الشركة المصرية للاتصالات تحصل على شهادة الجودة  العالميةالايزو
آخر تحديث 00:51:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تزامن مع حصولها على رخصة تقديم خدمات المحمول في مصر

الشركة المصرية للاتصالات تحصل على شهادة الجودة العالمية"الايزو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشركة المصرية للاتصالات تحصل على شهادة الجودة  العالمية"الايزو"

الشركة المصرية للاتصالات
القاهرة – علا عبد الرشيد

القاهرة – علا عبد الرشيد أعلن العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات محمد النواوي ، أن حصول شركته على شهادة الجودة الدولية "الأيزو" 9001 لسنة 2008، هو إنجاز جديد لسجل الشركة بما يتناسب مع مكانتها كأكبر وأقدم مشغل لخدمات الاتصالات بالوطن العربي و الشرق الأوسط وتزامنا مع التوسعات المرتقبة في خدماتها المقدمة للسوق واقتراب حصولها على رخصة لتقديم خدمات المحمول. وأكد النواوي، فى بيان صحفي اليوم الاحد، أن تلك الشهادة تأتي تأكيداً على ريادة الشركة لسوق الاتصالات المصري ، وتحقيقها أعلى معدلات الأداء من خلال تقديم أفضل الخدمات طبقا للمعايير الدولية.
وأِشار النواوي إلى عمليات المراجعة والتدقيق من قبل الجهة المانحة للتأكد من تطبيق قطاعات الشركة لكافة المعايير التى وردت بالمواصفة قبل إصدار شهادة الجودة ، مؤكدا أن شركته استطاعت الوفاء بكافة التزاماتها وبرهنت على إرتفاع مستوي العاملين بها ، مشيداً بالدور الكبير الذي لعبه قطاع الجودة الشاملة وكفاءة التشغيل في المساعدة في تأهيل قطاعات الشركة والحصول على الشهادة في زمن قياسي علي الرغم من ضخامة حجم الشركة وتنوع أنشطة قطاعاتها وتوزيعها جغرافيا علي مستوي الجمهورية .
أضاف النواوي أن تلك الشهادة ستساهم في تقديم الشركة لكافة خدماتها بكفاءة متناهية مطبقة أحدث وأقوي معايير الجودة العالمية المتعارف عليها والمطبقة بكبرى الشركات العالمية لتحقيق رضا العميل الذي يعتبر مطلبا أساسيا للمواصفة والتي تضعه الشركة على قمة أولوياتها، موضحا أن هذا الإنجاز يمثل إمتداداً لاهتمام الشركة برفع مستوى جميع الخدمات والعمليات الإدارية والتنظيمية اعتماداً على المقاييس والمعايير العالمية التي تقوم على تلبية وتقديم خدمات تتميز بسرعة الاستجابة لمتطلبات العملاء بطريقة تنال رضاهم.
وأوضح النواوي ، أن انتشار مفهوم الجودة الشاملة في كافة مجالات العمل يجعلها السمة السائدة لهذا العصر حيث تسعى كل الشركات لتحقيق هذا المفهوم ، مضيفا أن فريق العمل استطاع الوصول بكفاءة التشغيل لأعلي معدلاتها بما يحقق التواؤم مع متطلبات المواصفات القياسية الدولية ISO 9001;2008 وذلك في إطار سعي الشركة المصرية للاتصالات لرفع كفاءة موظفيها وحرصاً على تطبيق أحدث أساليب العمل وتنظيمه بشكل يساهم في رفع مستوى أداء العاملين وتحسين نوعية الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشركة المصرية للاتصالات تحصل على شهادة الجودة  العالميةالايزو الشركة المصرية للاتصالات تحصل على شهادة الجودة  العالميةالايزو



GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates