مهارات الإمارات 2015 تسلط الضوء على المواهب في المجالات التقنية
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

"مهارات الإمارات 2015" تسلط الضوء على المواهب في المجالات التقنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مهارات الإمارات 2015" تسلط الضوء على المواهب في المجالات التقنية

مركز أبوظبي الوطني للمعارض"أدنيك"
أبوظبي - وام

 يستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" المسابقة الوطنية "مهارات الإمارات" التي توفر منصة سنوية للمواهب الإماراتية لعرض ابتكاراتهم ومهاراتهم في التخصصات التقنية والمهنية وذلك خلال الفترة من 28 حتى 30 أبريل الحالي .

وستشهد المسابقة التي تعقد تحت مظلة مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني مشاركة 528 متنافسا إماراتيا في 40 مسابقة ضمن 30 فئة منها صيانة الطائرات والروبوتات والتوصيل الكهربائي والتصميم الجرافيكي وغيرها إلى جانب مشاركة 40 لجنة من لجان التحكيم و200 متطوع و200 خبير يقدمون عددا من ورش العمل .

كما ستسعى المسابقة إلى توفير فرص جديدة للشباب الإماراتي لتنمية مهاراتهم في تخصصات التكنولوجيا التطبيقية وإعدادهم لرفد النمو الصناعي والتقني في الدولة تحقيقا لأهداف الرؤية الاقتصادية لإمارة أبوظبي 2030 ورؤية الإمارات 2021.

ويمثل تمكين القوى العاملة الإماراتية من المساهمة في النمو المستقبلي لدولة الإمارات أولوية قصوى لشركة "أدنيك" حيث تلتزم الشركة بتوفير فرص مناسبة للمواطنين الشباب لتنمية مهاراتهم من خلال دعم الفعاليات والأنشطة التي من شأنها أن تساهم في صقل مهاراتهم وتوفر بيئة عمل مواتية تحفزهم على العمل باستمرار من أجل تحقيق أفضل الإنجازات والنتائج.

وساهمت مسابقة "مهارات الإمارات" منذ انطلاقتها في عام 2006 في رعاية الشباب الإماراتي ومساعدتهم على اكتساب مهارات جديدة وتنميتها وبناء مستقبل مهني في المجالات التقنية والمهنية من خلال إطلاعهم على مسارات تعليمية وتدريبية جديدة لتحقيق أفضل النتائج في التخصصات التي يختارونها.

يشار إلى أن "أدنيك" ستستضيف في 2017 مسابقة المهارات العالمية التي تعد أكبر مسابقة للمهارات المهنية على مستوى العالم ومن المتوقع أن تستقطب المسابقة أكثر من 200 ألف زائر و1500 متسابق من 72 دولة عضوة وذلك بهدف تبادل الخبرات والمعرفة ضمن 46 فئة من فئات المسابقة.

ويوفر مركز أبوظبي الوطني للمعارض نحو 133 ألف متر مربع من المساحات الداخلية والخارجية المناسبة لإقامة عدد متنوع من المعارض والأحداث.

ويتميز المركز بتجهيزات متكاملة من صالات العرض والمرافق الحديثة المبنية وفقا لأرقى المعايير العالمية وقد استقطب خلال 2014 أكثر من 1.6 مليون زائر ضمن 327 فعالية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهارات الإمارات 2015 تسلط الضوء على المواهب في المجالات التقنية مهارات الإمارات 2015 تسلط الضوء على المواهب في المجالات التقنية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates