سامسونغ تقترب من الكشف عن أحدث إصداراتها آب المقبل
آخر تحديث 16:35:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تزامنًا مع معرض IFA السنوي في العاصمة الألمانية برلين

"سامسونغ" تقترب من الكشف عن أحدث إصداراتها آب المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سامسونغ" تقترب من الكشف عن أحدث إصداراتها آب المقبل

سامسونج قد تطلق هاتف Note 8 في أواخر أغسطس
سول _ صوت الإمارات

تستعد شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية لإطلاق هاتفها الرائد المقبل "غالاكسي نوت 8" في أواخر شهر أغسطس/آب المقبل، وذلك وفقًا لتقرير جديد نشرته صحيفة "كوريا هيرالد"، ومن المتوقع أن تسود المنافسة سوق الهواتف الذكية الرائدة في النصف الثاني من العام، حيث تستعد عدة شركات لإطلاق ثلاثة هواتف جديدة ابتداءً من شهر أغسطس المقبل هي غالاكسي نوت 8 وآيفون 8 وهاتف شركة إل جي الرائد الجديد V30 ، حيث يتوقع أن تتنافس الهواتف المقبلة من حيث الشاشات ذات الحواف الجانبية الرقيقة والكاميرات المزدوجة.

ووفقًا لفيديو جرى تسريبه مؤخرًا على موقع التواصل الاجتماعي الصيني "ويبو Weibo " فقد ظهر ما يبدو أنه اللوحة الأساسية والشاشة الأمامية لما قد يكون هاتف شركة "سامسونغ" الرائد المقبل غالاكسي نوت 8، مما أثار الافتراضات بأن الهاتف سوف يحتوي على شاشة ذات قياس 6.3 بوصة مماثلة لنماذج هواتف غالاكسي إس8 وإس8 بلس.

واعتادت الشركة في كثير من الأحيان إطلاق هواتف غالاكسي نوت في أواخر شهر أغسطس بالتزامن مع معرض IFA الذي يقام في العاصمة الألمانية برلين في كل عام، وهو ما تم مع هاتف غالاكسي نوت 7 الذي سبب أزمة كبيرة للشركة بعد انتشار حالات انفجار واحتراق البطارية، ما دفعها إلى سحب الهاتف من جميع المستخدمين وإيقافه بالكامل.

ويشير بعض المراقبين إلى أنه من المرجح جدًا أن ينجح نموذج هاتف نوت 8 مع شاشة سامسونغ Infinity، والتي لديها نسبة عرض إلى الطول تبلغ 18.5:9 الذي ظهر لأول مرة مع هواتف إس8 وإس8 بلس، وكانت هذه الهواتف أول محاولة من قبل الشركة الكورية الجنوبية لإزالة شعار علامتها التجارية من الجزء العلوي من الشاشة الأمامية وزر القائمة الرئيسية من الأسفل.
وقال مصدر في صناعة شاشات العرض: "نظرًا إلى أن المستخدمين يميلون إلى استهلاك المزيد والمزيد من الأفلام عالية الوضوح ومقاطع الفيديو ومحتوى البيانات الضخم فإنهم سيختارون شاشات عرض أكبر على الهواتف الذكية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تقترب من الكشف عن أحدث إصداراتها آب المقبل سامسونغ تقترب من الكشف عن أحدث إصداراتها آب المقبل



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 03:27 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

خورخي خيسوس يخضع لفحص كورونا جديد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates