تحديث تطبيقات آيفون المزود بنظام تشغيل ios 7 ليكون أكثر متعة
آخر تحديث 14:20:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شملت تطوير أهم 7 تطبيقات لتصبح أكثر سرعة و سهولة لمستخدميه

تحديث تطبيقات "آيفون" المزود بنظام تشغيل" iOS 7" ليكون أكثر متعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تحديث تطبيقات "آيفون" المزود بنظام تشغيل" iOS 7" ليكون أكثر متعة

تحديث تطبيقات "آيفون" المزود بنظام تشغيل" iOS 7"
واشنطن ـ عادل سلامة

انتهى مطورو تطبيقات "آيفون" من تحديث نظام تشغيل " iOS 7"، فيما شملت تلك التحديثات  أهم 7 تطبيقات أصبحت جاهزة لربطها بنظام iOS 7""، وهي تطبيقات البريد الإلكتروني و تدوين الملاحظات، و التطبيق المدير لمجموعات العمل، و تحرير ومشاركة مستندات "غوغل"، و دردشة الفيديو"سكايب"، وتطبيق تقويم سريع وسهل الاستخدام، كما تم تحديث تطبيق التخزين السحابي الذي سيقوم

تلقائيًا بدعم الصور الخاصة بك، كما يحتوي "iOS 7" على مميّزات جديدة للمتخصّصين في تكنولوجيا المعلومات من أجل إدارة التطبيقات على أجهزة "الآيفون" المستعملة في العمل.
يعامل تطبيق "mailinbox" تحديث تطبيقات آيفون المزود بنظام تشغيل ios 7 ليكون أكثر متعة

وهو تطبيق البريد الإلكتروني البريد الوارد الخاص بك كقائمة مهام، وقد أعيد تصميمه من أجل "iOS 7 "(وهو متوافق الآن فقط مع iOS 7) ، حيث أصبح "مسطحًا" ومبسطًا للواجهة الجديدة.
كما أعيد تصميم تطبيق تدوين الملاحظات الشهير" Evernote " بالكامل من أجل iOS 7""، وتشمل المميزات الجديدة "AirDrop"، الأجزاء المتحركة التي تظهر عند استخدامها وتختفي عند التوقف عن استخدامها، إضافات تحسين الصورة، بالإضافة إلى مزامنة أسرع.
و يقوم التطبيق "Collaborate"المدير لمجموعات العمل بتعقب المهام وتحديد المواعيد النهائية، مشاركة الملفات عبر خدمات مثل Box، و"AirDrop"، وEvernote""، ومحرّك غوغل. كما تتيح نسخة "iOS 7" إرسال رسائل خاصة عبر AirDrop"".
وكما هو الحال مع الإصدارات السابقة، يتيح لك تطبيق " "Google Drive لـ "iOS 7" إمكانية تحرير ومشاركة مستندات غوغل، وأيضًا جداول البيانات والعروض التقديمية.
وعن  تطبيق دردشة الفيديو "Skype" فقابل للاستخدام مع iOS 7""، ومع التحديث، يتيح لك سكايب الانضمام للمكالمات الجماعية من جهاز الآيفون الخاص بك، بالإضافة لتحسين جودة الفيديو.
وأصبح تطبيق تقويم" "Fantasticalسريع وسهل الاستخدام يحدّد جداول الاجتماعات بالنسبة لك ويتلقى التعليمات، كما أن من السهل استخدامه مع "iOS 7"، و لاحظ أن التطبيق لم تتم ترقيته بالكامل حتى الآن، لذلك فإن عرض وإدارة الأحداث على "فيسبوك" لا يزال يحتاج إلى "6 iOS".
وتم تحديث تطبيق التخزين السحابي" Dropbox" الذي سيقوم تلقائيًا بدعم الصور الخاصة بك في "iOS 7"، ولكن يجب التحقق من المتخصّصين في تكنولوجيا المعلومات قبل تثبيت هذا للعمل، و"Dropbox" هو أيضًا التطبيق الذي تتزايد احتمالات حظره من قبل الشركات، ويحتوي "iOS 7" على مميّزات جديدة للمتخصّصين في تكنولوجيا المعلومات من أجل إدارة التطبيقات على أجهزة "الآيفون" المستعملة في العمل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحديث تطبيقات آيفون المزود بنظام تشغيل ios 7 ليكون أكثر متعة تحديث تطبيقات آيفون المزود بنظام تشغيل ios 7 ليكون أكثر متعة



البدلات الضخمة صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة

إليك أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي كروفورد

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates