fnss تعمل على إنتاج 20 ناقلة شهريًا مسلحة بأحدث التقنيات الدفاعية
آخر تحديث 16:49:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تشارك لأول مرة خارج السعودية في " آيدكس 2015 "

FNSS تعمل على إنتاج 20 ناقلة شهريًا مسلحة بأحدث التقنيات الدفاعية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - FNSS تعمل على إنتاج 20 ناقلة شهريًا مسلحة بأحدث التقنيات الدفاعية

" آيدكس 2015 "
أبوظبي - سعيد المهيري

تشارك شركة FNSS Middle East لأول مرة في المعارض الخاصة بالأسلحة، حيث تعرض في جناحها مجسما لناقلة M113، وتعد الناقلة النموذج الأخير الذي توصلت إليه الشركة بحسب مدير عام الشركة، مراد تميزار موضحا أن الشركة تعتبر شراكة بين المملكة العربية السعودية وتركيا، كما أن الشركة تمتلك قدرات هائلة وحديثة في التصميم، حيث إن الشركة تأسست عام 1996، لديها خبرة أكثر من 10 سنوات في أنواع ونموذج التكامل الخارجي للناقلات مع تطوير نظام فايبر، ومكافحة الدبابات، ومحركات 100 المصغرة.
وتشارك FNSS Middle East لأول مرة خارج نطاق المملكة العربية السعودية، لتثبت مقدرتها وكفاءتها في عرض ناقلات وعربات عسكرية مدرعة ومسلحة بأحدث الطرق والوسائل التقنية والتكنولوجية في معرض آيدكس 2015 في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ولفت مدير عام الشركة إلى أن 60% من الكوادر السعودية تعمل في قسم الخدمات والتسهيلات، والبقية الأخرى يعملون في قسم الانتاج، وأضاف مراد " لدينا 350 مهندساً يعملون في قسم الهندسة مع 130 فنياً".
وتابع:نقوم بتطوير وتحديث الناقلات باستمرار، لأن هذا هو عملنا الأساسي، خلاف الشركات المنافسة التي تبدأ عملها من مرحلة التصنيع، ولكننا نختلف عنهم، فنحن نأخذ العربات القديمة والضعيفة ونطور ونحدّث ما يلزم فيها، لاستخدامها، مع قلة التكاليف، إضافة إلى الجودة والدقة العالية والكفاءة في التحديث والتطوير الذي تمتاز به الشركة عن غيرها في السوق.
وأشار إلى أنه بعد هذه السنوات من الجد والعمل واكتساب الخبرة، أصبحت الشركة قادرة عن الإعلان عن نفسها، وقادرة على صناعة أي ناقلة وتطويرها بدءا من المرحلة البدائية ووصولا إلى مرحلة النهاية في التصنيع والتطوير، بحسب رغبة وزارة الدفاع وما تريده من الناقلة أو العربة. لافتاً إلى أن حجم الانتاج الشهري يصل إلى 20 ناقلة، وبحسب المشروع المعتمد، وتقدر ناقلة Saber بمليون دولار أميركي، إضافة إلى ناقلة هاون 120m التي يمكن التحكم فيها عن بعد عن طريق عربة القيادة، فهي عربة قيادة وسيطرة في آن واحد، وتوجد ناقلات أخرى كناقلة TWO المزدوجة، وتعتبر ناقلة مضادة للدروع، وناقلة إسعاف، وناقلة للنجدة والإخلاء، وناقلة للذخائر، كما تم تطوير ناقلة M87 للهاون مؤخرا، إضافة إلى تصميم ناقلة لاستيعاب (Sharp Soldiers) من نوع (Saber)، ولفت مراد إلى أن الشركة لديها 18 عاما في مجال التصنيع، مشيرا إلى أنها تعطي سنتين للضمان بعد عملية البيع.
وكشف أن المشاريع المنفذة خلال 10 سنوات، تقدر أرباحها بمليار دولار أميركي في المملكة العربية السعودية، وأضاف مع نهاية العام الماضي، استطاعت الشركة تنفيذ 4 مشاريع، وتم انتاج ما يزيد على ألف ناقلة حتى الآن. مبينا أن الشركة تسعى أن تكون الشركة الأولى على مستوى المملكة العربية السعودية في الفترة المقبلة.
وأضاف أن الشركة تهدف إلى توطين الكوادر السعودية في عملها، حيث حققت نسبة لا بأس بها حتى الآن في ما يخص التوطين، كما تم نقل التقنية والخبرة والتدريب للجيش السعودي، وانطلقت FNSS Middle East اليوم لدخول السوق، والعمل والمنافسة بقوة في الساحة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

fnss تعمل على إنتاج 20 ناقلة شهريًا مسلحة بأحدث التقنيات الدفاعية fnss تعمل على إنتاج 20 ناقلة شهريًا مسلحة بأحدث التقنيات الدفاعية



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates