رسائل مستخدم الـجي ميل لا تنعم بالسرية
آخر تحديث 01:31:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غوغل تعترف بعدم احترامها خصوصيته

رسائل مستخدم الـ"جي ميل" لا تنعم بالسرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رسائل مستخدم الـ"جي ميل" لا تنعم بالسرية

رسائل مستخدم الـ"جي ميل" لا تنعم بالسرية
نيويورك ـ مادلين سعادة

 قالت شركة غوغل أنه لا ينبغي على مستخدم بريد غوغل الإلكتروني المعروف باسم ال"جي ميل"، أن يظن أن بريده الإلكتروني بمأمن وأنه يتمتع بالخصوصية والسرية. هذا ما اعترفت به الشركة أمام إحدى المحاكم عندما قالت أنه من غير المنطقي أن يتوقع مستخدمو "الجيل ميل" أن بريدهم الإلكتروني يتمتع بالسرية.يأتي ذلك في الوقت الذي يتعرض فيه موقع غوغل وأمثاله لضغوط لتفسير دورهم في برنامج المراقبة والتجسس الذي كانت تمارسه وكالة الأمن القومي الأميركي على مواطني الولايات المتحدة وغيرهم من المواطنين الأجانب. ويقول جون سيمبسون مدير منظمة حقوق المستهلك، وهي منظمة أميركية غير ساعية للربح تدافع عن حقوق ومصالح المستهلك والتي كشفت عن أمر تلك القضية، "أن غوغل اعترفت أخيرا بأنها لا تحترم الخصوصية"، وقال أيضا "أنه ينبغي على الناس أن تعي ذلك الاعتراف الذي يعني ببساطة أنك إذا كنت تحرص على سرية بريدك الإلكتروني فلا تستخدم بريد الجي ميل"وتحاول غوغل بذلك الدفاع عن نفسها في الدعوى القضائية التي تتهمها بانتهاك قوانين التنصت عندما تقوم بعملية مسح لرسائل البريد الإلكتروني كافة بهدف توجيه إعلانات إلى مستخدمي الجي ميلوتدعي تلك الدعوى القضائية التي تم رفعها في مايو/ آيار الماضي "أن غوغل تفتح بصورة غير قانونية رسائل البريد الإلكتروني وتقرأها وتحصل على مضمون الرسائل الخاص لمستخدمي بريد الجي ميل ، وهو ما سبق وأن اعترف به إيريك شميديت الرئيس التنفيذي لغوغل. وقد ردت غوغل على ذلك أمام المحكمة بقولها "أن المدعي يحاول تجريم أنشطة تجارية عادية هي في الأساس جزء من خدمات بريد الجيل ميل الإلكتروني منذ بدء العمل به". وقال أيضا "أن مستخدم البريد الإلكتروني ينبغي بالضرورة أن يتوقع أن رسائله الإلكترونية عرضة للاطلاع الآلي"وتقول غوغل "أن مستخدم البريد الإلكتروني على شبكة الإنترنت اليوم لا يمكنه أن يندهش إذا علم أن اتصالاته تخضع لعملية إطلاع آلي من جانب خدمة الاتصالات الإلكتروني التابعة لمقدم الخدمة أثناء عملية التسليم"ويقول سيمبسون الذي دأب على انتقاد غوغل أن "غوغل مثلها مثل مكتب البريد ينبغي أن تقوم بتسليم الرسائل إلى المرسل إليه على العنوان المكتوب على ظرف الرسالة، وليس لها أن تتطلع على مضمون الرسالة وهذا ما يتوقعه مستخدم البريد الإلكتروني".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رسائل مستخدم الـجي ميل لا تنعم بالسرية رسائل مستخدم الـجي ميل لا تنعم بالسرية



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 02:20 2019 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 صوت الإمارات - عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

نجم كرة سابق يدعو محبيه إلى "الليلة الأخيرة"

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates