرًا من هواتفهم بسبب افتقاره إلى الدقة و المعلومات



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates