وزير الطيران المدني يؤكدّ وصول وفد البنك الدولي إلى القاهرة الأحد
آخر تحديث 05:59:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لبحث إطلاق قمر صناعي وتطوير مطاري شرم الشيخ وبرج العرب

وزير الطيران المدني يؤكدّ وصول وفد البنك الدولي إلى القاهرة الأحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الطيران المدني يؤكدّ وصول وفد البنك الدولي إلى القاهرة الأحد

مطار "برج العرب"
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي أكدّ وزير الطيران المدني المهندس عبدالعزيز فاضل، أنه سيصل مطار القاهرة الدولي، الأحد المقبل، وفد من البنك الدولي في زيارة تستغرق 4 أيّام يلتقي خلالها بقيادات الوزارة لبحث مشاركة البنك في تمويل مشروعات جديدة في  القطاعات المختلفة. وأوضح فاضل أنّ من بين المشروعات التي سيمولها البنك، المبنى الجديد في مطار شرم الشيخ ومبنى مطار برج العرب و"هنجر" دهان الطائرات ومشروع الأقمار الصناعية لإطلاق قمر صناعي بتكلفة ٣ مليارات جنيه، ومتابعة العمل في المبنى رقم 2 الممول من البنك الدولي ، لافتًا إلى أن البنك يقوم بالمتابعة المستمرة لمشروع المبنى كل 3 أشهر.
وأشار إلى أنّ وفد البنك الدولي يضم مجموعة من الخبراء والمتخصصين في إنشاء وإدارة وتطوير المطارات والنقل وتكنولوجيا المعلومات، ويعقد عددًا من اللقاءات يتم خلالها بحث مساهمته في تطوير أجهزة سلطة الطيران المدني وتكنولوجيا المعلومات وعدد من المشروعات الأخرى في القطاع.
كما أشار إلى أنّ الزيارة تؤكد ثقة البنك الدولي في المشروعات التي تم إنجازها بمساهمة البنك، مثل مبنى ركاب رقم (3) في مطار القاهرة ومطار شرم الشيخ، بالإضافة إلى المشروعات التي تجرى حاليًا مثل تطوير مبني ركاب (2) في مطار القاهرة، الذي يتم الانتهاء منه في ٢٠١٥ لزيادة طاقته الاستيعابية من3.5 إلى 7.5 مليون راكب سنويًا بمساهمة من البنك بلغت ٢٨٠ مليون دولار.
وأوضح أنّ المشروعات كافة في قطاع الطيران يتم تمويلها ذاتيًا دون أيّ أعباء على الدولة وأنّ البنوك العالمية والمحلية تتسابق على إقراض وتمويل مشروعات الطيران نتيجة الثقة في المركز المالي والالتزام بسداد القروض في موعدها، رغم أزمة المال لانخفاض الحركة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الطيران المدني يؤكدّ وصول وفد البنك الدولي إلى القاهرة الأحد وزير الطيران المدني يؤكدّ وصول وفد البنك الدولي إلى القاهرة الأحد



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates