أي فون 5s الجيل الجديد من الهواتف الذكية مع بصمة الأصابع
آخر تحديث 02:43:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أبل" على وشك كشف النقاب عن جهازها الجديد

"أي فون 5S" الجيل الجديد من الهواتف الذكية مع بصمة الأصابع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أي فون 5S" الجيل الجديد من الهواتف الذكية مع بصمة الأصابع

"أي فون 5S" الجيل الجديد من الهواتف الذكية مع بصمة الأصابع
 نيويورك ـ مادلين سعادة

 نيويورك ـ مادلين سعادة أعلنت مصادر مطلعة أن شركة "أبل" على وشك كشف النقاب عن جهاز "أي فون" لجيل جديد في حفل سوف يقام الشهر المقبل. ويعتقد أن هذا الحدث ، الذي يزعم أنه سيقام في 10 أيلول / سبتمبر، سيشهد إطلاق هاتف " أي فون 5S " ، ويشاع بأنه "منخفض التكلفة ". وتشمل التحديثات المشار إليها على هاتف "أي فون 5S " تزويده بخاصية الاستشعار التي يمكنها التعرف على صاحبها عبر بصمات الأصابع. وقد تسربت صور للهاتف الذكي  الذي يطلق عليه اسم "5C" ويفترض أن المقصود منه هو أن يكون نسخة أرخص من جهاز " اي فون " الذي يحظى بشعبية كبيرة ، ولكن مع غطاء من البلاستيك. ووفقًا لـ" AllthingsD " لتكلفته الثمينة نسبيا ، تكافح شركة "أبل" لتحقيق النجاح في الأسواق الناشئة ، وهو الأمر الذي لا يمكن لحدث أيلول / سبتمبر المنتظر أن يوفره. وقال الموقع ان الشركة قد حلت هذه المشكلة سابقًا من خلال تقديم نماذج القديمة بسعر أقل ، ولكن هواتف "الأندرويد" الأرخص سعرًا شهدت هبوطا في حصتها. وتشمل التحديثات الجديدة على "هاتف 5S "الجديد كما تقول الشائعات على كاميرا بطيئة الحركة وجهاز استشعار بالبصمة بعد أن تضمنت سلسلة التعليمات البرمجية في الإصدار الأخير من أحدث برمجياتها iOS7 وظيفة الماسح الضوئي. يعتبر الكود هو لمس المستخدم لزر البداية مع الإبهام. ثم تظهر بصمات الأصابع على الشاشة، إلى أن يتغير لونها - يفترض للدلالة على مطابقتها - ليتم "الاستدلال الكامل". هناك المزيد من الرموز التي تم اكتشافها في دائرة الرقابة الداخلية فيiOS 7 لبرامج تشغيل الهواتف وهي قدرتها على تسجيل الفيديو بمعدل 120 لقطة في الثانية (FPS) بدلا من نحو 30 لقطة في الثانية. وهذه تقنية سريعة للغاية بما فيه الكفاية للسماح للمستخدمي "أي فون" بتصوير افلام الحركة البطيئة. كما يتيح للمستخدمين ايضًا التنقل بين القوائم، اختيار التطبيقات والتحكم في شاشة الجهاز باستخدام حركات الرأس فقط. عندما يتم تشغيل ميزة تبديل التحكم ، فإنه سيتم التنقل من خلال تسليط الضوء على المقاطع التي تظهر على الشاشة - بما في ذلك القوائم الفردية والتطبيقات.عندما يتم تمييز القسم المطلوب ، يمكن للمستخدمين التنقل بتحريك رؤوسهم إلى اليسار لتحديده. وتشمل الميزات الجديدة الأخرى الوضع الليلي في الخرائط التي تستجيب للضوء المحيط عند استخدامه في الظلام. ويحتوى iOS7 على برنامج جديد للآيفون يشمل إعادة تصميم جذرية للقوائم والرموز، وكذلك الإخطارات وتحسين قدرات أفضل لتنظيف الصور..    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أي فون 5s الجيل الجديد من الهواتف الذكية مع بصمة الأصابع أي فون 5s الجيل الجديد من الهواتف الذكية مع بصمة الأصابع



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates