المكتبات الأمريكية تطلق حملة ضد أمازون
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المكتبات الأمريكية تطلق حملة ضد "أمازون"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المكتبات الأمريكية تطلق حملة ضد "أمازون"

شركة أمازون
القاهرة - صوت الامارات

أطلقت الرابطة الأمريكية لأصحاب المكتبات حملة إعلانية ضد شركة أمازون، للتحذير من الخطر المتزايد الذي يمثله عملاق التجارة عبر الإنترنت على المكتبات في مرحلة جائحة كوفيد-19. وهذه الحملة هي الأولى من نوعها، وأطلقتها الرابطة بمناسبة يومي "برايم" الثلاثاء والأربعاء اللذين قدّمت خلالهما "أمازون" عروضاً تجارية مغرية. ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية فرانس برس عن الرابطة، أن 35 من المكتبات الأعضاء فيها توقفت عن العمل منذ بداية الجائحة، مقدّرة نسبة المكتبات المستقلة المهددة بالإغلاق بنحو 20%.وأوضحت الرابطة في بيان أن "فيروس كورونا هو السبب الرسمي لوفاة أي صيدلية مستقلة تقفل، لكن المرضّ المشترك، بالنسبة للكثيرين، هو أمازون".وأُطلِقَ على الحملة عنوان "بوكسد آوت"، وهو مصطلح يعني دفع أحدٍ ما إلى الخارج أو إزاحته، في حين تستحضر كلمة "بوكس" صناديق التسليم التي تنتشر في كل مكان تكون فيه "أمازون".ولاحظت المديرة العامة للرابطة أليسون ك.هيل أن نموّ منصة مبيعات "أمازون" عبر الإنترنت "يؤدي إلى فقدان الوظائف المحلية"، ويحدّ من "الإيرادات الضريبية" ويؤثر على "النسيج الاجتماعي المحلي" وأشارت الرابطة إلى أن 104 مكتبات افتتحت عام 2019 في حين لم تر سوى 30 النور حتى الآن خلال السنة الحالية.واُطلِقَت الحملة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وكذلك في المكتبات نفسها المنضوية ضمن الرابطة، وعددها 1750.ولجأت "سوليد ستايت بوكس" مثلاً، وهي إحدى هذه المكتبات في واشنطن، إلى تغطية واجهاتها بطبقة بنية من الورق المقوى، تذكّر بالصناديق التي تستخدمها "أمازون" لتسليم الطلبيات. وكتبت على الواجهة الكرتونية شعارات من وحي الحملة.وأفادت بيانات مكتب الإحصاء بأن إيرادات بيع الكتب الميدانية تراجع بنسبة 31% في الأشهر السبعة الأولى من العام 2020.


قد يهمك ايضا :

ثروة مؤسس "أمازون" جيف بيزوس تتجاوز مجددًا الـ200 مليار دولار

طائرة دون طيار "منزلية" للحماية في حالات الطوارئ

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المكتبات الأمريكية تطلق حملة ضد أمازون المكتبات الأمريكية تطلق حملة ضد أمازون



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates