هيئة تنظيم الاتصالات تشارك في منتدى استمرارية الاستجابة للطوارئ
آخر تحديث 12:20:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هيئة تنظيم الاتصالات تشارك في منتدى استمرارية الاستجابة للطوارئ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة تنظيم الاتصالات تشارك في منتدى استمرارية الاستجابة للطوارئ

هيئة تنظيم الاتصالات
أبوظبي - وام

تشارك هيئة تنظيم الاتصالات في فعاليات الدورة الخامسة للمنتدى السنوي حول استمرارية الأعمال والاستجابة للطوارئ التي بدأت أمس وتستمر ثلاثة أيام في فندق جراند ميلينيوم الوحدة في أبوظبي.

ويوفر المنتدى منصة لمناقشة التطورات التي يشهدها قطاع التكنولوجيا اليوم وآثارها على إدارة استمرارية الأعمال مع التركيز على أفضل ممارسات الصناعة في تطوير الخطط لإدارة الأزمات.

يستقطب المنتدى مجموعة من المتخصصين في القطاع الدولي ومجموعة من شركات التكنولوجيا وكبرى المؤسسات الاستشارية في مجال الاستجابة للطوارئ وإدارة الأزمات للمشاركة في الحدث الذي يشمل جلسة حوارية ومعرضا وورش عمل متنوعة.

وأعرب عبد الرحمن آل ناصر مدير استمرارية العمل وإدارة الأزمات في قطاع الاتصالات في الهيئة - والذي يضطلع آل ناصر بدور فعال ومؤثر في تعزيز جاهزية قطاع الاتصالات واستجابته في جميع مراحل الطوارئ - عن سعادته بمشاركة الهيئة في المنتدى الذي يمثل فرصة مثالية لتبادل المعرفة والخبرات ومناقشة العوامل التي تنطوي عليها أطر الطوارئ واستكشاف تأثير التطورات والاتجاهات التكنولوجية الحديثة على إدارة استمرارية العمل.

وركز آل ناصر في كلمته على دور التمارين التدريبية التي تنفذ ضمن سيناريو الأزمات وأهمية توقع المخاطر وتقييمها والوقاية منها وتعزيز التأهب والاستجابة والتعافي من الأزمات.

وشمل استعراضه لنظام إدارة الطوارئ المتكامل في قطاع الاتصالات في الدولة .. مناقشة حول أدوار ومسؤوليات الهيئة إضافة إلى تحديد الخطوط العريضة للإطار التنظيمي الخاص بإدارة الطوارئ وقضايا استمرارية الأعمال.

وسلط آل ناصر الضوء على الرؤية الاستراتيجية للهيئة باعتبارها الجهة التنظيمية المسؤولة عن هذا القطاع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويوفر المنتدى السنوي الخامس لاستمرارية الأعمال والاستجابة للطوارئ ..

منبرا لمناقشة مشهد قطاع التكنولوجيا بتغيراته المتسارعة وآثارها على إدارة استمرارية الأعمال. وتركز المناقشات هذا العام على قضية وسائل التواصل الاجتماعي حيث يشارك في المنتدى مزودو الخدمات والمستشارون وصناع القرار والمسؤولون الحكوميون للمساعدة في تطوير سياسات أفضل واختيار وتنفيذ التكنولوجيا والعمليات وبالتالي الدخول في بيئة أكثر مرونة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة تنظيم الاتصالات تشارك في منتدى استمرارية الاستجابة للطوارئ هيئة تنظيم الاتصالات تشارك في منتدى استمرارية الاستجابة للطوارئ



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 19:17 2024 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم الأطفال حديثي الولادة
 صوت الإمارات - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم الأطفال حديثي الولادة

GMT 00:57 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

"آرسنال" يُجهز عرضًا للحصول على خدمات كيلور نافاس

GMT 09:44 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

13 إصابة تهد عزيمة هنري في "موناكو"

GMT 22:38 2018 الثلاثاء ,12 حزيران / يونيو

تأكد مشاركة البطل الكيني كيبشوج في ماراثون برلين

GMT 15:59 2013 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

الحفاظ على وتحسين اللياقة البدنية للطفل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates