سامسونغ تحاول تهدئة مخاوف السوق الصينية بشأن هاتفها جالاكسى نوت7
آخر تحديث 13:53:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"سامسونغ" تحاول تهدئة مخاوف السوق الصينية بشأن هاتفها "جالاكسى نوت7"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سامسونغ" تحاول تهدئة مخاوف السوق الصينية بشأن هاتفها "جالاكسى نوت7"

"سامسونغ" تحاول تهدئة مخاوف السوق الصينية بشأن هاتفها "جالاكسى نوت7"
واشنطن – صوت الإمارات

تحاول شركة سامسونج للإلكترونيات تهدئة مخاوف عملائها في السوق الصينية بشأن سلامة هواتفها الذكية من طراز "جالاكسى نوت 7" خاصة بعد ظهور شكاوى من حدوث حادثي اشتعال مرتبطين بمنتجها في الصين.

ووفقا لما نشرته صحيفة "تشاينا دايلى" الصينية الرسمية أمس الثلاثاء، أصدرت الشركة بيانا في وقت متأخر من مساء أمس أكدت فيه أن تحقيقاتها التي أجريت من خلال إدارتيها المختصتين بالأبحاث ومراقبة الجودة أثبتت أن أحد الجهازين الذين قيل أنهما اشتعلا في الصين، انفجر بسبب مؤثر حراري خارجي وليس بسبب حرارة صادرة من البطارية داخل الهاتف.

كانت سامسونج بدأت عملية محدودة لاستدعاء حوالي ألفين من هواتف "جالاكسي - نوت 7" كانت أنزلتهما السوق الصينية في شهرى يوليو وأغسطس الماضيين كنوع من جس نبض السوق قبل البدء رسميا في إطلاق حملتها التسويقية للهاتف في أول سبتمبر.

وقد قالت شركة "إمبيريكس" تكنولوجي، المسئولة عن تزويد الهاتف الجديد لسامسونج بالبطاريات، في بيان خاص بها صدر أمس أيضا، أن الهاتفين الذين قيل أنهما اشتعلا في الصين ليس لهما علاقة بشكل مباشر بالبطاريات التي تقوم بإنتاجها.

تأتي تلك التصريحات بعد أن قام مستخدم للهاتف "جالاكسي - نوت 7" يوم الأحد ببث عدة صور للهاتف على مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليق قال فيه "إن هاتفه اشتعل خلال عطلة نهاية الأسبوع، ثم تلى هذا قيام مستخدم أخر للهاتف في وقت مبكر أمس بنشر تعليق على الإنترنت قائلا "إن هاتفه هو أيضا قد انفجر". وأكد الأخير أنه بينما كان في بيته يستخدم الهاتف الذي اشتراه في أول سبتمبر، فوجئ بأن شاشته انطفأت ثم بدأ الجهاز في الاهتزاز فرماه بعيدا حيث انفجر.

وقبل هاتين الواقعتين بأيام قليلة كانت الهيئة الصينية المختصة بمراقبة الجودة نشرت بيانا أعلنت فيه أن "سامسونج"، التي تعد أكبر منتج للهواتف الذكية في العالم، ستقوم باستدعاء ألف و858 هاتفا من طراز "جالاكسي - نوت 7" من الصين بعد اكتشاف مشاكل ببطارياتها.

وأشارت الهيئة إلى أن الاستدعاء يتعلق بالهواتف المنتجة في الفترة بين 20 يوليو و5 أغسطس والتي تم توزيعها في السوق الصينية من خلال موقع سامسونج الرسمي على الإنترنت كجزء من برنامجها التسويقي الاختباري لجس نبض السوق.

يذكر أن شركة "سامسونج" قد علقت بالفعل مبيعات "جالاكسي - نوت 7" واستدعت حوالي 2.5 مليون من وحدات الجهاز من عشرة أسواق حول العالم من ضمنها الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تحاول تهدئة مخاوف السوق الصينية بشأن هاتفها جالاكسى نوت7 سامسونغ تحاول تهدئة مخاوف السوق الصينية بشأن هاتفها جالاكسى نوت7



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates