ما هي أكثر المنتجات الرقمية ربحًا على الإنترنت
آخر تحديث 14:20:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ما هي أكثر المنتجات الرقمية ربحًا على الإنترنت؟

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ما هي أكثر المنتجات الرقمية ربحًا على الإنترنت؟

تسوق مع عرب كليكس
القاهرة - صوت الامارات

ما هي المنتجات الرقمية digital products ؟ ولماذا ينبغي على رائد أعمال أو شخص يريد الدخول لعالم التجارة الإلكترونية البدء بهذه المنتجات الرقمية بدلًا من المنتجات المادية؟

إن اختيار العمل كأفلييت في أحد المنصات المشهورة يعد فرصة رائعة للربح، كما أنه يصقل العديد من المواهب التي قد تكون مختفية لديك، ويأتي الأفلييت ليظهرها، لاسيما إذا كنت ماهراً في التجارة، لكنك لا تملك المال اللازم لبدء نشاطك الخاص.

هو بالفعل اختيار صائب، ونحن نؤيد ذلك القرار، ونأخذ بيدك لتعبر معنا بوابة ذلك العالم، المليء بالخبرات والربح.

التعرف على عرب كليكس عن قرب
تعتبر منصة عرب كليكس أحد أكبر وأهم منصات التسوق في المنطقة العربية والشرق الأوسط، يقع المركز الرئيسي لمنصة عرب كليكس في إمارة دبي التابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومنها تنطلق المنصة في التوسع والانتشار في كامل المنطقة العربية، وتحديداً منطقة الخليج العربي.

وحيث أن البداية كانت في دبي، التي شهدت ميلاد الفكرة وانطلاقها، ظهرت فروع أخرى في كل من الكويت المملكة العربية السعودية ومصر وسلطنة عمان وقطر والبحرين، وسرعان ما امتد نشاطها إلى شمال أفريقيا.

الحاجة إلى منصة عرب كليكس
مع زيادة وعي المجتمعات العربية بفوائد التسوق الإلكتروني من مواقع التسوق، ذلك كان دافعاً لظهور الكثير من مواقع التسوق، سواء العربية، أو العالمية، والتي وجدت في المنطقة العربية سوقاً واعدة لتسويق منتجاتها.

لاسيما وأن التسوق الإلكتروني يحقق فوائد عديدة، منها اختصار الوقت والمجهود للمتسوق في شراء كل ما يلزمه وما يحتاجه، هذا بالإضافة إلى الحصول على الكثير من العروض والخصومات التي تعلن عنها تلك المواقع بصورة شبه متكررة، تكاد تغطي شهور العام، كما أن مواقع التسوق تلك، يختص بعضها بعرض منتجات وسلع قد لا تتواجد في متاجرها المادية التقليدية.

وفيما يتعلق بالعمل كأفلييت، فإن رواج السلع، وزيادة شعبية المواقع، قد شجع الكثير من الأفراد الاقتناع بفكرة العمل كأفلييت، والاشتراك في برامج التسويق بالعمولة، لاسيما وأن هذا العميل يزيد من وتيرة المبيعات لدى منصات التسوق، فكان لكل منصة برنامجها الذي يسعى لاستقطاب أكبر عدد من المشتركين الراغبين في تحقيق الربح من خلال بيع منتجات تلك المواقع والحصول على عمولة.

كانت عرب كليكس هي الجهة الموثوقة لكافة منصات التسوق لإعلان عن برامج التسويق بالعمولة خاصتها، نظراً لما لعرب كليكس من شعبية جارفة في منطقة الشرق الأوسط، وأصبح لها ملايين من المستخدمين، وكان أساس تلك الثقة والشعبية هي دقة اختيار عرب كليكس في المنصات التي تشترك معها، والتي زاد عددها عن أكثر من 170 شركة وموقع.

موقع نون وعرب كليكس
يعتبر موقع نون من أكبر المواقع الموجودة في المنطقة العربية التي تقدم كما كبيرا ومتنوعاً من السلع ذات الجودة الرائعة، كما أن لها حضوراً وموثوقية لدى العملاء الذين يفضلون التعامل معها والشراء منها.

ولموقع نون برنامجه المتميز للتسويق بالعمولة، ويمكن لأي شخص يرغب في الاشتراك في برنامج نون للتسويق بالعمولة أن يقوم بالتسجيل من موقع نون مباشرة، والتمتع بالربح والمميزات التي يقدمها الموقع للمشتركين في برنامج الأفلييت، لكن التسجيل في برنامج نون من خلال موقع عرب كليكس يمنح عدداً من المميزات والفرص والضمانات قلما توجد في المنصات الشبيهة، كما أنه يقدم دعماً للنشاط، ودعماً تدريبياً للمبتدئين، هدفه حل أية مشاكل أو الإجابة عن أية تساؤلات قد تواجه الأفلييت على مدار اليوم، بما يؤدي إلى رفع كفاءة الأفلييت وزيادة مبيعاته، وبالتالي زيادة أرباحه.

مزايا برنامج أفلييت نون
يعتمد برنامج التسويق بالعمولة في موقع نون على كوبون يحصل عليه كل أفلييت، وعن طريق تسويق هذا الكود للعملاء، فإنه يحصل على عمولة عند إتمام العميل عملية الشراء باستخدام هذا الكود. ويمنح هذا الكود أي مشتري خصماً على عملية الشراء التي قام بها قدره 10%، وهو حافز جيد للعميل على الشراء لاسيما إن كانت السلعة التي يريد شراءها في عرض ما، أو أعلن موقع نون عن تخفيض على سعرها مسبقاً، لتكون نسبة الـ 10% خصماً إضافيا على ألا يتعدى ذلك الخصم مبلغ 150 جنيهاً مصرياً لو كان الطلب من مصر، أو مبلغ 50 درهماً أو ما يعادلها في كل من الإمارات والسعودية.

وطبقاً لبرنامج أفلييت نون، فإن المشتركين في البرنامج يحصلون على مكافآتهم بعد إتمام عمليات الشراء، في آخر كل شهر.

مبادئ نظام نون في العمل

1- تعتمد نون في شحن منتجاتها على الشحن السريع للمنتجات، والتي أطلقت عليه اسم "اكسبريس"، وهو يضمن اختزال وقت الشحن والتوصيل لأقل وقت ممكن.
2- تحافظ نون على الحد الأدنى لمصاريف الشحن بحيث تكون أقل من مصاريف الشحن على أي مواقع تسوق أخرى.
3- وجود طاقم شحن محترف حيث يضمن توصيل السلعة بأكبر قدر من السلام، مع مراعاة الدقة في مواعيد التسليم.
3- اتباع نظام فعال ودقيق لإعداد الطلبات وتصنيفها، بالإضافة إلى اتباع سياسة مرنة جداً في المرتجعات، بما يعمل على ضبط حسابات العميل، والحيلولة دون حدوث أخطاء.
4- وجود فريق عمل للدعم الفني، جاهز دوماً لتلقي الشكاوى واللإجابة عن أية تساؤلات من مشتركي الأفلييت.

قد يهمك أيضًا

"سوني" تتحدى " غلاكسي سامسونغ" بتقنية جديدة لكاميرات الهواتف الذكية

هل تحل النظارات الذكية محل الهواتف الذكية مستقبلًا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ما هي أكثر المنتجات الرقمية ربحًا على الإنترنت ما هي أكثر المنتجات الرقمية ربحًا على الإنترنت



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 17:07 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

دبي تستضيف "سوق السفر العربي 2024" الاثنين
 صوت الإمارات - دبي تستضيف "سوق السفر العربي 2024" الاثنين

GMT 17:12 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

"مهرجان دبي للمأكولات" يواصل فعالياته
 صوت الإمارات - "مهرجان دبي للمأكولات" يواصل فعالياته

GMT 10:29 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح معرض الأسر المنتجة في محافظة أحد المسارحة

GMT 13:38 2013 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصر: طاقة الرياح غير كافية لاستخدامها في الصناعات

GMT 21:42 2012 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"رايحين على فين؟" يرصد حالة الشباب في فترة الانتخابات الرئاسية

GMT 00:24 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

أحدث صيحات ديكور المنازل المناسبة لشهر رمضان

GMT 18:52 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

قدمي تشيز كيك عيش السرايا للشيف سالي فؤاد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates