تك 21  تصدر تصميمات لحماية الأجهزة الذكية
آخر تحديث 12:13:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتاروح أسعارها بين 30 و 35 دولارًا

" تك 21 " تصدر تصميمات لحماية الأجهزة الذكية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " تك 21 " تصدر تصميمات لحماية الأجهزة الذكية

" تك 21 " تصدر تصميمات لحماية الأجهزة الذكية
واشنطن ـ عادل سلامة

تمتلك " تك 21 " ثقة كبيرة في عالم الهواتف الذكية لدرجة أصبحت فيها ذات علامة تجارية مميزة، فإنها تعبر عن علوم الحماية. ولكن تلك التكنولوجيا هي الابتكار الأكثر ذكاء من وسائل الحيل التسويقية الأخرى، وتلك الأنماط صُنعت بواسطة "تك 21" وهي شركة مقرها لندن، وتحتوي على مادة البوليمر تُسمي" d30" والتي تحمي الأجهزة عن طريق امتصاص وإعادة توجيه قوة التأثير. أحدث العروض تأتي مع ضمان من الشركة وتحتوي علي نوعين، "الأم باكت مش" و"الأم باكت باند" من أي فون 5، وكلاهما متوفر في محلات آبل التجارية بالولايات المتحدة الأميركية. وتمتلك تلك الأنواع تصميم خفيف بحيث يسهل حمله وإمساكه ويحمي الهاتف في حين أنه لا زال يوفر إمكان الوصول إلى الأزرار جميعها وأجزاءه الخارجية. و" الام باكت باند" والذي سيكلفك حوالي 30 دولاراً هو في الأساس ممتص للصدمات التي تناسبه بشأن الهواتف الذكية جميعها، ولكن هناك جزء منفصل خلفي مصنوع من البلاستك القوي يجعله مناسب لعدم اختراقه. أما "الام باكت مش" ثمنه 35 دولاراً، والذي لديه خصائص متكاملة مصنوعة من البلاستيك المرن، وهو قطعة واحدة يجعل هذا النوع أسهل في الاستخدام ويوفر حماية أفضل.  والـ "d30" مرئي باللون البرتقالي في النمطين، ويقدم نظرة لافتة في التصاميم الواضحة، كما أن الأنماط الملونة متوفرة أيضا، كلا النوعين لديهم مدى مرتفع يوفر لهم حماية واسعة للشاشة . وبالنسبة للراغبين في خدمات إضافية ضد الخدوش، "تك 21 " يجعله درع واقي، حامي الشاشة متعدد الطبقات بـ"الام باكت مش" سهل التطبيق، ولكن ليس من السهل لضمان سلاسة الملمس ترك فقاعات علي الشاشة.  ويجعل "تك 21" تلك الأنواع أكثر تنوعا من أجهزة المحمول الأخرى، شاملا الجلاكسي s4  ، الأي باد و الماك بوك، متاحين مباشراً من الشركة، بالرغم من أن تكلفتهم عالية قليلا عبر المحيط الأطلسي.  وأكدت الكثير من الشركات المصنعة على أن منتجاتها يمكنها حماية الهاتف من الخبط أو السقوط، ولكني دائما متردد في اختبار تلك الوعود.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 تك 21  تصدر تصميمات لحماية الأجهزة الذكية  تك 21  تصدر تصميمات لحماية الأجهزة الذكية



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates