بدء فعاليات مؤتمر الدفاع للابتكار والتكنولوجيا 2015
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدء فعاليات مؤتمر الدفاع للابتكار والتكنولوجيا 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدء فعاليات مؤتمر الدفاع للابتكار والتكنولوجيا 2015

سيف محمد الهاجري الرئيس التنفيذي لـ" توازن القابضة"
أبوظبي - وام

بدأت اليوم أعمال مؤتمر " الدفاع للابتكار والتكنولوجي 2015 " تحت شعار " من الفكر إلى التطبيق " .. وذلك ضمن فعاليات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي " آيدكس 2015 ".

ويهدف المؤتمر - الذي يستمر مدة يوم واحد بالتعاون مع " توازن " شركة الاستثمارات الاستراتيجية ولجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا - إلى تسليط الضوء على أحدث التوجهات العلمية والتكنولوجية والابتكار في مجال الدفاع والأمن الوطني.

وناقش مسؤولون حكوميون وعسكريون إلى جانب مجموعة من صناع القرار والخبراء وممثلي الجهات المعنية بهذا القطاع .. أحدث التوجهات التي تؤثر على قطاع الدفاع وانعكاساتها على الأمن الوطني.

وقدم الدكتور جاسم العلي مستشار توازن خلال المؤتمر عرضا حول الجوانب الهندسية والبحثية ومبادرات التنمية وآفاقها في تمكين واستدامة التطور في قطاع الدفاع الإماراتي .

وبمشاركة وزارة الدفاع كشريك إستراتيجي ولجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا كمنظم للحدث يجمع المؤتمر القادة العالميين لاستعراض قصص النجاح من مختلف أنحاء العالم حول الابتكار والتكنولوجيا في قطاع الدفاع وعرض أحدث التقنيات وتطبيقاتها فضلا عن مناقشة طرق الاستفادة من الابتكارات العسكرية ضمن القطاع المدني .

ويركز المشاركون على أهمية التعاون بين المؤسسات التعليمية الجامعية والرواد في قطاع الدفاع إلى جانب سبل حماية الملكية الفكرية في هذا المجال. كما سيتناول المتحدثون المتطلبات المستقبلية لقطاع التصنيع الامني والدفاعي لدولة الإمارات .

وقال سعادة سيف محمد الهاجري الرئيس التنفيذي لـ" توازن القابضة" ..إن " قضايا الأمن والدفاع تحتل أولوية رئيسة للدول من مختلف أنحاء العالم حيث يستمر هذا القطاع في التطور بوتيرة متسارعة وذلك بفضل الابتكارات الجديدة التي يشهدها.. وأصبح من الضروري للدول أن تبقى على اطلاع دائم بأحدث التطورات لضمان حمايتها واستدامتها وهذا ما دفعنا لدعم هذا الحدث كراع رئيسي" .

ويشهد المؤتمر مشاركة مجموعة من المتحدثين من دولة الإمارات والذين يمثلون عددا من الجهات مثل وزارة الدفاع ولجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا " توازن القابضة " وشركة مبادلة للتنمية ووكالة الإمارات للفضاء وجامعة خليفة ومعهد مصدر للعلوم والتكنولوجيا وشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" وجامعة الإمارات .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء فعاليات مؤتمر الدفاع للابتكار والتكنولوجيا 2015 بدء فعاليات مؤتمر الدفاع للابتكار والتكنولوجيا 2015



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates