facealgeria أول موقع جزائري للتواصل الاجتماعي
آخر تحديث 03:35:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تزامن مع الذكرى الـ51 لعيدي "الاستقلال" و"الشباب"

"facealgeria" أول موقع جزائري للتواصل الاجتماعي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "facealgeria" أول موقع جزائري للتواصل الاجتماعي

انطلاق أول موقع جزائري للتواصل الاجتماعي "facealgeria"
الجزائر ـ خالد علواش

ينطلق أول موقع جزائري للتواصل الاجتماعي، الجمعة، يحمل اسم "facealgeria" بخصائص ومميزات تنافس تلك التي يتوافر عليها موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك بالتزامن مع الذكرى الـ51 لعيدي "الاستقلال" و"الشباب". وأكد المشرفون على الموقع الجديد، أنه تجربة أولى في الجزائر موجه لمواكبة التطور في وسائل الاتصال الاجتماعي، حيث يسمح لجميع الجزائريين بالتواصل الافتراضي مع بعضهم البعض، من أجل مدّ جسر تواصل دائم بين الجزائريين.
ويشرف على "facealgeria" تقنيون وفنيون جزائريون، ويسمح بفتح حساب (بصيغة خاصة أو مفتوحة)، نشر معلومات، صور أو فيديو، مع إمكان مشاركتها مع الأصدقاء أو - بصفة أوسع- مع المجموعات، فيما يبقى جميع المستخدمين على إطلاع بالمعلومات، الصور والفيديو، الآراء والأسئلة التي يطرحها جميع من يتواصلون معهم.
وكشف بيان الهيئة المشرفة، أن الشبكة الاجتماعية الجديدة "facealgeria" تقدّم خدمات للأفراد والمنظمات على حد سواء، من خلال تمكين جميع المستخدمين العثور بسهولة على أصدقاء أو زملاء الدراسة، وخلق مجال للقاءات، وإنشاء علاقات الجديدة، وتكوين شبكة خاصة بهم، بالإضافة إلى مشاركة الأخرين هواياتهم، وتنظيم مختلف الحفلات والتظاهرات، والعثور على الوظائف، واللعب مع الأصدقاء، والتسوق عبر الإنترنت، ومتابعة الأخبار.
وأضاف المصدر ذاته، أن الشبكات الاجتماعية أضحت كمفترق طرق لجميع المستهلكين، الأمر الذي خلق مجالات دعائية جديدة لمختلف الشركات، ويقدم "facealgeria" منظور جديد على للتواصل بين المنتج والمستهلك من خلال تقديم نهج اجتماعي لمختلف العلامات التجارية، والتي تتجسد على هوامش شريط الأخبار وعمود تبادل الاتصالات بين المستخدمين، وبهذه الاستفادة من جملة من الإعلانات التفاعلية غير المحدود، بصفة مباشرة، مؤثرة على جميع الفئات العمرية وبأقل تكلفة.
ويحتوي "facealgeria" على العديد من التطبيقات التي تساعد المستخدم في الإبحار عبر الشبكة الاجتماعية الجزائرية الجديدة، مثل تطبيقة "الجدار"، وهو المكان الذي يقضي فيه مستخدموا "وجه الجزائر" معظم وقتهم في الشبكة الاجتماعية، حيث يجدون فيه كل المعلومات الجديدة والتي يستخدمونها من أجل التواصل مع الآخرين من خلال الرسائل، مشاركة الصور، والفيديو، والتعليقات، كما تم ربط جدار "فيسبوك" و"تويتر"، لتسهيل المهمة للمستخدمين للتفاعل والتواصل، وتطبيقة "دعوة الأصدقاء" وهي أداة تسمح للمستخدمين بتكوين علاقات صداقة جديدة، وتحميل علاقاتهم من البريد الإلكتروني ومن مختلف الشبكات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بالإضافة إلى خلق شبكة خاصة بهم، مع إمكان الدخول مباشرة عبر حساب المستخدم في "فيسبوك"، و"تويتر" و "Gmail".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

facealgeria أول موقع جزائري للتواصل الاجتماعي facealgeria أول موقع جزائري للتواصل الاجتماعي



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates