أفضل مجموعة تطبيقات آيفون للصور الفوتوغرافيّة
آخر تحديث 03:35:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يُمكِن مشاركتُها على مواقع التواصل الاجتماعيّ

أفضل مجموعة تطبيقات "آيفون" للصور الفوتوغرافيّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفضل مجموعة تطبيقات "آيفون" للصور الفوتوغرافيّة

مجموعة تطبيقات "آيفون" للصور الفوتوغرافيّة
واشنطن ـ عادل سلامة

لا يتوقف التقاط الصور الفوتوغرافية المميزة في الوقت الراهن على نوع الهاتف الذي تملكه بقدر ما يتوقف على التطبيقات والمؤثرات التي تستخدمها للتعديل على الصور، لذلك إذا كنت من هواة التصوير وتمتلك هاتف "آيفون"، إليك مجموعة من أفضل التطبيقات المتاحة للجهاز، تطبيقات مميزة لهواتف "آيفون" من أجل التقاط الصور، وإمكان مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
1) Instagram
تطبيق متوافر لمعظم الهواتف الذكية، يتيح لك التقاط الصور ومشاركتها على حسابك الخاص على التطبيق، أو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، يمتلك مجموعة مختلفة من التأثيرات التي يمكن استخدامها في تحسين وجودة الصورة والظلال، ويمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة تشمل الكثير من الفنانين ونجوم الغناء والسينما.
2) Photo Editor by Aviary
تطبيق مجاني يساعدك في تعديل الصور الشخصية من خلال قائمة متنوعة من المناظر الطبيعية والإضافات المختلفة، يمتاز بقدرته على تعديل الألوان والخلفية وتعديل الإضاءة، وربما تغير الألوان المستخدمة في الصورة بأكملها، كما أن التعامل مع التطبيق سهل جدًا ولا يحتاج لأي خبرة.
أكثر تطبيقات آيفون شعبية في السعودية
 3) PicStitch
يمكنك التطبيق من إضافة الإطارات للصور التي تلتقطها بأشكال مختلفة، بالإضافة لإمكان الكتابة على الصور، وإضافة الملصقات، ومشاركة مكتبتك الفوتوغرافية مع ملايين المستخدمين عبر "فيسبوك" و"تويتر" وغيرهم من المواقع الاجتماعية.
تطبيقات آيفون مميزة للسيارات
4) Muzy
يمتاز التطبيق بامتلاكه لقاعدة جماهيرية تشمل أكثر من 20 مليون مستخدم، وبعيدًا عن الطرق المختلفة التي يمكن التطرق لها للتعديل على الصور، يفخر Muzy بوجود شبكة تواصل اجتماعي ضخمة تضمن لك الحصول على معجبين وتعليقات مستمرة بخصوص الصور التي تلتقطها، خاصة إذا كانت صورًا مميزة.
5) Facebook Camera
كما يتضح من الاسم، يعمل التطبيق على التقاط صورك المهمة، ورفعها مباشرة إلى موقع التواصل الاجتماعي الأضخم "فيسبوك" بسرعة كبيرة، كذلك يسمح بنشر عدد كبير من الصور في الوقت ذاته، والإشارة إلى أصدقائك الذين يشاركونك الصور، واستقبال التعليقات من جمع أصدقائك على الشبكة العنكبوتية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل مجموعة تطبيقات آيفون للصور الفوتوغرافيّة أفضل مجموعة تطبيقات آيفون للصور الفوتوغرافيّة



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates