نيويورك تشجع الاستثمارات المحلية عن طريق خطط سيليكون ألاي
آخر تحديث 05:50:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تُركّز على مجالات الإنترنت وشركات وسائل الإعلام الجديدة

نيويورك تشجع الاستثمارات المحلية عن طريق خطط "سيليكون ألاي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيويورك تشجع الاستثمارات المحلية عن طريق خطط "سيليكون ألاي"

توماس دي نابولي
نيويورك ـ مادلين سعادة

بينما تواصل مدينة نيويورك تعزيز صعود منطقة "سيليكون ألاي" وهي منطقة تركز على استثمارات الإنترنت وشركات وسائل الإعلام الجديدة في مانهاتن يقوم مكتب مراقب الولاية بدوره في هذه القضية. فقد خطط مكتب توماس دي نابولي، الثلاثاء، لتعزيز استثماراته في اثنين من شركات التكنولوجيا، وهما "RebelMouse وCoopKanics"، كجزء من مبادرته للاستثمار في شركات نيويورك.
وكانت الاستثمارات جزءًا من برنامج الاستثمار في الملكية الخاصة بالولاية، التي من المفترض أن تدعم الشركات في نيويورك لتوليد عوائد ثابتة.
وافتخر مكتب مراقب الولاية، العام الماضي، أن البرنامج أدى إلى تحقيق معدل عائد داخلي يتجاوز 30 في المائة.
وعلى الرغم من أنه تم إنشاء هذا البرنامج في العام 1999، إلا أن السيد دي نابولي ركز جهوده في السنوات الأخيرة على شركات التكنولوجيا المحلية، التي تضع علامة "صنع في نيويورك" وهي مبادرة من رئيس بلدية نيويورك مايكل بلومبرغ.
ويضم المشروع حاليًا حوالي 278 مليون دولار يتم استثمارها في مدينة نيويورك، ومنذ العام 2011 تم وضع مبلغ إضافي قدره 60 مليون دولار للاستثمارات في مرحلة مبكرة.
وكانت كل من العروض المذكورة في إعلان الثلاثاء قُدّمت نيابة عن صندوق "سوفت بنك" للتمويل، وهو واحد من شركات الاستثمار وإدارة أموال الولاية كجزء من برنامج المراقب .
وقدَّم "سوفت بنك" 10.25 مليون دولار كجزء من الاستثمار في "RebelMouse"، والحصول على مقعد في مجمع الشبكات الاجتماعية، كما شارك بما يقرب من 3 مليون دولار في "CoopKanics"، التي لم تكشف الكثير عن خططها الأخرى، غير أنها تركز على الهواتف المحمولة.
كلا الشركتين على حد سواء لديهما اتصالات بالاستثمارات السابقة من خلال برنامج مراقب الولاية.
وعمل الرئيس التنفيذي لـ RebelMouse، بول بيري سابقًا في صحيفة "هافينغتون بوست"، وهناك مستثمر آخر في الشركة، مايكل لازيرو، الذي أسس الشركة المتخصصة في وسائل الإعلام الاجتماعية والإعلان "Buddy Media"، التي اشترتها "Salesforce.com"، العام الماضي، مقابل 689 مليون دولار.
ومؤسسا "CoopKanics"، جوردن كوبر ودوغ بيتكانيس، اللذان سبق وبدءا مع "Hyperpublic"، هما من هواة جمع المعلومات المحلية الذين تم ضمهم خلال العام الماضي لـ "Groupon".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيويورك تشجع الاستثمارات المحلية عن طريق خطط سيليكون ألاي نيويورك تشجع الاستثمارات المحلية عن طريق خطط سيليكون ألاي



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates