المؤتمر الـ 21 للحكومة في دول التعاون ينطلق 16 آيار في دبي
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

المؤتمر الـ 21 للحكومة في دول التعاون ينطلق 16 آيار في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المؤتمر الـ 21 للحكومة في دول التعاون ينطلق 16 آيار في دبي

أعمال المؤتمر الحادي العشرين للحكومة والخدمات الإلكترونية الذكية في دول مجلس التعاون الخليجي
دبي - وام

 تنطلق بدبي في السادس عشر من مايو المقبل أعمال المؤتمر الحادي العشرين للحكومة والخدمات الإلكترونية الذكية في دول مجلس التعاون الخليجي بمشاركة إقليمية ودولية واسعة من كبرى المنظمات والمؤسسات الحكومية والخاصة الإقليمية والعالمية وبمشاركة صناع القرار الاقليميين والدوليين .

وقال علي الكمالي رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر إن المؤتمر الذي سيقام بفندق الريتز كارلتون - مركز دبي المالي العالمي سيبحث على مدى خمسة أيام .. العديد من المحاور الهامة يأتي في مقدمتها إستراتيجيات تطبيق الحكومة والمدن الذكية في دول مجلس التعاون الخليجي 2020 وتحديات المؤسسات للتحول نحو الخدمات والحوكمة الذكية وتطبيق علم الإدارة الحديث وتحديات المؤسسات في تطوير أنظمة الحوكمة الذكية وتبني إستراتيجية تميز عالمية مستدامة إلى جانب توحيد خدمات المدن الذكية وإستراتيجيات تطوير البنية التحتية الحكومية الذكية .

وأضاف ان المؤتمر يبحث كذلك بناء مراكز بيانات المدن الذكية في عصر الحكومات والمدن الذكية وأنظمة المعلومات الجغرافية والأرشفة والوثائق الرقمية في ظل عصر الحكومة والمدن الذكية وأفضل الممارسات والتجارب العالمية في مجال الحكومة والمدن الذكية ودراسة الإحتياجات الحكومية وأولويات التحول وإستشراف حقبة ما بعد الحكومة الذكية .

وأشار الكمالي إلى ان معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز سيقوم بالتزامن مع انعقاد المؤتمر بتكريم المؤسسات والشخصيات الفائزة بجائزة الشرق الأوسط الـ 20 لتميز الحكومة والخدمات الإلكترونية الذكية التي تساهم في التطوير والتحول نحو الخدمات الحكومية والحكومة الذكية وتطبيق أحدث الممارسات في القطاعات الحيوية التي إستطاعت تحقيق إنجازات ملموسة والتي قادت إلى تغيير مفاهيم وأساليب تعاملاتها مع قطاع الأعمال والمواطنين وساهمت بشكل إيجابي في نمو الإقتصاد الوطني .

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة أن إنعقاد المؤتمر سنويا يأتي في إطار الإهتمام بتواجد المؤسسات الحكومية والخاصة والمنظمات الرسمية الدولية في هذا الحدث الهام من أجل دعم مسيرة تنافسية التحول المؤسسي الشامل لمؤسسات المنطقة لكي تصبح الأكثر تقدما في ظل التنافسية العالمية القوية ولفتح المجال أمام المؤسسات خلال المؤتمر لعرض وتقديم أهم نماذج تطوير البنية التحتية الذكية وممارسات تطوير الفكر المؤسسي الحديث وأهم الإستراتيجيات والمبادرات القائمة على أفضل التقنيات التكنولوجية في إطار مواكبة أحدث تطوارت الحكومة الذكية العالمية ودعم رؤية وتوجهات المنطقة بهذا الشأن .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المؤتمر الـ 21 للحكومة في دول التعاون ينطلق 16 آيار في دبي المؤتمر الـ 21 للحكومة في دول التعاون ينطلق 16 آيار في دبي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates