سامسونغ تحاول تهدئة مخاوف السوق الصينية بشأن هاتفها جالاكسى نوت7
آخر تحديث 09:48:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"سامسونغ" تحاول تهدئة مخاوف السوق الصينية بشأن هاتفها "جالاكسى نوت7"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سامسونغ" تحاول تهدئة مخاوف السوق الصينية بشأن هاتفها "جالاكسى نوت7"

"سامسونغ" تحاول تهدئة مخاوف السوق الصينية بشأن هاتفها "جالاكسى نوت7"
واشنطن – صوت الإمارات

تحاول شركة سامسونج للإلكترونيات تهدئة مخاوف عملائها في السوق الصينية بشأن سلامة هواتفها الذكية من طراز "جالاكسى نوت 7" خاصة بعد ظهور شكاوى من حدوث حادثي اشتعال مرتبطين بمنتجها في الصين.

ووفقا لما نشرته صحيفة "تشاينا دايلى" الصينية الرسمية أمس الثلاثاء، أصدرت الشركة بيانا في وقت متأخر من مساء أمس أكدت فيه أن تحقيقاتها التي أجريت من خلال إدارتيها المختصتين بالأبحاث ومراقبة الجودة أثبتت أن أحد الجهازين الذين قيل أنهما اشتعلا في الصين، انفجر بسبب مؤثر حراري خارجي وليس بسبب حرارة صادرة من البطارية داخل الهاتف.

كانت سامسونج بدأت عملية محدودة لاستدعاء حوالي ألفين من هواتف "جالاكسي - نوت 7" كانت أنزلتهما السوق الصينية في شهرى يوليو وأغسطس الماضيين كنوع من جس نبض السوق قبل البدء رسميا في إطلاق حملتها التسويقية للهاتف في أول سبتمبر.

وقد قالت شركة "إمبيريكس" تكنولوجي، المسئولة عن تزويد الهاتف الجديد لسامسونج بالبطاريات، في بيان خاص بها صدر أمس أيضا، أن الهاتفين الذين قيل أنهما اشتعلا في الصين ليس لهما علاقة بشكل مباشر بالبطاريات التي تقوم بإنتاجها.

تأتي تلك التصريحات بعد أن قام مستخدم للهاتف "جالاكسي - نوت 7" يوم الأحد ببث عدة صور للهاتف على مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليق قال فيه "إن هاتفه اشتعل خلال عطلة نهاية الأسبوع، ثم تلى هذا قيام مستخدم أخر للهاتف في وقت مبكر أمس بنشر تعليق على الإنترنت قائلا "إن هاتفه هو أيضا قد انفجر". وأكد الأخير أنه بينما كان في بيته يستخدم الهاتف الذي اشتراه في أول سبتمبر، فوجئ بأن شاشته انطفأت ثم بدأ الجهاز في الاهتزاز فرماه بعيدا حيث انفجر.

وقبل هاتين الواقعتين بأيام قليلة كانت الهيئة الصينية المختصة بمراقبة الجودة نشرت بيانا أعلنت فيه أن "سامسونج"، التي تعد أكبر منتج للهواتف الذكية في العالم، ستقوم باستدعاء ألف و858 هاتفا من طراز "جالاكسي - نوت 7" من الصين بعد اكتشاف مشاكل ببطارياتها.

وأشارت الهيئة إلى أن الاستدعاء يتعلق بالهواتف المنتجة في الفترة بين 20 يوليو و5 أغسطس والتي تم توزيعها في السوق الصينية من خلال موقع سامسونج الرسمي على الإنترنت كجزء من برنامجها التسويقي الاختباري لجس نبض السوق.

يذكر أن شركة "سامسونج" قد علقت بالفعل مبيعات "جالاكسي - نوت 7" واستدعت حوالي 2.5 مليون من وحدات الجهاز من عشرة أسواق حول العالم من ضمنها الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تحاول تهدئة مخاوف السوق الصينية بشأن هاتفها جالاكسى نوت7 سامسونغ تحاول تهدئة مخاوف السوق الصينية بشأن هاتفها جالاكسى نوت7



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates