ما هي أكثر المنتجات الرقمية ربحًا على الإنترنت
آخر تحديث 16:13:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ما هي أكثر المنتجات الرقمية ربحًا على الإنترنت؟

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ما هي أكثر المنتجات الرقمية ربحًا على الإنترنت؟

تسوق مع عرب كليكس
القاهرة - صوت الامارات

ما هي المنتجات الرقمية digital products ؟ ولماذا ينبغي على رائد أعمال أو شخص يريد الدخول لعالم التجارة الإلكترونية البدء بهذه المنتجات الرقمية بدلًا من المنتجات المادية؟

إن اختيار العمل كأفلييت في أحد المنصات المشهورة يعد فرصة رائعة للربح، كما أنه يصقل العديد من المواهب التي قد تكون مختفية لديك، ويأتي الأفلييت ليظهرها، لاسيما إذا كنت ماهراً في التجارة، لكنك لا تملك المال اللازم لبدء نشاطك الخاص.

هو بالفعل اختيار صائب، ونحن نؤيد ذلك القرار، ونأخذ بيدك لتعبر معنا بوابة ذلك العالم، المليء بالخبرات والربح.

التعرف على عرب كليكس عن قرب
تعتبر منصة عرب كليكس أحد أكبر وأهم منصات التسوق في المنطقة العربية والشرق الأوسط، يقع المركز الرئيسي لمنصة عرب كليكس في إمارة دبي التابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومنها تنطلق المنصة في التوسع والانتشار في كامل المنطقة العربية، وتحديداً منطقة الخليج العربي.

وحيث أن البداية كانت في دبي، التي شهدت ميلاد الفكرة وانطلاقها، ظهرت فروع أخرى في كل من الكويت المملكة العربية السعودية ومصر وسلطنة عمان وقطر والبحرين، وسرعان ما امتد نشاطها إلى شمال أفريقيا.

الحاجة إلى منصة عرب كليكس
مع زيادة وعي المجتمعات العربية بفوائد التسوق الإلكتروني من مواقع التسوق، ذلك كان دافعاً لظهور الكثير من مواقع التسوق، سواء العربية، أو العالمية، والتي وجدت في المنطقة العربية سوقاً واعدة لتسويق منتجاتها.

لاسيما وأن التسوق الإلكتروني يحقق فوائد عديدة، منها اختصار الوقت والمجهود للمتسوق في شراء كل ما يلزمه وما يحتاجه، هذا بالإضافة إلى الحصول على الكثير من العروض والخصومات التي تعلن عنها تلك المواقع بصورة شبه متكررة، تكاد تغطي شهور العام، كما أن مواقع التسوق تلك، يختص بعضها بعرض منتجات وسلع قد لا تتواجد في متاجرها المادية التقليدية.

وفيما يتعلق بالعمل كأفلييت، فإن رواج السلع، وزيادة شعبية المواقع، قد شجع الكثير من الأفراد الاقتناع بفكرة العمل كأفلييت، والاشتراك في برامج التسويق بالعمولة، لاسيما وأن هذا العميل يزيد من وتيرة المبيعات لدى منصات التسوق، فكان لكل منصة برنامجها الذي يسعى لاستقطاب أكبر عدد من المشتركين الراغبين في تحقيق الربح من خلال بيع منتجات تلك المواقع والحصول على عمولة.

كانت عرب كليكس هي الجهة الموثوقة لكافة منصات التسوق لإعلان عن برامج التسويق بالعمولة خاصتها، نظراً لما لعرب كليكس من شعبية جارفة في منطقة الشرق الأوسط، وأصبح لها ملايين من المستخدمين، وكان أساس تلك الثقة والشعبية هي دقة اختيار عرب كليكس في المنصات التي تشترك معها، والتي زاد عددها عن أكثر من 170 شركة وموقع.

موقع نون وعرب كليكس
يعتبر موقع نون من أكبر المواقع الموجودة في المنطقة العربية التي تقدم كما كبيرا ومتنوعاً من السلع ذات الجودة الرائعة، كما أن لها حضوراً وموثوقية لدى العملاء الذين يفضلون التعامل معها والشراء منها.

ولموقع نون برنامجه المتميز للتسويق بالعمولة، ويمكن لأي شخص يرغب في الاشتراك في برنامج نون للتسويق بالعمولة أن يقوم بالتسجيل من موقع نون مباشرة، والتمتع بالربح والمميزات التي يقدمها الموقع للمشتركين في برنامج الأفلييت، لكن التسجيل في برنامج نون من خلال موقع عرب كليكس يمنح عدداً من المميزات والفرص والضمانات قلما توجد في المنصات الشبيهة، كما أنه يقدم دعماً للنشاط، ودعماً تدريبياً للمبتدئين، هدفه حل أية مشاكل أو الإجابة عن أية تساؤلات قد تواجه الأفلييت على مدار اليوم، بما يؤدي إلى رفع كفاءة الأفلييت وزيادة مبيعاته، وبالتالي زيادة أرباحه.

مزايا برنامج أفلييت نون
يعتمد برنامج التسويق بالعمولة في موقع نون على كوبون يحصل عليه كل أفلييت، وعن طريق تسويق هذا الكود للعملاء، فإنه يحصل على عمولة عند إتمام العميل عملية الشراء باستخدام هذا الكود. ويمنح هذا الكود أي مشتري خصماً على عملية الشراء التي قام بها قدره 10%، وهو حافز جيد للعميل على الشراء لاسيما إن كانت السلعة التي يريد شراءها في عرض ما، أو أعلن موقع نون عن تخفيض على سعرها مسبقاً، لتكون نسبة الـ 10% خصماً إضافيا على ألا يتعدى ذلك الخصم مبلغ 150 جنيهاً مصرياً لو كان الطلب من مصر، أو مبلغ 50 درهماً أو ما يعادلها في كل من الإمارات والسعودية.

وطبقاً لبرنامج أفلييت نون، فإن المشتركين في البرنامج يحصلون على مكافآتهم بعد إتمام عمليات الشراء، في آخر كل شهر.

مبادئ نظام نون في العمل

1- تعتمد نون في شحن منتجاتها على الشحن السريع للمنتجات، والتي أطلقت عليه اسم "اكسبريس"، وهو يضمن اختزال وقت الشحن والتوصيل لأقل وقت ممكن.
2- تحافظ نون على الحد الأدنى لمصاريف الشحن بحيث تكون أقل من مصاريف الشحن على أي مواقع تسوق أخرى.
3- وجود طاقم شحن محترف حيث يضمن توصيل السلعة بأكبر قدر من السلام، مع مراعاة الدقة في مواعيد التسليم.
3- اتباع نظام فعال ودقيق لإعداد الطلبات وتصنيفها، بالإضافة إلى اتباع سياسة مرنة جداً في المرتجعات، بما يعمل على ضبط حسابات العميل، والحيلولة دون حدوث أخطاء.
4- وجود فريق عمل للدعم الفني، جاهز دوماً لتلقي الشكاوى واللإجابة عن أية تساؤلات من مشتركي الأفلييت.

قد يهمك أيضًا

"سوني" تتحدى " غلاكسي سامسونغ" بتقنية جديدة لكاميرات الهواتف الذكية

هل تحل النظارات الذكية محل الهواتف الذكية مستقبلًا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ما هي أكثر المنتجات الرقمية ربحًا على الإنترنت ما هي أكثر المنتجات الرقمية ربحًا على الإنترنت



GMT 18:08 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

كيف تفحص جودة الانترنت لديك بدون اللجوء لخبير ! .

GMT 18:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

مايكروسوفت تنوي إطلاق خدمتها Microsoft Teams للجميع

GMT 18:03 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جوجل تتوقف عن بيع هواتف بكسل 3 عبر متجرها

GMT 22:25 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

هواوي تستعد للكشف عن شاشة ذكية بكاميرة منبثقة

GMT 22:21 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

كيف تحمي حساب فيس بوك الخاص بك من السرقة؟

تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates