الساعة smartwatch 2 الذكية من سوني
آخر تحديث 15:13:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يمكن مزامنتها مع الهواتف بنظام "أندرويد"

الساعة "SmartWatch 2" الذكية من "سوني"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الساعة "SmartWatch 2" الذكية من "سوني"

الساعة "SmartWatch 2" الذكية من "سوني"
لندن ـ سامر شهاب

تتميز الساعة "SmartWatch 2" بقدرتها على إجراء مزامنة مع الهواتف والحواسب اللوحية بنظام "أندرويد" من أجل تقديم ميزات مثل معرفة هوية المتصل وقراءة الرسائل، وكذلك الحصول على تنبيهات "فيسبوك" و "تويتر" مع إمكانية عرض معلومات عن الموسيقى والتحكم فيها مباشرةً من خلال الساعة. هذا وتملك الساعة الجديدة شاشة لمسية من نوع "Transflective LCD" بقياس 1.6 بوصة وبدقة عرض 220×176 بيكسل، مع وجود أزرار تحكم لمسية أسفل الشاشة وزر تشغيل على طرف الساعة، إضافة إلى مستشعر لضبط سطوع إضاءة الخلفية تلقائيًا، وذلك اعتمادًا على درجة الإضاءة الخارجية من أجل راحة المستخدم.وقد تم استبدال البلاستيك المستخدم في النموذج القديم من ساعات سوني بهيكل مصنوع من الألمنيوم والبلاستيك المصقول بجودة عالية. كما تقدم الساعة الجديدة مقاومة لرذاذ المياه، لكنها -بحسب سوني- غير مناسبة للاستخدام أثناء الاستحمام والسباحة والغوص والغطس السطحي والأنشطة المرتبطة بالماء والصيد.كما يمكن اقتران ساعة "SmartWatch 2" مع أي جهاز "أندرويد" يعمل بتقنية الاتصال قريب المدى "NFC" ويستخدم نظام التشغيل "أندرويد" 4.0 ‏(آيس كريم ساندوتش) وما فوق، وهي طريقة سهلة وسريعة تتضمن لمس الساعة بالهاتف لعمل الاقتران تلقائيًا.ومن جانبه أعلن  متجر "Clove" البريطاني أنه سيبدأ بيع الجيل الثاني من ساعة سوني الذكية العاملة بنظام أندرويد Sony Smartwatch 2 منتصف شهر يوليو/تموز الحالي، وذلك بعد أن كانت الشركة قد كشفت عن ساعتها الجديدة الشهر الماضي خلال معرض “موبايل آسيا إكسبو” في الصين.وستكلف الساعة ما يقرب من  120 جنيه إسترليني مع الضريبة، وستتوفر مع  سوار للمعصم مصنوع من الستانليس ستيل، إلا أن تصميمها متوافق مع أي سوار بقياس 24 ميليمتر، في حال رغب المستخدم بتخصيص مظهر الساعة.كما أنه بإمكان هذه الساعة تشغيل تطبيقات "Sony Smartwatch " الموجودة في متجر "غوغل بلاي"، والتي تقول الشركة أن هناك ما يزيد عن 200 تطبيق للأخيار بينها حتى الآن. وفي حال لم تكن الساعة متصلة بأي جهاز "أندرويد"، فإنها ستعمل عمل ساعة مستقلة مع القدرة على التنبيه وإمكانية متابعة التنبيهات القديمة.يُذكر أن العديد من التقارير أشارت مؤخرًا إلى اعتزام شركات أخرى إطلاق ساعات ذكية هذا العام، منها "سامسونغ" و"إل جي" و"آبل" و"غوغل".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الساعة smartwatch 2 الذكية من سوني الساعة smartwatch 2 الذكية من سوني



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates