ست شهادات جودة تقدمها إنترتك لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية
آخر تحديث 12:48:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ست شهادات جودة تقدمها "إنترتك" لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ست شهادات جودة تقدمها "إنترتك" لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية
أبوظبي - صوت الأمارات

حصلت مؤسسة الإمارات للطاقة النووية على ست شهادات ISO من شركة "إنترتك" الرائدة في خدمات الجودة والسلامة ومجموعة من إجراءات مراجعة الأعمال وخدمات الدعم لقطاعات كثيرة متنوعة حول العالم.

وخضعت المؤسسة لإجراءات تدقيقية وتقييمية صارمة وموضوعية وشاملة من مدققي "إنترتك"، لضمان إيفاء عملياتها بالمعايير العالمية.

وتولّت "إنترتك" تقييم برامج المؤسسة المعتمدة حاليا لإدارة مشاريعها ونظام الإدارة المتكامل فيها قبل أن تمنحها شهادات لنظام إدارة الجودة، ولنظام الإدارة البيئية، والصحة المهنية وإدارة السلامة، وشهادة لإدارة خدمة تقنية المعلومات، ولنظام إدارة أمن المعلومات، ولنظام إدارة استمرارية الأعمال، وذلك ضمن مواصفات "PAS 99:2012" لمتطلبات إدارة النظم الاعتيادية.

وبعد تجديد الشهادات، ستواصل مؤسسة الإمارات للطاقة النووية سعيها نحو التميّز، لتحقيق الجودة والتأكد من أن نظم المؤسسة تتسم بالشمولية والمنهجية، وتنتهج خططا موضوعة مع توثيق كل النظم والحفاظ على سياساتها لحماية البيئة.

وستضمن هذه الشهادات أن المؤسسة تراقب الصحة المهنية ومخاطر السلامة فيها، وأن البنية الخاصة بتقنية المعلومات لديها تتوافق مع المعايير المطبقة لإدارة وحماية البيانات، في حين تعمل على تحقيق التميّز التشغيلي.

وقد أجري تقييم مفصَّل للمخاطر وللإطار الهيكلي للمؤسسة للتأكد من كفاءة بنيتها التقنية، وأُجريت أيضا اختبارات لخدماتها الخارجية لضمان السرية والنزاهة والتبادل الآمن للبيانات وتوافر المعلومات الحساسة. ويضمن نظام استمرارية الأعمال المتبع في المؤسسة التحكم بمخاطر التهديدات الداخلية والخارجية.

وأكّد المدير التنفيذي الإقليمي في "إنترتك" لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، حسين الأطرقجي، أنّ تجديدها لهذه الشهادات في عملياتها وإداراتها كافة يعتبر بمثابة إنجاز بالنسبة لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية، وهو إنجاز يعكس حرصها بصفتها مؤسسة حكومية على إدارة عمليات تشغيل عالمية المستوى في كل أعمالها.

ووصف الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية، المهندس محمد إبراهيم الحمادي "إن تجديد هذه الشهادات العالمية المعتمدة يعكس التزامنا تطبيق أعلى المعايير العالمية في مجال السلامة والجودة وإدارة المخاطر، فالإجراءات المؤسسية الصارمة تعتبر ضرورية في سعينا إلى توفير طاقة نووية آمنة وفعالة وموثوقة وصديقة للبيئة لدولة الإمارات بحلول عام 2017".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ست شهادات جودة تقدمها إنترتك لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية ست شهادات جودة تقدمها إنترتك لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 10:13 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

6 نصائح مفيدة لزيادة سرعة الكمبيوتر بسهولة

GMT 14:26 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

حسن شاكوش ضيف شرف فى "وصل أمانة"

GMT 20:02 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

ورش "دبي للثقافة" تسلط الضوء على فنون ومهارات

GMT 10:52 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

أجمل عطور الصيف مِن وحي النجمات العالميات

GMT 14:53 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

"أمل" وابنتها "عذاري" زميلتان في جامعة الإمارات

GMT 23:23 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

ملك قورة تكشف كواليس "عزمي وأشجان" مع غدير حسان

GMT 21:55 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

إنقاذ امرأة من رجل مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع

GMT 16:32 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

تصميمات فساتين مميزة للسهرة والمساء للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates