منصة سناب شات تُعلن إطلاق أول تطبيق صغير جديد
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يستخدم أدوات "التأمل" التابع لشركة الرعاية الصحية

منصة "سناب شات" تُعلن إطلاق أول تطبيق صغير جديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منصة "سناب شات" تُعلن إطلاق أول تطبيق صغير جديد

منصة "سناب شات"
واشنطن ـ صوت الامارات

أطلقت منصة "سناب شات" أول تطبيق صغير جديد، بحيث يستخدم أدوات من تطبيق التأمل التابع لشركة الرعاية الصحية عبر الإنترنت المتخصصة في التأمل (Headspace).ويسمح التطبيق المصغر للأصدقاء بمشاركة جلسات التأمل معًا، ويأتي كجزء من مبادرة للمساعدة في دعم الصحة العقلية والرفاهية العاطفية لمستخدمي "سناب شات".

وكانت الشركة المطورة لمنصة سناب شات قد أعلنت أنها ستطلق تطبيقات مصغرة في قمة الشركاء الافتراضية الشهر الماضي.ويصمم مطورون خارجيون التطبيقات المصغرة، التي تعمل داخل سناب شات لإيجاد المزيد من التجارب الاجتماعية بين الأصدقاء، وتبنى التطبيقات باستخدام (HTML).

ويُعد تطبيق التأمل المصغر الجديد واحدًا من أربع تطبيقات مصغرة من المفترض إطلاقها هذا الأسبوع، وتشمل التطبيقات الأخرى (Let’s Do It)، الذي يتيح للمجموعات اتخاذ القرارات معًا.وهناك أيضًا تطبيق (Prediction Master)، الذي يقدم أسئلة حول كل شيء من سوق الأسهم إلى الأحذية الرياضية، بالإضافة إلى تطبيق البطاقات التعليمية (Flashcards) لتقديم مساعدة دراسية.

وتقول المنصة: إن أبحاثها أظهرت أن مشاعر القلق والاكتئاب والتوتر وتحديات الصحة العقلية الأخرى عالية بين مستخدميها، ووجدت أن المستخدمين عادةً ما يرغبون في اللجوء إلى أصدقائهم أولاً عند التعامل مع هذه المشاعر.وأضافت "ساعد هذا البحث على معرفة كيفية تصميم تطبيق التأمل، ونأمل أن يوفر هذا التطبيق الجديد مساحة آمنة للأصدقاء لممارسة التركيز الكامل للذهن، وأن يكونوا قادرين على إرسال رسائل مشجعة لتعزيز الأصدقاء المحتاجين بشكل إيجابي".

ويحتوي تطبيق التأمل المصغر على ست جلسات تأمل، تتراوح مدتها من ثلاث إلى أربع دقائق، وتتضمن موضوعات، مثل "Just Breathe" و"Get out of a Funk" و"Kick thePanic" و"Be Nice to You" و"Pressure to Succeed" و"Me Time".

ويُعد جمهور سناب شات الأصغر سنًا بين جمهور منصات التواصل الاجتماعي، حيث تتراوح أعمار 90 في المئة من جمهور سناب شات بين 13 و34 عامًا.وكشفت الشركة عن أداة البحث "Here For You" في شهر مارس لمساعدة المستخدمين في التخلص من الشعور بالقلق أو التوتر بشأن وباء فيروس كورونا الجديد، وتعرض الأداة الموارد من خبراء الصحة العقلية عندما يبحث المستخدمون عن مواضيع، مثل القلق أو الاكتئاب أو الانتحار أو التنمر.

قد يهمك أيضا :  

عواصف شمسية خطيرة قد تكون ضربة قاضية للأقمار الصناعية

عواصف شمسية "حتمية" تهدّد كوكب الأرض بتأثيرات مستقبلية وعواقب وخيمة

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منصة سناب شات تُعلن إطلاق أول تطبيق صغير جديد منصة سناب شات تُعلن إطلاق أول تطبيق صغير جديد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates