فيس بوك تطور عملة رقمية مشفرة لتحويل الأموال عبر واتس آب
آخر تحديث 12:46:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيس بوك تطور عملة رقمية مشفرة لتحويل الأموال عبر واتس آب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيس بوك تطور عملة رقمية مشفرة لتحويل الأموال عبر واتس آب

فيس بوك
واشنطن - صوت الامارات

كشف تقرير جديد أن شركة فيس بوك تعمل على تطوير عملة رقمية مشفرة تتيح للمستخدمين تحويل الأموال عبر تطبيق واتس آب، وهو الأمر الذى يؤكد الأخبار السابقة التى ظهرت فى مايو الماضى، وأشارت إلى أن فيس بوك تعمل على تطوير عملة مشفرة خاصة بها.

 أقرأ أيضًا : "تقارير" فيس بوك سمح لمايكروسوفت ونتفليكس بقراءة رسائل المستخدمين

ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندى، فإن فيس بوك ستطلق هذه الميزة فى البداية فى السوق الهندى لتجربتها، ثم ستقوم بتوسعتها لمزيد من دول العالم بعد ذلك، لكن فى نفس الوقت فإن إطلاق هذه الميزة لا يزال بعيدا فى الوقت الحالى، إذ إن فيس بوك لا تزال تعمل على استراتيجية لإطلاقها بجانب توفير أصول لاحتضان العملة أو عملة حقيقية يتم استخدامها فى المقابل.

وفى نفس الوقت ترغب الشركة فى جعل عملتها مستقرة وأقرب لسعر الدولار لكى تتماشى بشكل أكبر مع التعاملات، وتمتلك حاليا فيس بوك قسم مكون من 40 شخص وبقيادة ديفيد ماركوس الذى أصبح مديرًا لقسم بلوك تشين المسؤول عن تطوير هذه العملة.

ولعل فيس بوك ترى أن تطوير عملة رقمية أمر منطقى فى الوقت الحالى، خاصة مع ارتفاع استخدامها خلال الفترة القليلة الماضية، كما أن رغبتها بفتح عملها فى الهند يكشف عن تخطيط كبير تقوم به الشركة، خاصة وأن الدولة تمتلك 200 مليون مستخدم نشط على واتس آب.

وقال المتحدث باسم فيس بوك فى بيان: "مثل العديد من الشركات الأخرى، يستكشف فيس بوك طرق الاستفادة من قوة تكنولوجيا البلوك تشين، حيث يستكشف هذا الفريق الصغير الجديد العديد من التطبيقات المختلفة، وليس لدينا أى شيء آخر يمكن مشاركته"

قد يهمك أيضًا  :

فيس بوك تعيد توزيع الفريق المختص بتطوير تكنولوجيا قراءة الأفكار

فيس بوك يضيف مزايا جديدة لكاميرا تطبيق "ماسنجر"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيس بوك تطور عملة رقمية مشفرة لتحويل الأموال عبر واتس آب فيس بوك تطور عملة رقمية مشفرة لتحويل الأموال عبر واتس آب



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates